مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   مجلة العناية بالبشرة (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_225.html)
-   -   ارشادات هامه في اختيار كريم واقي الشمس , الكريم المستخدم للشمس (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_145397.html)

AHD Ashour October 29, 2009 11:58 AM

ارشادات هامه في اختيار كريم واقي الشمس , الكريم المستخدم للشمس
 
ارشادات هامه في اختيار كريم واقي الشمس , الكريم المستخدم للشمس

للأسف لا يزال العديد من الناس يعتقدون بأن كريم الوقاية من أشعة الشمس، ليس إلا نوعا من أنواع كريمات التجميل، أو مستحضر غير ضروري. وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على جهل الناس بالصحة الجلدية، وبأهمية استخدام المستحضرات الواقية من الشمس. فأشعة الشمس الضارة التي نتعرض لها يوميا سواء أثناء قيادة السيارة أو التسوق أو المشي تسبب مشاكل جلدية خطيرة قد تتطور لتصبح نوعا من أنواع سرطان الجلد. ولكن قبل أن تهرع لشراء كريم الوقاية المناسب لك، لماذا لا تقرأ هذه الإرشادات:

اختيار النوع المناسب:
• الكريمات والكريمات السائلة: تعتبر الكريمات والكريم السائل اختيار جيد للاستعمال اليومي على كلا من الوجه والجسم. كذلك يساعد الهلام الخالي من الزيت في تعزيز الحماية، ولا يعيق عمل المسامات، لذا فهي مثالية للوجه، خصوصا إذا كنت عرضة للإصابة بحبّ الشباب.

• المرشّات: المرشات مفيدة في تغطية الأماكن المشعرة على الجسم (الذراعان وفروة رأس) وكذلك يمكن استعمالها على الأطفال قليلو الصبر. كما أنها سهلة أيضا للاستخدام على الظهر والأكتاف.

• الكريمات السمكية: أما التركيبة السمكية فمفيدة إذا كنت ستمضي وقتا أطول في الشمس، للمشي أو الألعاب الرياضية على الشاطئ. فهي تزوّدك بحماية موجّهة على الشفاه، الآذان، والأنف وحول العيون

امبراطورة الابتسامة December 5, 2009 01:41 AM

رد: ارشادات هامه في اختيار كريم واقي الشمس , الكريم المستخدم للشمس
 
الله يعطيك العافية

لك تحياتي وتشكراتي ibtesama12

شذى مصطفى December 8, 2009 07:24 PM

رد: ارشادات هامه في اختيار كريم واقي الشمس , الكريم المستخدم للشمس
 
الله يعطيييييك العاااافية
يالبّى قلبك
لاهنت
..


الساعة الآن 03:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر