مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_162.html)
-   -   التداول في سوق الفوركس (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_568660.html)

arincin June 25, 2019 08:53 AM

التداول في سوق الفوركس
 
الرافعة المالية هي عامل آخر يساعدك على النجاح في تداول الفوركس.افضل شركات تداول العملات لذلك، في حين أن تصنيف وسطاء الفوركس لديك للنظر في حقيقة مقدار الرافعة المالية التي تقدم. ولكن شيء واحد يجب أن نتذكر أنه كما يمكنك زيادة النفوذ الخاص بك، يزيد خطر أيضا. في تقييم وسيط الفوركس يمكنك البحث عما إذا كان الوسيط قد يقدم لك بعض الخدمات المخصصة إما خالية من التكلفة أو مع بعض الاشتراكات الصغيرة. قم بأختيار وسطاء الفوركس بعناية فائقة على أساس تصنيف الوسيط يتم تداول العملات الأجنبية على أساس الروافع. أفضل شركات التداول ويختار المتداولون ما بين 100 و 400 رافعة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. وهذا يعني أنك تتداول مع 100 إلى 400 من الأموال المستثمرة. ومع ذلك، كلما كبرت الرافعة المالية، كلما زادت المخاطر .
[IMG]https://fxhubs.com/wp-*******/uploads/2016/01/forex.png[/IMG]

قبل أن تبدأ التداول في سوق الفوركس فهناك خدمة الحسابات التجريبية التي يوفرها بعض وسطاء الفوركس شركات التداول الموثوقة والتي تتيح فرصة ممارسة تداول الفوركس بشكل مجاني، قد يفضل البعض هذه الخدمة فيما لا يحبها البعض الآخر و بالتأكيد أن هذا الأمر يحمل بعض المميزات والعيوب أيضا، الحساب التجريبي للفوركس يعطيك بعض المعلومات التي تسمح لك بتجربة التجارة في سوق الفوركس وهو الأمر الذي يعتبر جيداً بالنسبة للمتداولين الجدد من أجل تعلم الفوركس التدريب واكتساب الخبرات اللازمة على هذا الحساب الوهمي بدلا من المخاطرة بأموال حقيقية حتى التعلم الكافي والتدريب أولا وحين يجد المتداول نفسه قادرا على الربح في هذا الحساب الوهمي بشكل منتظم فيمكنه بعد ذلك فتح حساب حقيقي .


الساعة الآن 05:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر