مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   كتب السياسة و العلاقات الدوليه (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_197.html)
-   -   تحميل كتاب روبرت كنيدي يجب أن يموت ، روبرت كايزر ، حصريات مجلة الابتسامة ، pdf (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_469259.html)

معرفتي June 9, 2015 12:40 AM

تحميل كتاب روبرت كنيدي يجب أن يموت ، روبرت كايزر ، حصريات مجلة الابتسامة ، pdf
 
تحميل كتاب روبرت كنيدي يجب أن يموت ، روبرت كايزر ، حصريات مجلة الابتسامة ، pdf
تحميل كتاب روبرت كنيدي يجب أن يموت ، روبرت كايزر ، حصريات مجلة الابتسامة ، pdf

https://up.ibtesama.com/upfiles/o0x94154.gif

الكتاب النادر


روبرت كنيدي يجب أن يموت
روبرت كايزر


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


من ويكيبيديا

تم اغتيال السيناتور الأمريكي روبرت فرانسيس بوبي كينيدي -شقيق الرئيس الأمريكي جون فيتزجيرالد جاك كينيدي الذي تم اغتياله هو الآخر من قبل - بعد منتصف الليل بقليل في 5 يونيو /حزيران 1968، في لوس أنجلوس خلال فترة الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة لعام 1968 عقب فوزه في المرحلة الأولى في كاليفورنيا وداكوتا الجنوبية. كان مرشح الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية. ولقى كينيدي مصرعه في مستشفي "جوود ساميريتين " بعد 26 ساعة من إصابته بطلقات نارية في أثناء مروره خلال المطبخ في فندق "أمباسادور". أدين سرحان سرحان المهاجر الفلسطيني الذي يحمل الجنسية الأردنية البالغ من العمر 24 عاما بتهمة قتل كينيدي ويقضي حاليا عقوبة بالسجن مدى الحياة،إلا أنه في تصريحات لمحامي سرحان ادعى فيها أن الأدلة تم تلفيقها للمتهم، كان دليل الإدانة مجرد تسجيل صوتي لإطلاق الرصاص سجله أحد الصحفيين بالرغم من وجود تسجيل للحادث بالصوت والصورة.

المزيد عن الحادث من هنا

كان روبرت كايزر هو الصحفي الوحيد في العالم الذي أتيح له أن يلتقي عدة مرات بسرحان بشارة سرحان في زنزانته بالطابق الثالث عشر في سجن لوس أنجيلوس . وكانت هذه اللقاءات تتم باعتبار كايزر عضوا في هيئة الدفاع عن سرحان ومصاحبا للمحامي بارسون .
ويقول كايزر عن زيارته الأولى لسرحان أنه كان عازفا عن الحديث عن نفسه مفضلا الحديث عن أفكاره وقراءاته ، ويصف قراءات سرحان في السجن فيقول : إنه في الصيف كان يقرأ " البؤساء " لفيكتور هوجو و " المشاهد " لهوتيكار تشامبرز ولكنه انتقل في الشتاء إلى قراءة المؤلفات الجامعية في المنطق والفلسفة الهندية .
وقد فتح سرحان قلبه لكايزر فقصّ عليه ذكرياته عن طفولته في صباه .. وعن مرحلة الفقر والاحتياج التي عاشها بعد نزوحه مع أمه من فلسطين إلى أمريكا .. وكيف كان ومعه الكثيرون يسيرون على أقدامهم والثقوب واضحة في أحذيتهم البالية بينما بين زملائهم من يذهب للمدرسة يوميا في سيارات " الجاجوار " الفخمة .
وقد التقى كايزر عشرات المرات مع والدة سرحان ، وأخوته ، وعاش معهم يناقشهم ساعات وأياماً طويلة ..
ولكن لماذا كان كايزر مهتما كل هذا الاهتمام بكل ما يتصل بسرحان بشارة سرحان .. ؟! هل فقط لأنه كان يخطط لهذا الكتاب المثير ؟ أم لأنه كما يقول كان يبحث عن إجابة للسؤال المهم : لماذا قتل سرحان روبرت كيندي ؟ ولماذا روبرت كيندي بالذات ؟

التحميل

أتمنى لكم قراءة ممتعة

ناجي البدري June 9, 2015 03:34 AM

رد: تحميل كتاب روبرت كنيدي يجب أن يموت ، روبرت كايزر ، حصريات مجلة الابتسامة ، pdf
 
الاخ الكريم معرفتي شكرا جزيلا لك اختيار رائع تسلم يداك

mona3000 June 9, 2015 04:15 PM

رد: تحميل كتاب روبرت كنيدي يجب أن يموت ، روبرت كايزر ، حصريات مجلة الابتسامة ، pdf
 
شكرا جزيلا لك !! :thumbup[1]::thumbup[1]::thumbup[1]::thumbup[1]::thumbup[1]:


الساعة الآن 06:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر