مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_162.html)
-   -   قد يكون البيتكوين أفضل أشكال المال (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_561985.html)

doaa nile7 September 16, 2018 04:03 AM

قد يكون البيتكوين أفضل أشكال المال
 
القسمة. كل bitcoin (أو BTC) قابلة للقسمة إلى 8 منازل عشرية. A Millibit هو 0.001 BTC ، و Bit هو 0.000001 BTC و Satoshi هو 0.00000001 BTC. وهذا يضمن أنه حتى على المستوى العالمي يمكن للأشخاص التعامل في كسور من بيتكوين ، إذا كانت القيمة ستزيد ، فمن المرجح أن يكون الإنفاق اليومي العارض في أجزاء صغيرة ومليئة. مثال على ذلك هو التوجه إلى المقهى المحلي وشراء القهوة مقابل 100 ميليمتر بت.

قابلية التنقل. يمكن تخزين البيتكوين على هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر أو حتى محفظتك الخاصة بالبيتكوين. إنه لا يزن شيئًا ولا يمكن الاحتكاك به. هذا أخف بكثير من السحب حول قطعة من الذهب ، أو تحمل محفظة نقدية. لم يكن من الممكن قبل ذلك نقل كميات كبيرة من القيمة عبر العالم في غضون ثوانٍ دون تكلفة تقريبًا. وهذا يمكن أن يعزز العلاقات في الاقتصاد العالمي ويسهل بناء الشركات العالمية.
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...Rb3mA17pj-tq1w
هو بيتكوين المال الحقيقي؟

قد يكون البيتكوين هو أفضل شكل من أشكال المال الذي استخدمناه على الإطلاق. يمثل الجدول أدناه كيفية مقارنة عملة البيتكوين و cryptocurrencies ، بشكل عام ، بالذهب والعملة السيادية كنقود.

ملاحظة: لا يأخذ هذا المخطط في الاعتبار أن البيتكوين يحتوي على مشكلات متعلقة باستبدال المنتجات التي تجعل كل من الذهب والأوراق المالية أفضل في هذه الفئة تحديدًا. هذه مشكلة يمكن حلها في المستقبل إذا كانت الشبكة تتكيف مع ميزات الخصوصية الإضافية.

من المفهوم أن المال من حيث القيمة يشير إلى العملة السيادية التي تصدرها الحكومة ، ولكن على مدار التاريخ استخدمت الحضارات العديد من وسائل المال المختلفة. بعض منها الصخور والسناجب والجواهر والنبيذ والأصداف البحرية. كل حضارة على مر التاريخ لديها شكل من أشكال المال. قبل العملة السيادية ، كان الذهب وسيلة التجارة بالنسبة للعديد من الدول ، وحتى يومنا هذا لا يزال يمثل مخزنًا جيدًا للقيمة.
ما هي العملات الرقمية
كما هو الحال مع أي عملة جديدة ، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى ينمو التبني. ما إذا كان البتكوين قد تم تبنيه كعملة أو إذا كان سيكون موضوعًا لوقت آخر.

لا تزال ثماني سنوات في البيتكوين عملة شابة للغاية ، فكل يوم يظل نشطًا ويؤمن أنه يثبت أن البيتكوين يقف اختبار الزمن. الملاحظات المصرفية وبطاقات الائتمان لم تكن مخصصة للإنترنت ؛ cryptocurrency تمكن المعاملات الرقمية في العصر الرقمي.


الساعة الآن 08:01 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر