مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   مقالات الكُتّاب (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_215.html)
-   -   لاتزرعوا الشوك بيننا وبين أبناء هواري بومدين (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_242128.html)

الأسدالجريح November 23, 2010 08:30 PM

لاتزرعوا الشوك بيننا وبين أبناء هواري بومدين
 


بيننا وبين الجزائر روابط قوية تجمعنا ليس أولها التاريخ المشترك والجوار عدى الإسلام والعروبة.
الجزائر التي إرتبطت لدينا كشعب با المقاومة والعزة والكرامة كيف لا ودماء مليون شهيد لم تجف بعد,جزائر جميلة بوحريد ,جزائر أحمدبن بيلا وعبد القادر الجزائري والشاعر الكبير زكريا مفدى والمطربة الكبيرة وردة.
هذه هي الجزائر التي نعرف والتي لا يمكن إلا أن نراهاكذلك مهما نعق الناعقون وأرجف المرجفون,قد نتفق على أنه لكل دولة تصورها الخاص في محاربة الإرهاب والتصدي له وإن كان ذلك بدخول الأراضي المالية,ولكن سواء إتفقت الجزائر معنا في النهج أو خالفتنا لايعني ذلك أن نتجنى على تاريخها ونحاول تسفيهها والنيل من قدرها من قبل بعض الأقلام المأجورة التي تعودت الإصطياد في المياه العكرة مقابل حفنة دريهمات.
الجزائر هي من تحتضن جالية من طلابنا تدرس وتختار من التخصصات ماشاءت ولاتلقى سوى الترحيب والحب,الجزائر هي عمقنا ويدنا وقت الشدة وهي التي سنبني بها مع المغرب وتونس الخضراء وليبيا إتحادا مغاربيا قويا بإذن الله.
حتى وإن تطرفت أقلام جزائرية في القول فإننا نحن هم من علينا أن نبقي شعرة معاوية ممدودة لئننا شنقيط,ويجب الضرب بيد من حديد على تلك الأقلام التي تحاول أن تسمم الأجواء مع الجزائر التي نحب شعبها كما يحبنا وتبقى الخلافات السياسية وصداعها بين النظاميين الذان عليهما أن يبعدا عنا كشعبيين الشرر المتطاير لخلافاتهما,فنحن شعب تعلم من ثورة الجزائر ومن نشيدها الوطني الجميل معاني الوطنية ,أبقى الله الجزائر لنا وأبقانا الله لها مهما على الموج بين السياسيين.

البوصله November 24, 2010 04:02 PM

رد: لاتزرعوا الشوك بيننا وبين أبناء هواري بومدين
 
أنتبهوا وقدأعذرمن أنذر,,هذا أسدجريح يعني بالعربي اللي بيزرع شوك بيفقع وجهه,,,ههههههههه,,,,

الاركيدا November 28, 2010 04:46 PM

رد: لاتزرعوا الشوك بيننا وبين أبناء هواري بومدين
 
بارك الله فيك اخي
كلنا عرب ومرحبا باشقاءنا العرب متى شاؤوا واينما ارادوا:secret[1]:/قلوبنا وبيوتنا مفتوحة لكل اهل الضاد


الساعة الآن 07:14 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر