مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   روايات و قصص منشورة ومنقولة (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_133.html)
-   -   .../ رواية نفسي أضمك / ... (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_290858.html)

ذكرى الرحيل September 12, 2011 03:13 PM

رد: .../ رواية نفسي أضمك / ...
 

بسم الله الرحمن الرحيم..

نكمل البارت الثالث والرابع..

((الجزء الثالث)).


دانه/الــــــــــــــــــــــو..

فهد/هلا والله بأختي الحلوه

دانه/هلا فيك يالقاطع وليش ماتتصل علي؟؟

فهد/والله متضايق وقلت اريح شوي وارجع..

دانه/ليش تبي تريح مني؟؟؟

فهد/لاااااا افااااااااااا عليك انتي اختي حبيبتي..

دانه/ اختك حبيبتك والا مرسال الغرام هاه؟؟

فهد/ لاااااااا افا عليك بس شعندك متذكرتني؟؟؟

دانه/بس بسألك متى ترجع؟؟

فهد/ليش تسألين صاير شي عندكم؟؟

دانه /لا بس في قلوب مشتااااااااااااااااااقه لشوفة الحبايب

فهد وبشغف/ مين حلاااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دانه/ بشويش طلعت لي من الجوال ايوه حلا من سافرت وهي متضايقه وبس
تفكر بحبيب القلب و...وبعد في شي ثاني!!!!!!

فهد/شي !!وش فيه وش صاير بعد لايكون امي قالت لحلا شي؟؟

دانه/ لااااااااااااا فكرك راح بعيد بس خايفه اقولك..

فهد/اخلصي علي وش صاير!!!

دانه/ في واحد .......

فهد /كملي والا الحين انا جايكم

دانه/انتظر شفيك السالفه ومافيها اني سمعت كلام من امي ان في واحد جاي يخطب حلا!!!!!!!!!!

فهد بعصبيه/وهي وش رايها لايكون موافقه؟؟؟

دانه/لاااا شفيك هي ماتدري للحين لأنه ماجاء بس قلت بقولك قبل يصير شي..

فهد/طيب انا اليوم جاي يالله باي.

دانه/انتظر طيب بتكلم عليك..

فهد/باي لاجيت نتفاهم..

دانه/ اوكي باي بس بشويش لاتسرع

فهد/ ان شاء الله يالله باي
............

ام حمد/حلا الحقيني لغرفتي ابيك..

حلا/ان شاء الله يمه جايه وراك..

ام حمد/ يمه بنيتي ماشاء الله انتي كبرتي وماشاء الله عليك حلوه وماشيه بدراستك وصرتي عروسه..

حلا بخوف/ وش مناسبة هالكلام يمه؟؟؟

ام حمد/ في واحد بيجي يخطبك وسمعت انه دين واخلاق ومال يعني ماناقصه شي وش قلتي..

حلا وصورة فهد بين عيونها/ لا يمه ماابي اتزوج مااااااااااابي
وانهارت تبكي وطلعت من عند امها

ام حمد انفجعت من ردت فعل بنتها وماقدرت تقول ولاااااااا كلمه واكتفت تناظر وبس..

حلا في بكااااااااااااء متواصل /وينك يافهد تشوف ويييييييييييييييييينك..

& وهي بحالة بكاء سمعت صوت عيال محمد ولد عمها يقولون

<<عمي فهد وصــــــــــــــــــــــل>>


حلا /مسحت دموعها ونفسها تروح وتضمه من كثر الحزن اللي فيها وبدون شعور طلعت الا وهو يطلع بوجهها <<بيتهم بالطابق الاول>>

لمحها فهد وحس ان بعيونها حزن كبير /حلا وش فيك صاير شي؟؟؟

حلا/اكتفت بنظره في عيونه وقالت/لا مافي شي الحمد الله على سلامتك ودخلت غرفتها وكملت نوبة البكاااااااااااء

طلع فهد على طول لدانه وبدون سلام ولا كلام /دانه روحي شوفي حلا شفيها

دانه/بسم الله من وين طلعت؟؟الحمد لله على السلامه

فهد/مو وقته روحي لحلاااااا وشوفيها شكلها تبكي..

دانه/ اوكي رايحه الله يستر..

دانه وفتحت الباب على حلا/ حلا شفيك؟؟

حلا وبدون شعور قامت وضمة دانه/في واحد يبي يخطبني وفيه كل المواصفات اللي تتمناهن اي بنت واخاف اهلي يغصبوني عليه

دانه/حلا لاتقولي كذا ان شاء الله مارح يسوون شي الا بموافقتك

حلا/بس امي لماتكلمت كانت مقتنعه وانا خايفه مااقدر اعيش مع احد غير فهد...

دانه/ انتي على طول بكيتي وانتي ماتدرين شيصير انتظري وشوفي ويالله روقي شوفي حبيب القلب وصل استانسي

حلا بحياااااااااااااء/شفته ماقدرت اسمع صوته ومااطلع اشوفه..

حلا حاولت قد ماتقدر تتناسى الموضوع وتحتفل بوصول فهد..

بالليل احتفلوا العائلتين بوصول فهد وكان احتفال حلا غيـــــــــــــــــــر بس بشوفته احتفلت..

لكن فهد طلب من اخته طلب صعـــــب ياترى شو هالطلب؟؟

اتمنى منكم توقع الحدث او الطلب اللي طلبه فهد من دانه قبل ماتبدؤون تقرؤون الجزء الرابع..
...

((الجزء الرابع))..


بعد الحفله الكل اتجه لغرفته علشان يرتاح الا فهد كان مشغول بموضوع خطبة حلا..

دانه وهي رايحه تنام وتعبااااااانه حدهااااااااااا/ تصبح على خير

دانه/فهد شكلك بتنام بالصاله اليوم..

فهد/ دانه لحظه ابيك

دانه /مايتأجل لبكره تعبانه من هالحفله كأنها لي..

فهد ويسحبها مع يدها ويجلسها/مو وقت نومك صحصحي معااااااااي

دانه حست الموضوع مهم/ طيب لاتعصب شفيه؟؟

فهد/ ابغى اجلس مع حلا دقايق بس؟؟؟

دانه/شلون والله لو يدري اخوها غير يذبحك شفيك انجنيت؟؟؟

فهد/ تكفين واللي يسلم عمرك علشاني وربي بس ابي اتكلم معاها شوي..

دانه/طيب شلون؟؟؟

فهد/ انا بطلع كأني طالع اسهر مع الشباب وانتي اطلعي معاها برا للحديقه اوكي؟؟

دانه /طيب اوووووووف ماني مقتنعه واخاف تزعل؟؟

فهد/ مارح تزعل لما تعرف الكلام اللي بقول لها..

دانه /طيب بس ماتطول؟؟

فهد/ اوكي والله مااطول انا طالع واجلسي شوي بعدين اطلعي معاها..
دانه نزلت تحت وطقت الباب ...

ام حمد/ بسم الله شفيك يادانه صاير شي ..

دانه /لاخالتي بس بغيت حلا شوي..

ام حمد /تفضلي يابنتي خوفتيني يالله تصبحي على خير...

دانه / وانتي من اهله خالتي ومعليش ازعجتك..

ام حمد/لاعادي يمه ماصار شي ادخلي لها بغرفتها..

دانه تطق الباب / حلا ممكن ادخل؟؟

حلا/متى تبطلين من هالعاده ادخلي بدون بقولك لا يعني؟؟

دانه/ قومي معاي بتمشى برا ..

حلا / شصاير وش هالرومنسيه اللي نازله عليك؟؟؟

دانه/لاتتمصخرين ومو رومنسيه بس زهقانه تروحي والا اروح لحالي؟؟

حلا /لاجايه معاك..

<<طلعوا وكانوا متجهين للكراسي وكانت دانه وفهد متفقين على مكان المهم جلسوا وبعد خمس دقايق قالت دانه لحلا بروح اجيب لنا
شي ناكله بمااننا سهرانات >>...

حلا/ اوكي لاتطولي ترى اخاف لحالي..

دانه وهي رافعه صوتها /اوكي مارح اطول ومشت ..

حلا /طيب بشويش لاتقومين الجيران ههههههههههههه..
وبعد ثواني معدوده ...

فهد من وراها/ حلااااااا

حلا بذهوووووول/مين فهد؟؟

فهد/ ايوه فهد حبك..

حلا/.......

فهد/ شفيك..

حلا/ بروح انام ..

فهد ويمسكها مع يدها/ مارح تقومين واذا سمحتي انتظري لمااكمل كلامي مارح اطول..

حلا ضعفت وجلست/ نعم..

فهد/ شفيك طيب؟؟

حلا/ شلون شفيني انا وانت برا لحالنا والناس نايمه لو يقوم احد من اهلي والا اهلك وش يقولون وبالذات امك؟؟

فهد/ انا ولد عمك وراح اصير زوجك وبس ابغى اتكلم معك دقايق واروح..

حلا/ وين تصير زوجي وانت ماانت مسوي شي جالس تتفرج على الخطاب وساكت؟؟

فهد/ممكن اتكلم؟

حلا/ تفضل قول..

فهد/ انا بشوف رايك باللي جايك واذا منتي مقتنعه راح افاتح عمي بالموضوع ونملك الين ماتتخرجين ومابقى لك شي..

حلا/............

فهد/ هاه تبينه؟؟؟

حلا/.....

فهد/ شكلك مقتنعه فيه وقام بيروح.

حلا/ لحظه..

فهد/ نعم

حلا/ لاااااااااااااااااااااا ماابيه انا ماابي الا انت

فهد/ بدون شعور التفت لها وناظرها

حلا/ استوعبت انها قالت شي قوي ونزلت راسها

فهد/قولي اخر شي ماتبين ايش؟؟

حلا قامت/ خلاص بروح..

<<<<<<<<فهد بدون شعور مسكها وضمهاااااا>>>>>>>>>>>

حلا كانت بحاله ماقدرت فيها تسوي شي واكتفت بالسكوت مع انها كانت تقول بنفسها <<نفسي اضمك يافهد>>

دانه/ فهد شتسوي فضحتنا انا قلت اتكلم ..

فهد استوعب الموقف وبعد عنها وعلى طول طلع من البيت..

حلا اصابتها نوبة بكااااااااااااء هستيري من الخوف..

دانه حست بالذنب وحاولت تخفف عن حلا علشان مااحد يحس فيهم..

كل هالموقف اللي حدث كان في شخص متابع له غير الثلاثه اللي كانوا جزء من الموقف ياترى من هالشخص؟؟؟؟

مين الشخص اللي كان يناظر الموقف غير دانه وحلا وفهد تتوقعون مين؟؟؟ [/frame]


دموع الليلـ September 12, 2011 03:31 PM

رد: .../ رواية نفسي أضمك / ...
 



إذا كانت أم حمد .. فالمصيبة قد وقعت ..

اكملي .. اكملي رجااااااااااااااااااااء ..


ذكرى الرحيل September 12, 2011 03:37 PM

رد: .../ رواية نفسي أضمك / ...
 

شكرا على مرورك الطيب اخى الكريم

سأضع باقى الاجزاء


الساعة الآن 05:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر