مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   كتب الادارة و تطوير الذات (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_193.html)
-   -   تحميل كتاب أنا بخير "كيف تجتاز الأوقات الصعبة" لـ ريوهو أوكاوا (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_566973.html)

khaledarezki March 11, 2019 02:44 PM

تحميل كتاب أنا بخير "كيف تجتاز الأوقات الصعبة" لـ ريوهو أوكاوا
 
تحميل كتاب أنا بخير "كيف تجتاز الأوقات الصعبة" لـ ريوهو أوكاوا

عن هذا الكتاب
أنا بخير "كيف تجتاز الأوقات الصعبة" ريوهو أوكاواملخص الكتاب:-.يدور الكتاب حول "كيفية اجتياز الاوقات الصعبة" من خلال طرح مواضيع التحفيز الذاتي التي يحتاج اليها كل إنسان بغض النظر عن عمره او جنسه او عقيدته وذلك لرفع المعنويات والتغلب على المشاكل والتسلح بالايمان والمقدرة والايجابية. أسلوب الكتابة : يقع الكتاب في 26 فصل يتناول فيها المؤلف المواضيع المتعددة والمتعلقة بزرع الأمل والروح الإيجابية للتغلب على المشاعر السلبية التي تصاحب اي إنسان في اي مرحلة عمرية جراء فشل يتعرض اليه في اي مجال من مجالات حياته. اغلب النصائح الموجودة في الكتاب هي نصائح متكررة الطرح نراها في العديد من الكتب التي تتناول التنمية البشرية وقوة العقل الباطن والطاقة الإيجابية. التقييم :عجبني الكتاب من ناحية الاسلوب في الطرح للأفكار وإن لم تكن جديدة بالنسبة لأغلب من قام بالقراءة في مجالات التنمية البشرية والعقل الباطن، الا انني لم اكتسب المزيد او الجديد وقد ساعد حجم الكتاب في ابعاد الضجر اثناء القراءة.

https://4.bp.blogspot.com/-YSU4EXPI_...0/39482162.jpg
رابط التحميل المجاني :
https://nlpfreebook.blogspot.com/2019/03/blog-post.html

قراءة ممتعة


الساعة الآن 12:24 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر