مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   كلام من القلب للقلب (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_159.html)
-   -   قراءه في الذاكره (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_375471.html)

camili May 21, 2013 11:09 PM

قراءه في الذاكره
 
قراءه في الذاكره
احيانا تستوقفني رداءه معجمي و عجزه امام تعبير لا يفتئ يموت امام مصراعي اللغه اللذان يحصرانه كالعاده في هوه الفشل ،لن ازعم البوح في غير مراده ، هذا ما صارحتني به و انا على حال من العبثيه انتشل افكاري من الالتباس الحاصل بيني و بين الغايه منها ، الآن و قد ألجمت ذاكرتي سأمارس حق التركيز على ما عزمت كتابته و لا زالت تجره مني زلات المواضيع الكثيره التي تشوب رأسي و تزعجني بحضورها الدائم .. و كأنني حسبتني زعمت إلجامها و هي لا تنفك تستهوي قذفي الى ابعد ما يطوله مستواي الفكري او المعرفي سيان لدي .
لكني سأعود مجددا حامله احدى حقائب الافلام الواقعيه لافتحها امامكم فيما يشبه الاستعراض بمسيره حافله من العطاء المفرط و الذي يحيل حتما على الافتخار .. على الاقل في حاله هذه الحقيبه .
حسب ما تعيلني الذاكره على ابقاءه هو يوم صيفي يثير الضيق و التنافر بين سائر الحواس .. حتى اني اذكر انه يتعدى ذلك الى تنافر خصلات شعري لتمتد في الفراغ الشسيع و تزيد من حجم جمجمتي التي طالما طالتها تسائلاتي عن تشكلها العجيب و كيف انها تشبه رأس بيضه لطير الكناري .. على اي لم اكن احبذ الدخول في جدليه خاصه ترغمني على الافصاح عن مكنونات الذات الساخطه على ما لا تستلطفه في مظهرها او ما تعتقد انها لا تستحق ان تكون عليه ، لأنها حتما ستكون اعترافات قاسيه جدا في حقي ..
أين انا الآن من كل هذه الفوضى الفاضحه .. البحث من جديد عن رأس الخيط المعلق في ابره كتلك التي اعتادت امي استخدامها لترقيع الثغرات في اصابع جواربي غير اني احتاج اخرى لترقيع تداعيات الصدف في ذهني و لسد عيون اشخاص يترصدونك فريسه للفضيحه لو اني لم اتدارك نفسي بين الفينه و الاخرى لكنت عددتني من بين انجازاتهم.
الآن و انا اعلم اني استنفدت عقولكم و ألهيتكم عن مايفترض ان تقرؤوه من فكر خصب و ذائقه فكريه سأستند الى الوساده لأتمسك بأطياف حلم ألاحقه على غير ما تحثه السليقه . على امل ايجاد تكمله لسرياليه يوم صيفي .

حسين حمدون May 22, 2013 12:40 AM

رد: قراءه في الذاكره
 

أختي الغالية camili ..
ما أروع ما قرأت هنا ..
حروف تنادي على كلمات ..
و كلمات تنادي على معاني ..
و معاني تنادي على الإبداع ..
و أنا بعد توهاني بين كل هذا ..
كتبت كلمات كلها خجل ..
و لكن تنادي بصوت عال ..
على قراء الكلام الساحر ..
هلموا ..

أختي الغالية camili ..
ذكرني أسلوبك في الكتابة ..
ببعض تفانين الكاتبة الرائعة ..
غادة السمان ..
أتمنى أن يستمر تدفق حبرك هنا ..
في مدونتك هذه قراءه في الذاكره ..
ذاكرة الإبداع .
.

camili May 22, 2013 01:13 AM

رد: قراءه في الذاكره
 
تنادي ! .. ان جاز لي التعبير فأنا من تنادي كلمات عجزت تلقمني ردا يليق بحضورك في متصفح ما كنت انوي مواصله تواجدي به حتى إتيت انت تلهمني املا جديدا في الكتابه و تزيدني سعاده و انت تقرن بعضا من حروفي بحرف ساطع كغاده سمان .. احاول ان استجدي الكلم ما يوفيك حقك من الشكر لكن احيانا لا نجد الا "شكرا" صادقه يليها صمت يجوز في هيبه حضوركم .. فشكرا بحجم ما بين السماء و الارض .


الساعة الآن 05:34 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر