مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   كتب السياسة و العلاقات الدوليه (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_197.html)
-   -   تحميل الشيخ الرئيس رجب طيب أردوغان ، شريف تغيان ، حصريا على مجلة الابتسامة (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_316146.html)

معرفتي March 9, 2012 12:56 PM

تحميل الشيخ الرئيس رجب طيب أردوغان ، شريف تغيان ، حصريا على مجلة الابتسامة
 
تحميل الشيخ الرئيس رجب طيب أردوغان ، شريف تغيان ، حصريا على مجلة الابتسامة


https://up.ibtesama.com/upfiles/lix97493.png

حصريا ولأول مرة على النت
إهداء إلى أخي العزيز زين العابدين

الشيخ الرئيس رجب طيب أردوغان
مؤذن إسطنبول ومحطم الصنم الأتاتوركي
شريف تغيان

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

من الإنسان العادي الفقير الذي لا وقت لديه للإنشغال بالسياسة حتى كبار المثقفين تحظى تركيا (أردوغان) بالتقدير والاحترام، ومواقفها بالهتاف والتصفيق. وهو ما ساهم في تدعيم صورة تركيا في الشارع العربي، وجعل لرئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، شعبية طاغية يحظى بها في العالم العربي والإسلامي لمواقفه المشرفة.

فتركيا في عهد أردوغان حققت جملة نتائج داخلية وإقليمية ودولية، فهناك ارتياح تركي داخلي من المواقف التركية بعودة تركيا إلى جذورها ودورها كوريث للخلافة الإسلامية في منطقة الشرق الأوسط وإقليميا مرحباً بتركيا إيرانياً وسورياً وفلسطينياً وخليجياً. وهكذا فإن العلاقات العربية التركية اليوم تعايش أجمل سنوات التقارب والتجانس السياسي اللوجيستي، لذا فإنه يجب أن يتم استغلالها بالشكل الصحيح، وتحديداً من قبل العرب، فتركيا دولة قوية في المنطقة، ولها مستقبل واضح على خارطة السياسة الدولية خلال العقد الثاني من القرن الحادي والعشرين، وصداقتها والتحالف معها يعد جائزة كبرى للدول العربية، والتقارب منها سيكون الفرصة التي لا أتصور أن تكرر تاريخياً بين الطرفين العربي والتركي، كما أن ذلك التقارب سيكون نقلة نوعية لتعزيز القضايا العربية وتقويتها في المحافل الدولية، وخصوصاً قضية الصراع العربي مع إسرائيل.

وتقديراً منا لتركيا (أردوغان) ومواقفه المشرفة، حاولنا في هذا الكتاب أن نقدم دراسة شاملة عن واقع تركيا الآن والمقارنة بين عصورها المختلفة، من خلال التجربة الأردوغانية، التي نطل عليها من هذا الكتاب، في محاولة منا لمعرفة كيف ولماذا صارت التجربة (الأردوغانية) أنموذجاً لتجارب الحكم في الشرق الأوسط والعالم الإسلامي.

المؤلف

التحميل


mr.m77 March 9, 2012 01:29 PM

رد: تحميل الشيخ الرئيس رجب طيب أردوغان ، شريف تغيان ، حصريا على مجلة الابتسامة
 

بسم الله الرحمن الرحيم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

زيـــن العـآبديـن March 9, 2012 01:44 PM

رد: تحميل الشيخ الرئيس رجب طيب أردوغان ، شريف تغيان ، حصريا على مجلة الابتسامة
 
رائع رائع رائع رائع

بوركت يداك أخي


الساعة الآن 06:43 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر