مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   اخبار الرياضة اليومية (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_137.html)
-   -   رونالدينيو يقود برشلونة الى فوز عاشر وريال مدريد يتخلى عن الوصافة (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_5927.html)

المسافر December 11, 2006 12:37 PM

رونالدينيو يقود برشلونة الى فوز عاشر وريال مدريد يتخلى عن الوصافة
 
https://www.alarabiya.net/staging/por...10/1601111.jpg

قاد النجم البرازيلي رونالدينيو فريقه برشلونة بطل الموسمين الماضيين ومتصدر الترتيب الحالي الى الفوز العاشر هذا الموسم على حساب ضيفه ريال سوسييداد 1-صفر في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وسجل رونالدينيو الهدف في الدقيقة 60 فتصدر ترتيب الهدافين برصيد 11 هدفا ورفع رصيد فريقه الى 33 نقطة فابتعد بفارق 4 نقاط عن غريمه ريال مدريد الذي سقط امام اشبيلية 1-2.
وتخلى ريال مدريد وصيف البطل عن المركز الثاني لمصلحة مضيفه اشبيلية بخسارته امامه بهدف للانكليزي ديفيد بيكهام (12) مقابل هدفين للمالي فريديريك كانوتيه (17) الذي بقي الاخير شريكا في صدارة ترتيب الهدافين، والاوروغوياني ارنست خافيير تشيفانتون (77).
وتقدم ريال مدريد عبر بيكهام الذي لعب اساسيا في غياب المالي مامادو ديارا الموقوف، ومارس هوايته في تنفيذ الركلات الحرة فكان الهدف، لكن رد صاحب الارض لم يتأخر اكثر من 5 دقائق اثر متابعة من كانوتيه لكرة ارتدت من عارضة مرمى الحارس الدولي ايكر كاسياس سددها البرازيلي لويس فابيانو.
وتمكن اشبيلية من خطف النقاط الثلاث بحركة اكروباتية اشبه بضربة حظ من جانب الاورورغوياني تشيفانتون، فارتفع رصيده الى 31 نقطة.

جوري السعوديه December 12, 2006 03:55 AM

رد: رونالدينيو يقود برشلونة الى فوز عاشر وريال مدريد يتخلى عن الوصافة
 
يسلمووو على الخبر 00

مو طبيعي January 1, 2007 02:38 AM

رد: رونالدينيو يقود برشلونة الى فوز عاشر وريال مدريد يتخلى عن الوصافة
 
فناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااان الساحر


الساعة الآن 04:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر