مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   افتح قلبك (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_167.html)
-   -   أنا في مصيبة وما بقدر أشكي همي واحكي مشكلتي لغيركم ((أرجوكم ساعدوني)) (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_434118.html)

غدير احمد May 26, 2014 02:49 PM

أنا في مصيبة وما بقدر أشكي همي واحكي مشكلتي لغيركم ((أرجوكم ساعدوني))
 
السلام عليكم,,

أنا عضوة جديدة في المنتدى واسمي غدير عمري 26 سنة وسجلت بالمنتدى عشان اشارككم بمشكلتي واشكوا لكم حالي وارجو انكم تساعدوني

أنا متزوجة من سنتين من الانسان الي حبيته طوال حياتي، حبيته 4 سنوات وضحيت وتحملت كرماله والحمدلله بالنهاية تزوجنا وكان هو نصيبي من الدنيا

من بداية زواجنا وزجي يطلب مني طلبات زوجية خاصة وغريبة وكنت احاول البي له احتياجته ورغباته ضمن الحدود..بس كان دايما يطلب مني اني اتخيل اني اخونه مع صديقه المقرب وكان دايما يحكيلي عن صفات صديقه وطريقة كلامه...الخ

وكنت استغرب الموضوع بس كنت افكر انه بس بالخيال!! وبيوم من الايام فاجأني زوجي بأنه احضرلي شريحة جوال وقالي ابي تكلمي صاحبي الليلة وطبعا رفضت وحصل ما بيننا خلاف كبير وفي اليوم التالي جاني زوجي واعتذر مني ووعدني ما يتكرر الموضوع..
وبعد فترة شهر رجع زوجي يقولي اتخيلي انه صديقي هو الي معك (اقصد خلال ممارسة العلاقة الزوجية) وكمان هالمرة مشيتها لأنه مجرد خيال..

قبل فترة شهرين تقريبا جاني زوجي ومعه شريحة جوال وقالي ابي تكلمي صاحبي الليلة واكتشفت انه هالمرة حطني تحت الامر الواقع لأنه كان باعث لصاحبه صوري (الخاصة جدا) ومكلمه عني اني أنا بنت مو كويسة كنت ادق لزوجي على جواله واني باعث له صوري وقال لصاحبه خذ اتسلى معها (يعني صاحبه مايدري انا انه زوجة صديقه) وللاسف ضعفت واتكلمت مع صديقه والمكالمة اصبحت 2 و3 وزوجي كان يكون جالس بجنبي وانا بكلم صديقه وكان يكون بقمة متعته وانبساطه!!!

المكالمات كانت بالأول بس مكالمات غير اخلاقية ولكن بيوم من الايام صرت اصيح وانا مع صديقه عالتلفون وحكيتله أنا بنت محترمة انا مالي متل ما انت متصور ومن يومها تغير كل شي، اصبحنا نتكلم كلام محترم وصار يحكيلي عن حياته ويشكيلي همومه واستمرينا على هالحال ومن يومها هو متعلق بيا وانا متعلقة بي وهو صار يحبني بجنون وانا كذلك..
طبعا زوجي مايعرف بهالتطورات الي حصلت بس هو حس اني متعلقة بي صديقه وكمان عرف من صديقه انه هو متعلق بيا لأنه صديقه كل ما يشوفه يكلمه عني وعن شخصيتي وثقافتي وعن اخلاقي وقاله انه حابب يقابلني لأجل يخطبني!!زوجي لما سمع كلامه رفيقه غار علي ومنعني اكلمه..

طبعا انا بقدر اكلم رفيقه من دون علمه بس انا ما ابي (على الرغم من تعليقي الشديد برفيق زوجي) بس انا خايفة من ربنا وخايفة على بيتي وخايفة من عقاب رب العالمين..

صدقوني اني انا بنت محترمة ومن عائلة مرموقة واعمل بوظيفة محترمة ولي منصبي وما كنت اتخيل انه بيوم من الايام يصير معي كذي..بس والله العظيم غصب عني..

أنا بطلت احب زوجي مثل الاول وصرت دائما كئيبة وحزينة وبصراحة بشتاق اتكلم مع صديق زوجي بس ندمي وخوفي من ربي يمنعني هو انسان كتير طيب وحنون وحساس ومثقف وحبني من قلبه وانا قلبي يوجعني عليه وحاسة اني خدعته وهو مايستاهل.

وكمان احزن على زوجي برغم كل الي عمله معي واحن له لأنه هو حب حياتي ولأنه بعيدا عن هذه القصة هو انسان كويس بيحبني وبيعاملني بحب وحنان وكرم بس بنفس الوقت ماني قادرة اسامحه على الي عمله..
ارجوكم ساعدوني كيف اتخطى هالمصيبة؟؟ احيانا بيخطر عبالي اني اكلم صديق زوجي واخبره الحقيقة بس بخاف من الفضيحة ومن خراب البيت

واحيانا افكر اطلق وابدأ حياة نظيفة جديدة بس بتراجع من خوفي من ردة فعل اهلي واهل زوجي لأنهم بيضربوا المثل بعلاقتنا وبحبنا ورح تكون صدمة حياتهم اذا تطلقت

والله تعبت مابعرف كيف انسى هالقصة ولا كيف اتصرف؟ ومابقدر اشكي همي لأي انسان

أرجوكم ساعدوني انا ضاقت الدنيا بعيوني وصرت اتمنى الموت

غدير احمد May 26, 2014 03:00 PM

رد: أنا في مصيبة وما بقدر أشكي همي واحكي مشكلتي لغيركم ((أرجوكم ساعدوني))
 
والله تعبت وحياتي أصبحت جحيم من بعد هالقصة ارجوكم لا تحكموا علي ولا تبخلوا علي بنصائحكم وردودكم فأنا بأمس الحاجة إليها

نجمه في مجره July 15, 2014 04:23 AM

رد: أنا في مصيبة وما بقدر أشكي همي واحكي مشكلتي لغيركم ((أرجوكم ساعدوني))
 
وعليكم السلام اختي


انا ما استغرب هالسوالف من بعض الازواج في هالزمن لان بصراحة ما عاد فيه ازع ديني وغيره على العرض

ولا كيف زوج يطلب من زوجته هالكلام


بما انك غلطتي لا طعتي كلام زوجج اللي ما يستحق انه يكون زوج اصلا


كل اللوم راح يقع عليج امام الناس خصوصا اذا كان لاعبها صح ومسل المكالمات


اختي هذا مريض نفسي


استغفري الله كثرا

واوقفي هذه المهزله فورا


وبرايئي ما يستحق انه يكون زوج

كيف راح يربي بناتج واولادج

احسمي الوضع فورا


وربي يوقج يارب


الساعة الآن 08:01 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر