مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   كتب السياسة و العلاقات الدوليه (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_197.html)
-   -   رسالة للسياسيين (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_83511.html)

قائد فيلق الحق December 28, 2008 11:44 PM

رسالة للسياسيين
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وهدايته ،أما بعد سلامي لكل قراء واعضاء مجلة الابتسامة سلامي لكم ودمعة تناشدكم لم تبرد بعد على خد غزة الصقيل سلام يناشد الضمير فيكم سلام عليكم سلام .
بصفت هذا اللقب الذي ألقب نفسي به أناشدكم أيه الاحرار من منطلق المبادئ العسكرية والتي تقول : إن على من يريد إدارة اي معركة عليه أن يهتم ب5 عناصر واهمها (((القانون الاخلاقي ))). وإذا أسقطنا هذه القاعدة على مجتمعنا العربي فالقانون الاخلاقي هو الإسلام و الله تعالى يقول :"إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامك ".
إن ما جرى ويجري في غزة ليس عقاب من الله بسبب التفرقة الحاصلة في فلسطين بل هو عقاب للامة جمعاء وكل مسلم هو مسؤول عنما يجري فبعدنا عن الدين هو السبب وبعدنا عن جهد النبي هو السبب وليس قلة السلاح و الامور التافهة المادية ،ولقد أحببت أن اضع هذه المقدمة بين ايديكم حتى نفهم ان نصر المة لا يتحقق الا بالعودة الى الله ،ونصرة غزة لا تكون بالشعارات البراقة والمظاهرات الحاشدة لا بل بالتفكر لمجتمعاتنا وصلاحها فإن صلحت أصلح الله حالنا ،السلام .
قائد فيلق الحق [size="5"]آ [/font]آ


الساعة الآن 05:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر