مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   مجلة الرجل (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_173.html)
-   -   تسريحات شعر و قصات اولاد للشعر الطويل والقصير (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_451006.html)

Yaqot November 15, 2014 01:59 PM

تسريحات شعر و قصات اولاد للشعر الطويل والقصير
 
تسريحات شعر و قصات اولاد للشعر الطويل والقصير

https://shabab.ahram.org.eg/Media/New...899420-289.jpg




قصة الشعر تدل على شخصية صاحبها.. هذا ما توصل إليه العلماء.. ووجدوا أن لكل قصة شعر سمات معينة لصاحبها.. كما توجد طرقا لعمل كل قصة.. نقدم لكم طرق عمل قصات الشعر المختلفة... 1) الشعر القصير للغاية
الشعر القصير جداً يدل على النظافة والأناقة والاهتمام، وللمحافظة على هذا المظهر يتوجب عليك قص شعرك مرة واحدة شهرياً بشكل متساوي في جميع الأطراف.

2) الشعر الأشعث
الشعر الأشعث أو الشعر ذات الطبقات يدل على اهتمام الشخص بمظهره وإتباع أحدث صيحات الموضة، ويمكن الحصول على هذا المظهر من خلال ترك الشعر ينمو لفترة طويلة، ثم الذهاب إلى الحلاق وإخباره بتقسيم الشعر إلى طبقات مختلفة الطول في الأمام وفي الجزء العلوي.

3) تهذيب الأطراف
واحدة من أكثر القصات انتشاراً بين العالم، خاصة بين الأشخاص الناجحين الذين يهتمون بعائلتهم وأعمالهم فقط، معتمدين على قصة شعر عصرية وأنيقة من خلال التخلص من الأطراف ومساواة الشعر في المنطقة الأمامية والخلفية تماماً مثل تصميم "المربع"، وهي التسريحة التي يتبعها دائماً العباقرة والناجحون على المستوى الشخصي والمهني ولذلك تمتلك شعبية هائلة.

4) الموجة الأمامية
إحدى التصريحات التي انتشرت في ثمانينيات القرن الماضي، تعطي لمن ينتهجها الأناقة التي يبحث عنها دون مبالغة أو عشوائية، ويمكن الحصول عليها عن طريق الذهاب إلى مصفف الشعر وأخباره بضرورة ترك الجزء الأمامي أطول مقارنة بباقي أطراف الشعر، واستخدام مستحضرات التجميل لرفع الجزء الأمامي للأعلى قليلاً.

5) الشعر المملس
إحدى القصات التي مازالت تحقق نجاحاً مذهلاً حتى وقتنا هذا، بدأت في "هوليوود" في منتصف القرن الماضي ومازالت مستمرة حتى الآن، للحصول على هذه القصة يتوجب عليك ترك شعرك لمدة زمنية طويلة إلى أن يصبح طويلاً، ثم استخدم الجيل أو الكريم في تحريك الجزء الأيسر إلى الخلف، مع ترك الجزء الأيمن منسدلاً لأسفل.

6) الشعر الشبيه بالأصلع
قصة الشعر الشبيهة بالأصلع من التسريحات المفضلة لدى البعض لأنها تضفي على الرجل بعض الخشونة والقوة، وهي الشائعة لدى الجنود، ومن أجل الحصول عليها يجب أن تقرر أولاً ما إذا كنت تفضل حلق الرأس بمستوى واحد أم ستترك الشعر الأمامي أطول من الخلفي، وإذا كانت هذه أول مرة لك مع التسريحة فيجب أن تذهب لمحترف وجفف شعرك بعد الغسيل مباشرة.

7) الشعر شبه القصير
تسريحة عصرية وطبيعية في نفس الوقت وليست سيئة المظهر على أي رجل كما لا تتطلب أي مجهود للحصول عليها، إذا رغبت في الحصول عليها، فعليك الذهاب إلى الحلاق كل 4 أو 6 أسابيع وتطلب منه تقصير شعرك على مستوى واحد بحيث لا يقترب من الصلع ولا يتركه يبدو طويلاً بعض الشيء، بخلاف ذلك، اغسل شعرك بانتظام ودعه يجف.

8) التجاعيد الطبيعية
تضفي التجاعيد بعض القوة على الرجل وقد تعطي انطباعاً بأنه شخص رياضي ومغامر، وهذه التسريحة لا يمكن لكل الرجال الحصول عليها لأنها طبيعية ومرتبطة بنوعية الشعر نفسه، لذا لا تحاول أن تحصل عليها إذا كان شعرك متساوياً أو قصيراً لأنك لن تصل إلى مرادك، وهؤلاء الذين يملكون نوعية الشعر المطلوب، لا يفعلون شيئا سوى وضع بعض الكريمات المثبتة.

9) التسريحة الجانبية
التسريحة الجانبية شيء كلاسيكي قديم، وتوحي بأن صاحبها شخص خيالي ولديه حُب الالتزام بالتقاليد، وللحصول على هذه التسريحة يوجد طرق كثيرة، لذا عليك أن تُجرب أي واحدة مناسبة، وهي لا تحتاج لعناء كبير، كل ما عليك فعله هو تسريح الشعر على الجانب المفضل لديك ويفضل أن يكون الأيسر، ويجب أن تستخدم فرشاة ناعمة أو مشط ذو أسنان صغيرة.

10) التسريحة الأمامية
تصفيفة الشعر الأمامية تُعطي انطباع التمرد وجودة نجم الروك لأن جزءا منها عصري وآخر أشعث، يوجد أشكال وطرق كثيرة للتسريحة الأمامية ولكن يُفضل أن تكون على الشعر القصير لأنه مصقول ويمكن التحكم به.



الساعة الآن 09:00 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر