مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   كتب الادارة و تطوير الذات (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_193.html)
-   -   كتاب سماؤك الداخلية حوار مع الله لنيل دونالد ولش و معه نسخة معالجة ومخفضة (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_379581.html)

nadir8 June 24, 2013 09:55 PM

كتاب سماؤك الداخلية حوار مع الله لنيل دونالد ولش و معه نسخة معالجة ومخفضة
 
الكتاب المعروف
حوار مع الله
الذي ترجم للغة العربية
تحت عنوان
سماؤك الداخلية


https://www.maktabeh.com/books_img/26045.jpg


انتظروا قليلاً وستعيشون مشاعر غير إعتيادية... قريباً سوف تبدؤون حواراً مع ذاتكم، نعم أنا أعرف أن هذا يبدو مستحيلاً ولكن أنتم الذين تظنونه كذلك، كلنا أو معظمنا يلجأ إلى داخله وبطرق متعددة، ولكن أن نتحاور معها!... فهذا يبدو خارج حدود المألوف. والأغرب من ذلك أن هذا الحوار قد يكون يومياً وإعتيادياً، أنا أيضاً لم أكن أصدق ذلك حتى حصل هذا الحوار وأنا أعني حواراً فعلياً لم يكتب من قبلي، إنما حدث معي، وبقدر ما تبدؤون بقراءته سيحدث هذا معكم فنحن نحصل على الحقائق التي نحن جاهزون لها وتبعاً لمدى إستيعابنا، ربما حياتي كانت ستكون أبسط لو أنني سكت عن هذا الحوار فقد أوصف كافراً أو كاذباً أو محتالاً أو في أحسن الحالات قديساً ولكنني لم أستطع الصمت ولا أريده أصلاً.
كنت أستطيع أن أتجنب كل هذا ولكنني استمعت إلى حواسي الداخلية وغريزتي ولم أستمع لما يقوله لي الكثيرون في هذا العالم حول هذا الحوار، إحساسي يقول إنه حقيقي وليس نتاج خيال أو حالة يائسة أو حالة تبريرية لرجل يريد أن يثبت أنه غير فاشل في الحياة، وقد أعطيت هذا الحوار لأكثر من شخص عندما كان في طور الكتابة وقد كانوا جميعاً متأثرين جداً وبعضهم من بكى ولكنهم جميعاً صاروا أقوى، كثيرون قالوا إن حياتهم قد تغيرت تماماً، وعندها فهمت أن هذا الحوار موجه للجميع ويجب علي نشره لأنه كنز ثمين لجميع الذين يبحثون عن أجوبة والذين يفتشون عن الحقيقة، ولكل الناس ذوي العقل المنفتح وهذا يعني أنه لنا جميعاً.


التحميل من هنا

ونسخة أخرى معالجة ومخفضة 4.5 ميجا فقط
من معرفتي


eannaam June 25, 2013 10:56 AM

رد: كتاب سماؤك الداخلية حوار مع الله لنيل دونالد ولش
 
عنوان مشوق جدا
جزاك الله خيرا

عاشق السماء والصفاء June 25, 2013 03:24 PM

رد: كتاب سماؤك الداخلية حوار مع الله لنيل دونالد ولش
 
شكرا لك


الساعة الآن 12:33 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر