مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   العلوم و الطبيعه (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_177.html)
-   -   من أسرار الكون 12 .. الأرض تبكي وتتكلّم وتُحذّر الحيوانات من الكوارث الطبيعية (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_444184.html)

معرفتي August 30, 2014 11:41 PM

من أسرار الكون 12 .. الأرض تبكي وتتكلّم وتُحذّر الحيوانات من الكوارث الطبيعية
 
من أسرار الكون 12: الأرض تبكي وتتكلّم وتُحذّر الحيوانات من الكوارث الطبيعية

https://media.cairodar.com/images/2014/04/44773_1.jpg
كوكب الأرض


كتب محمد سعودى

عجائب وأسرار الكون كثيرة وعديدة، ربما تعرف بعضها وتؤمن به، وقد لا تصدق البعض الآخر أو تهتمّ بتفاصيله، ومن بين الأسرار التى ربما لن تصدقها هى أن الأرض تتكلم، هذه الحقيقة مدهشة وغريبة بالنسبة للبعض بكل تأكيد، وقد يشكك فيها البعض الآخر، ولكن إليك الحقيقة – التى ربما تعرفها لأول مرة – فى هذه الحلقة الجديدة من سلسلة أسرار الكون على “كايرو دار”.
بحسب ما نشره موقع ” kaheel7 ” فقد اكتشف العلماء أن الأرض تبث تردّدات صوتية، وتصدر ذبذبات – أقل من 20 ذبذبة فى الثانية – قبل حدوث الزلازل والهزّات الأرضية، وتصدر هذه الذبذبات أيضًا قبل حدوث البراكين، وكذلك قبل حدوث ظاهرة الأمواج الممتدة “تسونامى”.
حديثًا اكتشف العلماء أن الأرض تصدر الترددات الصوتية المنخفضة قبل حدوث الكوارث الطبيعية، حيث وجد العلماء أن بعض الحيوانات قد هربت وصرخت عندما ضربت موجات “تسونامى” شواطئ أندونيسيا عام 2004، وفسر العلماء هذه الظاهرة بأن الحيوانات تسمع هذه التردّدات المنخفضة وتخاف منها.


الساعة الآن 05:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر