مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   سلاسل روائية ( عبير- أحلام- زهور ) (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_295.html)
-   -   تحميل هي في حياتي , شريف شوقي , سلسلة زهور5 , نسخة معالجة , pdf (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_514999.html)

معرفتي March 4, 2017 07:27 PM

تحميل هي في حياتي , شريف شوقي , سلسلة زهور5 , نسخة معالجة , pdf
 
تحميل هي في حياتي , شريف شوقي , سلسلة زهور5 , نسخة معالجة , pdf
تحميل هي في حياتي , شريف شوقي , سلسلة زهور5 , نسخة معالجة , pdf

https://up.ibtesama.com/upfiles/kpo17953.png


نسخة معالجة من
سلسلة زهور_5
هي في حياتي
شريف شوقي

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


https://up.ibtesama.com/upfiles/fsu92757.gif

نبذة عن السلسلة

رغم انتشار الروايات والقصص الرومانسية على أنواعها في المكتبات العربية بشكل كبير ، نجحت سلسلة زهور في أن تنفرد بمكانتها وأسلوبها لعدة أسباب، كان من بينها توزع قصصها بين أكثر من مؤلف أشرفوا على كتابتها، ومن بينهم الدكتور نبيل فاروق، والذي لا يخفى أسلوبه المبهر في الأدب على أحد. إلا أن الدكتور نبيل فاروق توقف عن المشاركة في السلسلة في أعدادها الوسطى، تاركاً المهمة للكاتب الآخر الذي شاركه، الدكتور شريف شوقي، والذي بدوره كان موفقاً بأسلوبه المميز وأفكاره المتجدده، فتخطى بالسلسلة أعدادها الثمانين والنجاح ما يزال يرافقه. كما شاركت أيضاً الكاتبة منى محمد أحمد منصور بكتابة عددين من السلسلة ، ثم جاء الأديب فوزى عوض السعداوي ليحدث طفرة هائلة فى السلسلة على مدى عشرة سنوات كاملة حيث خرج بها من دائرة الحب و الرومانسية إلى موضوعات إجتماعية و سياسية و إقتصادية و كافة النواحى الإنسانية ، وغاص فى النفس البشرية بحرفية غير مسبوقة من خلال أكثر من عشرين رواية، فصارت روايات زهورأدباً حقيقياً ينافس الأدب العالمى.وصارت فخراً للأدب العربى فى إطار رومانسى جليل يخلو من أية سفاهة وهو ما جعل هذه السلسلة بالفعل السلسلة الرومانسية الوحيدة التي لا يجد الأب أو الأم حرجاً من وجودها بالمنزل .

نبذة عن الرواية

تعرض ( مدحت ) لصدمة عاطفية حادة زلزلت كيانه ، وكادت تعصف بحياته لولا أن أرسل القدر فى طريقه ملاكًا رقيقًا فى صورة امرأة استطاعت أن تنتشله من وهـدة اليأس إلى ذروة النجاح.. ولكن ما هو المصير الذى ستؤول إليه علاقتهما .. تلك العلاقة التى نسجت خيوطها من نسيج الحب والألم ؟

التحميل

أتمنى لكم قراءة ممتعة

Hypatia August 23, 2019 10:14 PM

رد: تحميل هي في حياتي , شريف شوقي , سلسلة زهور5 , نسخة معالجة , pdf
 
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


https://up.ibtesama.com/upfiles/wip86491.gif


الساعة الآن 02:13 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر