مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   كتب الأسرة والطبخ (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_265.html)
-   -   تحميل كتاب لماذا تعتقد زوجتي أنني أحمق ؟!! ، مايك غرينبرغ ، مجلة الابتسامة pdf (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_521547.html)

علامة تعجب May 21, 2017 09:23 PM

تحميل كتاب لماذا تعتقد زوجتي أنني أحمق ؟!! ، مايك غرينبرغ ، مجلة الابتسامة pdf
 
لماذا تعتقد زوجتي أنني أحمق
معلق رياضى يصف حياته وأحواله أبا وزوجا
مايك غرينبرغ

ترجمة: هاني الصالح
جودة عالية

https://up.ibtesama.com/upfiles/oro90418.jpg




يعاني العديد من الأشخاص المتألقين في عملهم من الفشل في التعامل الصحيح مع محيطهم الأسري. فرغم إبداعهم المهني ونجاحهم في التعامل مع زملائهم في العمل، يقفون عاجزين أمام أبسط الصعوبات المتعلقة بالزواج والأسرة إلى درجة يشعرون معها بالغباء والإحباط. يتحدث الكتاب عن تجربة مذيع رياضي معروف استطاع أن يبهر ويجذب جمهورا عريضا محققا شهرة واسعة. لكنه عندما يعود إلى المنزل يصطدم بانعكاس صورته في عيني زوجته : رجلا أحمق عديم الحيلة، غير قادر على تفهم مشاعرها في حملها الأول، وزوجا عاجزا عن منح امرأته الحنان والحب اللازم. وتتعقد الأمور أكثر لدى ولادة الطفلة التي غيرت كل شيء. فانقلبت حياة مذيعنا الناجح رأسا على عقب، وصار متأكدا من أن الوقت قد حان لإجراء تغيير جذري يستطيع أن يكون معه زوجا رائعا وأبا ناجحا. يجيب الكتاب على الأسئلة والمواقف المحرجة التي تطرح نفسها على من اعتاد النجاح والتألق في ميدان العمل، عندما يجد نفسه بلا حول ولا قوة في مواجهة أبسط متطلبات الحياة العاطفية والأسرية.


حول الكتاب


إنني شخص يهتم بمظهره الخارجي كثيران فأنا أحب استخدام العطور من نوع برادا وغوتشيه، وأحب إجراء جلسات لتدليك وجهي وتقليم أظافري، كما أقوم بتقشير وجهي وترطيبه، وأعرف اللون الرائج لهذا الموسم، وأعلم تماما أنكم لا تقومون بثني بنطال المخمل المضلع أو مزج المقلم مع المنقط، إني أقص شعري لدى مصفف شعر وليس عند حلاق، وتتجاوز فاتورة تنظيف ملابسي الناتج الوطني الإجمالي لعدة بلدان صغيرة.
ربما ستقولون: إنني مثال الرجل الذي يهتم بمظهره الخارجي، إلا أنني لست كذلك فقط، فأنا معلق رياضي محترف أيضا.
أقوم بتغطية المباريات الرياضية منذ ستة عشر عاما، حيث شاركت في تغطية البطولات التي شاركت فيها الفرق التي لعبت مايكل جوردان لصالحها، وأجريت مقابلات مع وين غريتزكي ومع روجر كليمنس و جو مونتانا، وشاركت أيضا في تغطية مباريات الـ سوبر بولز – وهي مباريات لكرة القدم تجري سنويا لتحديد أفضل الفرق في أمريكا- و وورلد سيريز وهي المباريات النهائية التي تجري سنويا لتحديد أفضل الفرق في البيسبول و أوول ستار غيمز وهي مباريات تجمع العديد من النجوم وفاينال فورز وهي مباريات تجمع أربع فرق في المباريات الختامية..... هذا مظهري لا شخصيتي، فأنا مثلكم تماما، شخص لديه عائلة والكثير من المسؤوليات، والكثير من القلق، ووضعي مقدما لواحد من أفضل البرامج الرياضية الحوارية الصباحية في أمريكا لا يبدد قلقي بل على العكس يشكل سببا في وجوده، إن استماع ملايين الناس إلي كل يوم لا يعني ان حياتي سهلة، وأن الناس يعاملونني بشكل مختلف عنكم، حتى لو فرضنا جدلا أنهم يعاملونكم كحمقى، فلا فائدة منهم.
تلك هي النقطة الأساسية، فنحن متشابهون على الغالب، إذ إننا نعمل كثيرا، ونضحك بصوت مرتفع وننام قليلا ونأكل كثيرا ونفعل ما بوسعنا لجعل حياتنا متوازنة إذ ننتقل بسرعة من اللقاءات لنشق طريقنا إلى مباريات كرة القدم، ونسافر ليلا لحضور حصص الموسيقى يوم السبت، ونخضع لجلسات معالجة لآلام الظهر كلما كبرنا قليلا، وأحيانا نشعر أن الحياة كالقطار الذي نحاول اللحاق به، إلا أن ذلك القطار قد يفوتنا في بعض الأحيان.


https://up.ibtesama.com/upfiles/qiu23877.gif


عدد صفحات الكتاب

322

حجم الكتاب

6.15 MB



|| اضغط هنا للتحميل ||


أو


|| اضغط هنا للتحميل ||



إقرأ أيضا


https://up.ibtesama.com/upfiles/oqg99998.jpg


تحميل سلسلة كتب طبيب العائلة ، Family doctor books ، مترجمة عالية الجودة [35 كتاب] pdf



أتمنى لكم قراءة ممتعة و مفيدة
.


الساعة الآن 12:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر