مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   مجلة العناية بالبشرة (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_225.html)
-   -   افضل عيادة اسنان بجدة , افضل عيادات اسنان في جدة (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_449994.html)

Yaqot November 6, 2014 12:51 PM

افضل عيادة اسنان بجدة , افضل عيادات اسنان في جدة
 
افضل عيادة اسنان بجدة , افضل عيادات اسنان في جدة

افضل عيادات طب الاسنان في السعودية :-
1. عيادات ابتسامة النجوم : من أفضل عيادات طب الأسنان في المملكة ، فهي تضم نخبة من الأطباء المتخصصين في جراحة وتقويم وتجميل الأسنان ، ومن أشهر أطبائها الدكتور محمد فادي قولاغاسي فهو عضو بالأكاديمية الأمريكية لزراعة الأسنان ، تقع في جدة ، منطقة الحمراء ، مقابل وزارة الشئون الاجتماعية ، ولديها فرع آخر في النعيم ، شارع الأمير سلطان .
2. المركز السعودي السويسري الاستشاري : يقع في الخبر ، يعتبر من أهم عيادات الأسنان في الشرق الأوسط ، يقدم جميع الخدمات في طب الأسنان والجلدية بجودة سويسرية وعالمية معترف بها ، يضم المركز نخبة من الأطباء المتخصصين الذين لديهم خبرة كبيرة في مجال طب الأسنان والتحقوا بدورات متخصصة في سويسرا وكندا وفرنسا ، يتميز المركز باعتماده على التخصص وليس العلاج الشمولي .
3. مركز المغربي للأسنان : يقع في جدة ، وهو جزء من سلسلة مستشفيات المغربي ، يقدم جميع خدمات طب الأسنان من زراعة وتركيبات وعلاج أمراض اللثة وأمراض جذور الأسنان ، وتقويم الأسنان وجراحة الفم وقسم خاص لأسنان الأطفال ، يعتمد المركز على مبدأ التخصصات الفرعية ، ومن أشهر أطبائه ، الدكتور عبد الرحمن برزنجي .
4. مجمع عيادات أكاديمية د. أمجد الحقيل : يختص بتقويم وزراعة الأسنان والتجميل التخصصي ، ويعتبر أول مجمع متخصص في تقويم وتجميل الأسنان في المملكة ، يتميز بأطباء مختصين في تجميل الأسنان بابتسامة هوليود ، لديه فروع في الخبر والدمام والإحساء .
5. مركز طب الأسنان الحديث : يتميز المركز باستخدامها أحدث وسائل التكنولوجيا والتقنيات للحصول على أسنان صحية وابتسامة جميلة ، ويقدم كافة الخدمات اللازمة لطب الأسنان ، لدى المركز عدة تخصصات هي جراحة الفم واللثة وزراعة الأسنان ، وأسنان الأطفال ، بالإضافة إلى تقويم الأسنان وتجميل الأسنان ، من أشهر أطبائه الدكتور فاتح السباعي . الفرع الرئيسي للمركز في الدمام ، والفرع الآخر في الخبر .
6. عيادة الدكتور غسان فرعون للأسنان : أنشئت في عام 1969 كأول عيادة لعلاج الأسنان في جدة ، تقدم العيادة جميع طب الأسنان ، والرعاية الصحية الكاملة بأحدث التجهيزات الطبية اللازمة .
7. عيادة دنتاليا : تقدم العيادة كافة الخدمات اللازمة لطب الأسنان بأحدث المعدات والتقنيات الطبية ، وتضم أطباء من جميع تخصصات طب الأسنان الذين يتميزون بمعارات وقدرات عالية ، وتتميز العيادة بتقديم الرعاية الصحية الكاملة وخاصة في قسم أسنان الأطفال .
8. مركز السن الماسي لطب وتقويم الأسنان : يقع في الرياض ، منطقة حي الوادي ، يتخصص في علاج وتقويم الإسنان وعلاج التسوس ، بالإضافة إلى تركيب الأسنان وتبييضها ، ويتميز المركز بتقديمه خدمة الكشف مجانا .
9. مجمع المدار لطب وتقويم الأسنان : يقدم كافة الخدمات العلاجية بجودة عالية ، ويضم طاقم طبي محترف ويتميز بخبرة عالية ومتخصص من السعوديين والأجانب ، بالإضافة إلى طاقم تمريض متميز ومدرب بكفاءة عالية ، يتميز المجمع بوجود قسم نسائي خاص تحت إشراف طبيبات ذات كفاءة عالية ، مجهز المجمع بكافة المعدات والتجهيزات الطبية المتطورة ، ولديه قسم للأشعة متكامل ومتطور بنظم جميع أنواع الأشعة السينية ومعزول تماما بمادة الرصاص المقاوم للأشعة لحماية المراجعين والمرضى ، لدى المجمع عشرين فرع في مختلف أنحاء المملكة ، بينما يقع المركز الرئيسي في الرياض .
10. مجمع عيادات الموج التخصصية : يتميز قسم الأسنان في المجمع بكافة الخدمات اللازمة لطب الأسنان ، ويتخصص بإزالة تصبغات اللثة وتجميلها بأحدث أجهزة الليزر المتخصصة ، و لديه برامج لحماية أسنان الأطفال بالإضافة إلى تبييض الأسنان والعلاج التقويمي بجميع أنواعه دون الحاجة إلى خلق الأسنان وبفترة زمنية أقل . يقع المجمع في جدة .


رورو البيك July 27, 2015 12:45 PM

رد: افضل عيادة اسنان بجدة , افضل عيادات اسنان في جدة
 
مجمع عيادات رويال للأسنان
شارع الأمير سلطان
مجمع عيادات راقية ومجهزة بأجهزة وديكورات خمس نجوم
0500472255


الساعة الآن 01:00 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر