مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   افتح قلبك (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_167.html)
-   -   كيف نزيل الرؤوس السوداء تماما من البشرة؟ (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_559799.html)

MohamedKamalAbdulaah July 17, 2018 12:14 AM

كيف نزيل الرؤوس السوداء تماما من البشرة؟
 
تسبب الرؤوس السوداء مشاكل عدة للبشرة مثل البثور والسواد، وهناك أسباب تؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء في البشرة منها استعمال المساحيق، ومستحضرات التجميل الرديئة على البشرة، أو استعمال المساحيق بكثرة.

هناك أسباب أخرى، مثل الإجهاد والسهر لفترات طويلة وإهمال تنظيف البشرة وتقشيرها يؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء. وكذلك التعرض للتدخين، أو شرب الكحول وشرب الكافييين بكثرة.

كذلك تؤدي التغيرات الهرمونية التي يتعرض لها الانسان أحيانا إلى ظهور الرؤوس السوداء، والعوامل الوراثية في الانسان يمكن أن تؤدي لظهورها.

وحتي نتجنب ظهور الرؤوس السوداء يجب علينا الاهتمام بنظافة البشرة أولا بأول، ويجب استعمال مقشر للبشرة على فترات، ويجب علينا اجتناب التدخين وعدم السهر لفترات كبيرة. وهناك طرق ووصفات يمكننا استخدامها في التخلص من الرؤوس السوداء، وهذه الوصفات وصفات طبيعية آمنة لا تؤذي البشرة، وتنظف البشرة من الرؤوس السوداء تماما.

اقرأ بقية المقال على موقع قل ودل

كاسوري December 10, 2018 02:15 PM

رد: كيف نزيل الرؤوس السوداء تماما من البشرة؟
 
يجب أن ينقل هدا الموضوع الى قسمه الخاص به وليس في هدا القسم


الساعة الآن 02:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر