مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   كتب السياسة و العلاقات الدوليه (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_197.html)
-   -   تحميل كتاب أضواء على الصراع العربي الاسرائيلي تأليف مفيد عرنوق (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_311425.html)

العرب نت February 16, 2012 09:15 AM

تحميل كتاب أضواء على الصراع العربي الاسرائيلي تأليف مفيد عرنوق
 
https://4kitab.com/files/posts/thumbs/2011/11/1879.gif

لما كان العالم العربي يشكل لجميع كياناته الحالية، رغم التجزئة التي لحقت به، قوة فاعلة، وله قابلية النهوض، استطاعت الدول العظمى أن تسد على هذا العالم نوافذ الارتقاء فوجدت إسرائيل على أرضه وباعدت بذلك بين مشرقه ومغربه، وأوقعت مصالحه في شرك الصهيونية العالمية المتحالفة مع القرب، على يد إسرائيل الطامعة في الأرض وفي مقدرات العالم العربي، لذا كان من الضروري فهم عقيدة عدونا وعقيدة أنصاره، وهو عمل يتطلب فهماً جديداً للتاريخ وتنظيماً دقيقاً قوياً لكل إمكانيات عالمنا العربي. وهذا الكتاب فيه الكثير من الكشف على مكامن الضعف والقوة، يسجله المؤلف داعياً معشر المفكرين إلى استكمال الدعوة. خدمة للأمة العربية، فالعروبة قد أغنت حضارات العالم قديماً وهي مدعوة الآن أن تغني نفسها.


رابط التحميل : https://sa.ae/a72d0/


الساعة الآن 11:25 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر