مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   كتب اسلاميه (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_191.html)
-   -   كتاب رائع عن الاعجاز النفسي (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_270761.html)

لباب April 26, 2011 11:51 PM

كتاب رائع عن الاعجاز النفسي
 
كتاب روائع الإعجاز النفسي

https://www.kaheel7.com/userimages/quran-nafs-1.JPG
كتاب مجاني ننصح بتحميله وقراءته وتوزيعه، يتناول العديد من الحقائق النفسية التي تهم كل واحد منا، مع رجاء ألا تنسونا من صالح دعائكم....
القرآن الكريم مليء بالمعجزات النفسية والتي تثبت أن هذا القرآن من عند الله! وفيما يلي أهم المقالات والأبحاث في إعجاز القرآن الكريم والسنة والنبوية في مجال علم النفس. ولذلك ما سنتناوله في السطور القادمة يمس كل شخص منا، بل ربما تكون هذا الكتاب سبباً في إحداث تغيير مهم عند بعض القراء ممن لم يطلعوا على هذا العلم بعد.
وقد توصلتُ لنتيجة ألا وهي كل ما يكشفه علماء النفس من حقائق صحيحة ويقينية إنما تحدث عنها القرآن قبل أربعة عشر قرناً!! ومهمتنا كمؤمنين ندعي حب القرآن أن نرد هذا العلم إلى أصوله القرآنية، وأن نطمح أن نكون في أفضل مرتبة عند الله، والسبيل إلى ذلك أن نقتدي بنبي الهدى والرحمة في تصرفاته وطريقته في علاج المشاكل وطريقته في التعامل مع من حوله، نسأل الله تعالى أن يجعلنا من الذين قال في حقهم: (أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ)[البقرة: 157].
الكتاب يحوي العديد من الحقائق العلمية في مجال علم النفس والطب النفسي والبرمجة اللغوية العصبية، وقد تم الاعتماد على أكثر من ستين مرجعاً، وسوف نرى بأن جميع الحقائق المكتشفة حديثاً تتفق مئة بالمئة مع ما جاء في كتاب الله تعالى قبل أربعة عشر قرناً!
الكتاب يتألف من 145 صفحة وقابل للطباعة بسهولة، حقوق الطبع لكل مسلم.
·للتحميل على ملف وورد (490 كيلو بايت) اضغط هنا.
·للتحميل على ملف "بي دي إف" (866 كيلو بايت) اضغط هنا.

أمينة سالم April 28, 2011 03:01 PM

رد: كتاب رائع عن الاعجاز النفسي
 
شكرا لباب ..
بارك الله فيك وجزاك الجنة ..
تحيآتي

إقراء May 12, 2011 03:18 PM

رد: كتاب رائع عن الاعجاز النفسي
 
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ...


الساعة الآن 01:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر