مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   شخصيات اجنبية (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_141.html)
-   -   أردوجان .. قصة نجاح د/ راغب السرجاني (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_291061.html)

فتاة الحرية September 13, 2011 11:03 PM

رد: أردوجان .. قصة نجاح د/ راغب السرجاني
 

قصة نجاح جميلة ، تستحق منا وقفة
شكرا جزيلا لنقلك

تحيتي


نجمه في مجره January 3, 2012 11:33 PM

رد: أردوجان .. قصة نجاح د/ راغب السرجاني
 
هكذا هم البشر


مهما تفعل من خير لهم


مجرد خطأ ولو بسيط


ينقلبون عليك


ولا يذكرون منك الا الشر


الخير لا يذكرونة


مثل ما قال المثل


اذا طاح الجمل كثرة سكاكينة


رغم نجاحة واعمالة


جحدوه بجرد غلطة


شكرا لك الله يسعدك على الموضوع

bashfakira June 29, 2012 02:09 AM

رد: أردوجان .. قصة نجاح د/ راغب السرجاني
 
مششششششكككككوووووررررين


الساعة الآن 10:26 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر