مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   روايات و قصص منشورة ومنقولة (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_133.html)
-   -   رواية أرتميت في حضنك أرويتني و أرويتك للكاتبة متلثمهـ بشماغ أخوي (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_461220.html)

Yaqot March 2, 2015 07:05 PM

رواية أرتميت في حضنك أرويتني و أرويتك للكاتبة متلثمهـ بشماغ أخوي
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


|_+_+_+_+_+_+_+_+_+_|




روايتي الثانيه بعنوان((أرتميت في حضنك أرويتني و أرويتك))
سطرتها ولم انهها حتى الان سطرتها بكل امل و خوف و سعادة و حزن


مختلفه تماام الاختلاف عن [خنقتني العبره]وعن كل الروياات التي كتبتها
حقيقيه كل حادثه سمعتها وضعتها في هذه الروايه
المسمى يحكي عن الروايه فستكتشفون معناه
تحتوي على (أكشن +دراما+حزن+فرح+استهبال+حقد+بغض+جحود+أمل+سعاده +هناء+{حب}+خيانه+اخلاص + وفاء +موت)https://forums.graaam.com/images/smil...am%20(153).gifhttps://forums.graaam.com/images/smil...am%20(185).gifhttps://forums.graaam.com/images/smil...am%20(300).gifhttps://forums.graaam.com/images/smil...am%20(121).gif


,,,,...أتمنى أن تروق لكم بأذن الله ...,,,,
سأضع كل يوم باارت على حسب استطاعتي و فضاوتي


و ان شاءاله اشوف متابعين


للكاتبه أنا{{ محبوبة عاشقها(متلثمهـ بشماغ أخوي)}}


ولن اسمح اي شخص ينقلها دون ذكر المصدر او ان ينسبها له

محبتي
البااارت الاول


((أرتميت في حضنك اروتني و ارويتك ))

راح ابداء في سرد الشخصياات عند وقوفي امامهم
اتمنى تعجبكم
احداثها واقعيه 100% ليست حياتي و لكن حياة الناس و المجتمعاات التي سمعت عنهم


في فلة التي يدب فيها الحياة و الصرااخ يعلى واصوات الاطفال يشتد بين وقت و اخر
فلة ابوخـالد
ابو خالد: انسان متحضر عمرة 66سنه متزوج من بنت عمه نورة عنده شركه يشتغل فيها اهو و ولده أحمد
و مشترك معه صديقه نااصر صديقه الروح بروح من هم صغار
ام خالد : نوره عمرها 56سنه متعلمه وربة بيت طيبه و حبوبه تعز الناس و كلمتها تمشي لكنها حنونه بالحيييل
خالد: متزوج بنت خاله الجازي حنون على خواته و طلباتهم اوامر شقردي مملوح و جذاب عمره 33 سنة عندهم سلمان عمره 8 سنوات و سارة 10 سنوات دايم هوااش ضابط في العسكريه
أحمد : انسان عصبي مزاجي ما يجلس في البيت متزوج من بنت عمه عبير انسانه متخلفه بالحييل تهمها المظاهر بس و تكره خوات عمر بالحيييل ..,عمره 30 سنه يشتغل مع ابوه وعندهم بنت لمياء عمرها 5 سنوات وهي اكبر من عمرها تدرس بالروضه
سليمان: خلص الجامعه حبوب ويحب بنت عمه منيرة وقريباً زواجه عمره 27 مطيح نص بنات الرياض بوسامته تخصص E في جامعة الملك سعود والان اهو معلم والطلاب يموتون فيه و يعتبرون صديقهم
عروب : مخطوبه مملوحه و رهيبه لكنها عصبيه بالحيييل جسمها نحيفه لكن النحف لايق عليها لولد عمها بندر يحبها من زماان بس اهي ما تدري ومتردده بالزواج هذا عمرها 26 خلصت كليه و تشتغل مديرة مدرسه
انهال: عمرها 25 سنه طيوبه مخلصه الجامعه تخصص رياض اطفال وهي الان مشرفه دبدوبه لايق عليها لانها مره نحفت وطلعت مو مررره لكنها عسل
ريم: عمرها 22 سنه بنت مملوحه حيييل شعرها طيبه و تراعي مشاعر النااس خجوله واذا استحت تحمر خدودها بقووة حتى لو انجرحت تدرس بالجامعة الملك سعود تخصص طب في مستوى الثالث .
لطيفه: عمرها 18 سنه في ثالث ثانوي اخر سنه جذابه لان الكل يقولها هالكلام مملوحه وتحب الفله هاديه بطبعها ما تحب الكلام الكثير

الباارت الاول
في تلك الفله التي و اخبرتكم عن شخصياتها
الفله كانت كبيرة مررره ارضين و في الارض الثانيه مقسومه قسمين للخالد و عمر
ولكن في فلة الشيخ الكبير ابو خالد كانت الاختباارات على الابواب بعد اسبوع الاختبارات النهائيه اليوم السبت الساعه خمسه و نص
ابو خالد و هو يأخذ الفنجال من نهال : ههههه ايووه وش المدرسه اللي جازت لكي
نهال: والله يا ابوي مدري المدارس طلبهم يتزايد و تعرف الجامعه خثيثين
عروب وهي تركض بقوووه وتبوس راس ابوها
:يلا تامرون على شيء
الاب: لا سلامتك بس و انتبهي على البنات مو تجيبين لهم الهم
عروب: ههههه سم حاضر اوامر ثانيه
الاب: لا يلا روحي مو زينه المديره بكبرها تتأخر
عروب: هههه كبيره علي بس نمشيها
وراحت عروب
ام خالد وهي نازله من الدرج: سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام خالد: نهال شوفي ريم ولطيفه قوميهم
نهال: يمه خليهم لطيفه مااتوقع تروح عشان خلاص خلصو واذا راحت المعلمات يتفلسفون
ام خالد: طيب و ريم
ريم وهي تطل من الدرابزين " ريم بشحمها ولحمها جااهزة امررو تدللو
نهال: هههههه يمه منك وش اللي مصحيكي
ريم: فيه ملزمه بعد بكره اختباار فيها وابي اجيبها من شمس صديقتي الساعه 9
ابو خالد بخوف: لحالكي
ريم:ههههههخخخخ لا بابي مو لحالي
ام خالد: اشوى
ريم: الله والحين بروح ازعج لطوف
نهال تهمس للريم: لا بليز مسكينه امس رجعت لها الالم
ريم بخوف :ياعمري عليها
نهال: يلا انا الان سويت اللي علي قهويتكم وصبحتكم بروم اناام الحين
الا ينفتح البااب الكبير وتطلع منه لمياء
لمياء بصرااخ" جدووووو جدتي
نهال :يمه يلا عن اذنكم لو جلست دقيقه وحده ما راح تخليني بحالي
وتجي لمياء وتسلم عليهم وأحمد معها
ريم: يلا بروح اشوف سليمان ليش مو رايح للمدرسه
رقت فوق ريم ودقت الباب مررة مرتين بس مافيه امل فتحت البااب بقووة : سلمون يا سلمون امك على البير ...يلا يلاي قووم ليش تبي تتاخر على طلابك مساكين ؟؟؟
سليما:امممممممممم
ريم: بلا امممم و همممم يلا ليش تغيب
سليمان: ريمووه بعدي عني لا اكفر فيكي الحين
ريم تمثل الخوف: لا ماامي باابي لحقوو علي
سلمان يصاارخ: ريمممم اطلعي
ريم: طيب قولي ليه منت رايح للمدرسه حرام المعلمين يروحون وانت لا
سليمان: يووووه عندك مانع اغيب يعني
ريم: لا خلاص سي يوو
سليمان: الله يرج ابليسك طيرتي النووم
ريم :هههههه و طلعت بسررعه لا يجيها و يسطرها
وبعدين مرت من عند غرفة لطيفه و دخلت
ريم تمشي شوي شوي شافت الاب تحت السرير والشااشه شغاله والبطاريه بعد راحت وطفته وشافت الجوال منبه على الساعه 3:44 الفجر للصلاة وهوه ينبه لكن حاطه سايلنت
ريم : لطيفه لطيفه..<السكوت علامتها
لطيف قووومي يلا
لطيفه: ريم وش تبين ما نمت امس اللامتأخر شنو تبين
ريم: النوم طار و ما ابي اجلس لحالي
لطيفه: البااب يوسع جمل يلا بسررررعه
ريم: اففف يا شينك
وتطلع برا
الساعه 1 ونص
والبااب ينفتح ويدخل منه سليمان
لطيفه من فوق تشوف الجااي سلمون ترا سويت موكا يبح قلبك لطيفه نزلت ومعها موكا:تبي موكا
سليمان: بااارد
لطيفه :اف عليك يس
سليمان بعد ما سلم على امه : ايه روحي جيبي لي
لطيفه راحت تجيب له
وجت وعطته الكووب
سليمان" يمه تدرين عمي ابو ماجد مسوي عزيمه...<العم ابو ماجد صديق ابو خالد كثيررر فا احترام له يقولون عمي رجال يشتغل مع ابو خال عمره 65 سنه متعلم فاهم وحنون على عياااله ام ماجد صديقة ام ماجد بعد تبعتبرها اخته وتأتمن عليها بكثير اشياء اكثر من خواتها الحقيقيات عنده:ماجد اعزب عمره 30 سنه انسان غامض رافض فكرت الزواج خير شر مكرس كل حياته لشغل لانه يقول مافيه اهم منه
اريج: متزوجه من ولد عمها جاسم عمرها 28سنه عندها بنت اسمها اروى عمرها 8 سنوات و ولد وليد عمره 6 سنوات
طلال: عمره 25 سنه متخرج من جامعة هارفرد ادارة اعمال
حبوب انساان وسيم بنت خالته مريم تحبه حييل بس اهو مو معطيها وجه خطير راعي فزعاات صديق سليمان الروح بروح
فجر : عمرها 18 سنه اخر سنه لها بالثانويه صديقت لطيفه بالحيييل وهم صغار دارسين مع بعض مملوحه وفيها شبه من اخوها طلال تحب ولد خاله عادل بس من طرف واحد
اريام: عمرها 15 سنه بنت دجه فرفوشها تحب المهايط و الصرااخ اذا جلست في مجلس لازم تعطيه جو ثالث متوسط
تحب العيااال يعني بووويه
سعد: اصغر العائله عمره 5 سنواات الكل يموووت فيه و أي شيء يطلبه اواامر ..بروضه
ام خالد: ايه دقت علي السااعه 9 تقول مدام البناات مأجزات عشان الاختباارات جايه خلونا نعطيهم جو حلووو يرتاحون فيه في استراحتنا المعهوده
لطيفه: اوريها الدبه فجرووه ما علمتني
بروح ادق عليها رقت للتلفون غرفتها ودقت الرقم
طووووط طوووووط
....:الووو
لطيفه: هل سعوودي كيفك
سعد"لتيفه
لطيفه:هههه أيه يازين اسمي منك وين فجر روح نادها لي بسررعه
سعد" طيب
وراح ينادي فجر
كان يمشي في السيب و شاف سماعة التليفون مرفووعه رفعها
وكح عشانه كان مزكم
لطيفه على طول: لا سلام ولا كلام يادوووبه انتي ليش ما علمتيني عن العزيمه الحين امس وانا رايحه انا و عروب للسوق عشان نشتري ملابس مين اللي بيوديني الحين هاه دوووووووووووووبه الحين تكلمي
....:ههههههههههههههههههههه
لطيفه هنا وقف قلبها وشوي تساارهت نبضااته :الوووو مين معي
..........."هههههههههه لا تخافين اوديكي انا
سمعت صوت جنس اخر وهي بلمت تنحت تحس قلبها بيطلع من مكاانه وتجرات وقالت: لو سمحت عيب عليك الكلام هذا وبعدين اتوقع اني طالبه فجر مو طالبه انساان متخلف ما يعرف الذوق
......: يعني بليز لا تتسرعين مرره الثاانيه وثاني شيء احترمي نفسك
لطيفه : ما اتوقع انك ولدهم لان اعرف تربيت عمي عبدلله وسكرت السمااعه
فجر جاايه تركض وشاافت طلال ما سك السمااعه: طلاللوه وش عندك في التليفون
طلال بأبتساامه: كح كح صديقتك متخلفه مبداء ما مسكت السماعه وتنحنحت الا تعصب وتهزء فيكي ههه
فجر: من جد ما تستحي وهذا وانت تعباان
طلال: انا طالع بتغدا مع الربع سي يوو
فجر: سي يوو توو
وراحت دقت على لطيفه من جوالها وما ردت
في بيت احمد
عبير: احمد تر خواتك مصخوها ليه ما يجون يزورونا
احمد و معه الاب : يووه عبير مو فاضي لكي ترا
عبير: من جد يعني وش فيه بيتي
احمد: عبير مو انتي ما تطيقين خواتي ليه تبينهم يزورونك هاه
عبير: لان النااس صاارت تتكلم يقولون ان بيتي شين و مو حلوو
احمد مطلع عيونه" وانتي الدلخه صدقتي
عبير: احمد احترم نفسك
احمد: والله القعده معكي تجيب الغم وطلع برا
عبير بصوت عالي " لا تنسى تجيب الاغرااض
احمد وهو يشوف لمياء توها جايه من الرووضه: ياهلا حبيبت بابه
لمياء: هاااي بابي وضمته ودخلها وطلع عند فلة ابووه
عروب وتوها جاايه
وقابلت احمد" هلا عروب كيفك؟؟
عروب: تماام وانت
احمد تنهد: الحمدلله وش عندك متأخره؟؟؟؟!
عروب: ولا شيء بس نضبط الاوراق و الاختباارت على الابواب يعني شغله المسأله
احمد: طيب عروب متى تبين ملكتكي لان بندر يبيها في العطله الصيفيه
عروب تجمدت وبعدين بدون اهتاامام" مدري اذا قرارات اقول لأبوي
احمد وهو معصب: وانا و خالد
عروب: احمد بليز الحين شمس و حر وماني فاضيه للمهاوشه
احمد: من جد ما تربيتو
عروب عصبت: لا احمد بليز تعال ربني وبعدين اكيد طالع من الزفت و مضيقه صدرك وتبي تفرغ فينا تر ملينا من الحاله هذي
احمد و الشرار يتطاير من عيونه : انتي من جد ما تربيتي
احمد بسرررعه راح لسيارته bmw وطلع من الفله بسررررررررعه
عروب/ تناظر للبيت احمد وتقول بقلبها((الله يوريكي يوم ياعبير يارب ))
ودخلت داخل وشافتهم كلهم مجتمعين على طاولة الطعام :سلاام عليكم
الكل : وعليكم السلام وراحت بدلت و رجعت لهم
تغدو وانبسطوو
في حااائل
عايلة ابو محمد"
ابو محمد" اخوو ام خالد شااعر عمر59 يشتغل اعمال حره ناوي يستقر بالريااض بس ينتظر الوقت المناسب
ام محمد" انسانه تحب القيل و القال بس حبوبه
عندهم
محمد" مخلص ثانويه وماله نيه يدخل جامعه داج مملوح بس مو مرره
مي" في الجامعه ثالث مستوى جغرافيا صديقة ريم بالحيييل طيبه ما تحب الهش و النش غير عن امها وتبر فيهم حييل اكثر من مها و محمد
مها:في اول جامعه تخصص حاسب داجه بس تحب الهباال وراعية مكالماات

ابو محمد: يا وليدي ليه ما تكمل دراستك
محمد وهو معصب: يالليل الدينا يبه ما ابي انا خلاص بح ما ابي افففففففففففففف
ام محمد: محمد احترم ابوك
محمد" يمه اهم شيء متى تجي عمتي ام خالد
ابو محمد يتنهد: مدري عنهم
مها في غرفتها وهي تكلم في الجوال:هلا حياتوو ايه هههههه..لا من جد اوكيه بس مو الحين بعدين يلا مامي تنادي علي ..لازم اروح بااي
وهي تسكر السماعه
مي : انتي متى تبطلين حركااتك هاه ؟؟؟
مها: يختي رجال ماعنده كراامه ابداً اقوله ممكن توقف تدق علي يقول لا الله يوفقك اكون خدام عندك بس لا تحرمين مني الصوت هذا
مي: الله يهديكي يارب بطلي حركااتك
مها:طيب شنو تبين انتي الحين
مي:ودي اكلمك بموضوع سامي
مها: وفقتي
مي: محتارة بالموضوع هذا و اللي محيرني اكثر انه متزوج وعمره 35
مها وهي تمشط شعرها :الرجال ما يعيبه عمره خوذيها مني
لو تقدم لي انا والله واقفت ولا دقيت له خبر جال غني توب يعني مين اللي بيحصله زي كذا
مي" مدري يوووه منك انتي همك الفلوس وبعدين بسم الله علينا مو ناقصنا شيء اي شيء نفسنا فيه يجيبونه
مها بغرور: اكيد يا عمري بس حتى ولو تتحكمين بالرجال
مي: الله يهديكي بس انا رايحه اليوم للسماح سنتر بشتري كم غرض للعزيمة خالتي فوزيه
مها: اوكيه بنام انا و اذا رحتي قوميني
وراحت مي للغرفتها واهي تفكر كيف راح تكون حياتها مع سامي(يالله استخرت مليون مره ومو طالع معي شيء )
في الرنج روفر حقت تركي
تركي " ولد وسيم عمره 26 سنه يحب الطلاعاات متخرج من الجامعه يشتغل في شركة ابوه مع عمه ابوه و امه متوفين بحادث سيارة عندها هو الوصي على خواتها وطلباتهم اوامر وحنون عليهم وماقد رفض لهم طلب
منال : في رابع جامعه تخصص اسلاميه وماعندها غير الدجه سنه وتخلصها ان شاءالله حبوبه
ندى: تدرس بالثانويه اخر سنه لها علمي كانت صديقة لطيفه بالمتوسطه ولكنهم افترقو في الثانوي حلوه شعرها طويل وكثيف (انسانه تعشق الشعر مررره ))
تركي: هلا نمر
نمر: هلا تركي .كيفك؟؟
تركي:الحمدلله وانت طمني على الوالده؟؟
نمر بحزن: اخ بس يا تركي الولده تعبانه حيييل
تركي: الله يشفيها يارب نمر اهلك محتاجينك الحين وبخصووص الشغل ازهلها
نمر: مقدر يا تركي والله مقدر
تركي: شوف انا بمدد الاجازة لك ومتى ما زانت علومك ترجع مثل اول واكيه
نمر: الصديق وقت الضيق تسلم ياتركي مدري بدونك كيف كنت بستحمل
تركي: الله يهدي يا نمر انت اخوي اللي ما جبته الوالده الله يرحمه
نمر: امين
تركي: خلاص اجل ابو حمود انا دخلت الشركه تامر على شيء
نمر: سلامتك ياغالي
تركي: الله يسلمك ...مع السلامه
دخل تركي الشركه والكل يسلم عليه ويحترمه
شاف الفراش ابو جاسر ويروح يسلم عليه و يبوس راسه
ابو جاسر مستحي من حركة مديره تركي: الله يهديك ياعمي
تركي بزعل: افف الحين انا عمك الله يهديك ياعمي
لا تخليني ازعل عليك قول ياولدي او يا تركي خلاص
ابو جاسر: اللي تشوفه
تركي مشاء و دخل مكتبه وقبل لا يدخل صوت السكرتير يوقفه : أستاذ تركي ..العم ابو عادل يبغك
تركي: اوكيه انا الحين رايح له
تركي وهو في طريقه للمكتب عمه ((غريبه وش يبي عمي فيني ))
مر من عند مكتب سكرتير عمه : عمي فاضي
فاضل: هلا استاذ تركي..ايه العم ابو عادل يحتريك تفضل
دخل مكتب عمه بعد ماسلمو على بعض
تركي : يقولون طلبتني عمي
العم ابو عادل : ايه بصراحه مدري كيف افاتح لك الموضوع
تركي: تفضل عمي ما بيننا رسميات انت عمي الله يخلايك لنا
العم ابو عادل: بصراح هانت كبرت يا وليدي و انا ابي حلالنا يكون في محيطنا يعني ما يطلع وانت على وجه زواج
تركي حس بالخوف شوي : عمي وين تبي توصل
العم ابو عادل: مثل ماقلت انت على وجه زواج وانا ابي حلال اخوي بيننا وبدون لف ولا دوران بنتي جواهر لك
تفكيره انحصر على (انا اتزوج بهذي الطريق هانا اتزوج جواهر البنت اللي مستحيل تتربى عدل كذا تنهدم حياتي )
رجع للواقع على صوت عمه: تركي وش قلت بنتي لك؟؟؟
تركي بسخريه: عمي مو تركي للي يتزوج بهذي الطريقه وبعدين بنتك ابد مو زينه تعرضها علي
ابو عادل والغضب يطلع من عيونه وبصوت عالي: على اخر الزمان تجي تربيني وترد بنتي جواهر بنت جاسم


انتهى البااارت
تركي وهو يقوم: اسف عمي بس انا ما اقدر واذا قصدك عن حلالنا فا أنا ما راح اتزوج ..مع السلامه
وطلع وهو يحس هموم الدنياء على اكتافه ويردد((ياربي انا وش اللي حطني بهذا الموقف ))
ورجع لمكتبه و هو خلاص انتهى

في فلة ابو حمد ابو بندر
ابو حمد: اخو ابو خالد متقاعد حرمته ممشيته على هواها متزوج ثنتين و الاول ماتت وجابت بندر
وعبير
بندر: يشتغل في الشرطه عمره 30 سنه حبوب غير عن ابوه مررره يحب عروب بالحيييل
عبير : زوجة احمد نفس المواصفات اللي قلتها
ومن حرمته المتسلطه الثانيه عايشه
عامر: عمره 21 سنه طيب ما يحب حركاات ابوه و امه بس شنو يسوي يدرس في جامعة الامام سنه اول تخصص علم نفس
اقبال: عمرها 16 سنه حقووده ونذله درجه اول وتحب كل شيء لها مثل امها في اول ثانوي
عايشه: هاه بندر ما ودك تعجل بالملكه
بندر: والله يا عمتي مدري متى ما حددو سوينا اللي علينا
عايشه بأستنكار: اصلاً كيف تخليهم هم اللي يحددون
بندر: ولله مزااجي ...ويلا بالاذن
عايشه تكلم زوجها: كأن كلامي ما عجب ولدك؟؟؟؟!
بندر: عمتي والله مالي خلق لسوالفكي ؟
ابو بندر: قطع حسك وترد على عمتك اللي بمقام امك
بندر بصوت خافت:تخسي تكون بمقام امي
عايشه: ايش قلت؟؟؟؟!
بندر: السلامه بس
وطلع من البيت وهو كاره العافيه كل يوم مرة ابوه تتحرش فيه وهو يطلع و يروح للأستراحه
في الاستراحه كانو مجتمعين الشله
طبع مو كلهم يعرفون بعض
في شله البالوت
خالد: ممدوح موكأن اللعبه طولت !!!.؟؟؟؟
ممدوح: لا ماهقيتها منك تبي تنسحب ؟؟
سلمان: ههههههههههههه حس انه بينهزم
خالد بكبرياء: انا انهزم
نمر.< نفسه اللي تعرفونه" ههههههه اقول ابو سلمان
اطلع بكرامتك احسن لك
الكل:ههههههههههههههههه
خالد: الا اقول نمر كيف الوالده الحين
نمر: اه بس الله يجزي الخير للتركي لوالله ثم هو كانت في حالة ما يعلمها الا الله
خالد: منهو تركي هذا
نمر وهو يشوف الرجال اللي داخل من عند الباب: هذا الطيب عند ذكره
خالد يلتفت ويشوف رجال بهيبته و سكسوكته وكان لابس برموده من ارماني و تي شيرت اخضر من جينفرا والكل يسلم عليه
تركي : سلااااااااااام
الكل: وعليكم سلام هلا بابو سالم..<سالم اسم ابوه
تركي: هلا فيكم
تركي شاف صديقه نمر وحلس جنبه وهو يدق فخذه: بشر كيف الوالده الحين ؟؟
نمر: الحمدلله احسن من امس والله ياتركي معروفك هذا
خالد مستمع جيد للمحادثه
تركي وهو يقاطعه: نمر انت اخوي ما بيننا هالكلام
نمر يلتفت للخالد ويقول : هذا تركي اللي كلمتك عنه
خالد يسلم عليه اول مره يشوفه هنا
تركي/لا يكون تحش فيني الحمدلله الاجور تتزايد
الكل:ههههههههههههههه
خالد: اول مره اشوفك
تركي: انا انقطعت فتره بسيطه
نمر: خالد لو تكلمت عن رتكي مستحيل اوفيه حقه
تركي: لا هذا اللي يبي الحرب تقوم
خالد يوزع البلوت : تلعب
تركي بحماس: خسران يا حبيبي
ولعبوو حتى تعبووو
ورجع كل شخص للبيت
اليوم الثاني
في فلة ابو خالد
ريم: هاه ليماء لا تشخمطين على الجدار
لمياء تشخمط وتهرب
لطيفه تتابع وتضحك
ريم بعصبيه: اهي مو انتي اللي تلحقينها
لطيفه: ههههههههههه انتي لو تشوفين شكللك تحفه مرررره
و يدق الباب الحريم
ام خالد وهي طالعه من الطبخ : الله يهديكم يلا البسو العباايات
لطيفه : يمه خالتي سعاد متى تجينا
ام خالد: ما راح تجي ..يلا بروح البس العبايه سليمان توه داق على جوالي يقول ربع ساع هوانا عند الباب
لطيفه
لبسها كانت لبسه (تنوره لحد الركبه من زارا وسيعه لونها ازرق غامق و البلوزه من جيفنشي سوداء وعليها كتابات بالازرق وشعرها كيرلي و الميك اب كالعادة مسكارا و قلوس و شدوو بس)
ريم بنطلون جينز من ارب بيهيفير و تي شيرت اخضر مكتوب بالعربي ((سعوديه و الفخر ليه)) ايه مسويته وشعرها رافعته ذيل حصان والميك اب اخضر
عروب لبسه فستان ابيض و عليه شريطه خضراء من الجنب
نهال كأنت لبسه تنوره عنابيه مكسره و بلوزه رماديه وفاكه شعرها
عروب: يلا بناات بسررعره وتصارخ علة نهال من تحت
نهال: جايه

ركبو كلهم في السيارة و متجهين لي الاستراحه
في سيارة العائلة جيب لكزس lx570 2008
السواق سليمان
سليمان: هاه ريم متى اخر يوم للأختباراتك ؟؟؟؟
ريم: يوم الاثنين الجاي
لطيفه: دبه يعني انا اختبر والاخت نايمه
ريم تقاهرها وتفتح نقابها وتمد لسانها
لطيفه: اوريكي
سليمان: وانتي اسبوعين صح
لطيفه: والله يقطعها من اسبوعين
ام خالد: سليمان بله مر محل حلويات نأخذ معنا
سليمان بأستغراب: واللي مسوينه ما يكفي
نهال: حتى ولو احنا متى بنجلس للأساعه اربعه او ثلاثه
سليمان : يوووه طيب علمتونا من قبل عشان ما نتأخر الحين 5 ونص شوي و يأذن
عروب: الباتشي على طريقنا
راحو للباتشي و اشترو كيكه و تشكولاته ومن الحركات هذي
وبعد ربع ساعه وصلو
وكان في الاستراحه عايلة ابو ماجد و خالتهم ابتسام وعيالها
دخلوا لام راحت عند الحريم و البناات في راحو عند الحمامات (الله يكرمكم)
عروب: نهال خشتي حلووه
نهال: يس بس لو سويتي سيراميك احسن
عروب: يوووه مالي خلق والله بس اهم شيء طالع حلوو
ريم: يس يلا ترا تأخرنا الحين
وراحو وسلمو على الكل و انبسطو
اريام نطت على لطيفه بسررعه و سحبت فجر معهم
ريم: هاه وين رايحين
اريام: بنسوي مصيبه
مريم بغرور: يالله اريام انتي متى تعقلين
لطيفه انقهرت من اسلوبها: والله حياتو احنا ودنا نختلي ببعض ؟؟؟
مريم" وش فيكي عصبتي
لطيفه بحركه لفت شعرها والحركه هذي ام ماجد تحبها لانها تبي البناات يغترون بشعورهم و تقتدي اريام خخخخخخ قالت:انا اعصب نو واي حبيبتي امثالك ما يعصبوني وراحوو
فجر: لطيفه مو كنتي شوي قاسيه
اريام بسررعه وهي تناظر وجه لطيفه: حراام عليكي هذي وجه قسوةوالله انها قهرتني المفروض رديتي اقوى من ردك
لطيفه: girlsاحنا جايين ننبسط مو نضيق خلوقنا
اريام: عشان كذا انا جايبتكم بصرااحه الخبل ايمن صاار يزعجني بمكالماته
فجر:يالحيوانه ليه ما قلتي لي في البيت
ارياام: قلت اعلمكم مرره واحده
لطيفه وتلاحظ خدود اريام حمرت وتصرخ بقووة: حبيتيه يالدبه
ارياام في قلبهالا مستحيل : لا لا من قاله
لطيفه" مامي طالعي وجهك كيف حمر
فجر تدق اريام بكوعها: وصرنا نحب يالبوايه
اريام : انا ماني بويه.. (وحطت ايدها بفمها
لطيفه بفرحه: لا بكره نروح السواق ونشتري ملابس للأنسه الصغننه
اريام: بس يمكن ما يحبني
لطيفه بحكمه:ارياام لا تحاولين تكلمينه ابداً حتى ترسلين رساله لا اوكيه
اريام: ودي ارسل رساله اعبر فيها عشان ما يحسب اني اكرهه
فجر: لا يالخبله والله لو يدري ماجد او طلال قصو رقبتك
ولطيفه تتذكر شيء: ايه صح اخوكي طلالوه ما يستحي على وجهه
فجر: ههههههههه أي علمني باللي صار وانتي الله يهديكي طيب اسمعي مني اللي كلمكي مو على طول
لطيفه: اخخخ بس وربي طيح قلبي في بطني
وبعد ساعتين جت البوفيه وصاار والشباب يضبطون الوضع في القسم الثااني
لطيفه قالت لهم انها بتروح تكلم صديقتها وصاار تتمشى في الحووش
لطيفه: اخباارك ندوو من زمان عنك يالقاطعه
ندى: اخخخ بس يالطيفه
لطيفه بخووف: سلاماات
ندى: عمي الحيوان الله يأخذ روحه
لطيفه: أستغفر الله لا تقولين كذا
ندى تبكي : تخيلي الحيوان يقول زوج ندى او منال لعادل ولا خذ ورثك من المرحوم و اطلع برى..< وبدات تشااعق وتبكي ) وانا ومنال رافضين بس تركي لازم نوافق له
لطيفه حست بضيقه جته صديقة عمري وصير فيها كذا الانسانه اللي ما تهش و لا تنش يصير فيها كذا
لطيفه: طيب تركي وش قال؟؟
ندى: تركي رافض ويقول حتى لو واقفتو ما راح ازوجكم بطريقه هذي خير الدعوة لعب
لطيفه: طيب الحمدلله تركي بصفكم
ندى وتتنهد: لطيفه تركي ضحى بأشياء كثيرة ولازم احنا نضحي بعدله
لطيفه: لا تسوين كذا انتي تدرين الزوجاات هذي مستحيل تنجح واذا نجحت نسبتها ضئيله
ندى: لطيفه وربي محتاجتكي والله محتاجه احد يواسيني منال مسكرة على غرفتها ومو راضيه تطلع وانا حالتي ما يعلم يفها الا الله محتاجه حظن ارتمي فيه لو تركي موجود كان هانت
لطيفه:ليه تركي وينه ؟؟؟
ندى: صاار يدور له على شركه او يأسس بياخذ الامور بسررعه ومو فاضي لي
لطيفه : خلاص حاتي الاختباارت على الابواب هدي نفسك واللي كاتبه ربي بيصير فاهمه
ندى: سوري انتي اكيد في الاستراحه على الازعاج هذا اسفه ياعمري
لطيفه: ندوو ما بيننا هالكلام هذا
ندى: اوكيه اخليكي الحين لان سمعت الباب يصفق اكيد جاء تركي
وسكرت من لطيفه وشافت تركي جاي سلمت عليه
ندى: هلا تركي
تركي جلس جنب اخته و حط ايده على شعرها" كيف الحلوو
ندى تتنهد: تماام
تركي لاحظ وجه ندى: ندوو حبيبت تركي اخوها ليه وجهه ضايق و مو طبيعي
ندى وتحط راسها على فخذه: وش اقولك ياخوي منال وانا موافقين
تركي يقوم وهو معصب وبصوت عالي: اذا تعزيني لا تقولين هالاكلام اصلاً انا ادور اليوم اللي اطلع فيه من الشركه واختلي لحالي بكرة النهار بتزوج وبجيب عيال وابيهم للشركه لحالهم ابيكم انتم تعيشون بدون قيود
ندى تبكي: لا تزعل تركي تهي تهي تهي تهي تهي تهي
تركي يقرب لأخته و يبوس راسها :الله يهديكي يالغلا انا ازعل من الدنياء كلها وما ازعل منكم
ندى: الله يخليك لنا يارب
تركي: يلا روحي البسي عباتك انتي ومنال طلعيهامن قوقعتها وبنروح للأبل بيز اوكيه
ندى: الله يرزقك بالزوجه و الذريه الصالحه قول امين
تركي: ايه اذا حجت البقر بس امين
تركي رق فوق لغرفته ولسانه يردد يا معوض من صبر
يارب وين الحبيب .. يا معوض من صبر
اصبحت عايش غريب .. يا معوض من صبر
يا الله تعوض من صبر

يا معوض من صبر
الديار ماعادها ليّه .. يا معوض من صبر
والبعد ماهو بإيديه .. يا معوض من صبر
يا الله تعوض من صبر

يا معوض من صبر
قلبي بنارو اكتوى .. يا معوض من صبر
ياناس وين الدوى .. يا معوض من صبر
يا الله تعوض من صبر

يا معوض من صبر
يارب وين الحبيب .. يا معوض من صبر
اصبحت عايش غريب .. يا معوض من صبر
يا الله تعوض من صبر

ودهم تركي للمطعم وتعشو وانبسطو حييل
ام خالد شافت لطيفه جالسه في اثيل وراحت لها
ام خالد بخوف: لطيفه توجسين شيء
لطيفه والدمعه في عيونها: لا يمه
ام خالد خافت وجلست جنبها : لطوفه حبيبتي قطيفتي وش فيكي
لطيفه تناظر امها: يمه ندى ال،،،،،، محتاجتني الحين وانا مقدر اوصلها
ام خالد: الله ندى ما غيرها ليه سلاماات وش فيها
لطيفه :تبي احد ترتمي عليه تبي احد يواسيها
ام خالد وتمسح على شعر بنتها: تبين تروحين لها بكره
لطيفه بسرعه: تكفين يمه
ام خالد: تروحين وما تطولين ..<للمعلوميه ام خالد تعرفهم عشان كذا تأتمن بنتها عندهم
بس اهم شيء تركي ما يكون موجود
لطيفه تبوس راس امها: مشكووووووووووره يا احلى ام في الدينا
طبعاً وناسه و هيصه
في الساعه 2 ونص الحريم و الرجال كلهم نامو و البناات و الشبااب هم اللي صاحين
في السااحه الخراجيه للمعلب الينات مسوين حلقه
وصارو يلعبون امر و مأمور
جابو علبة مويا والغطاء اهو اللي يأمر
وبدو اللعب ودورو علبة المويا
جاء الغطاء على الجازي تأمر فجر
الجازي: امممم المشكله اني طيبه فااما عندي معجزات
لطيفه كانت جنبها و همست لها: قول لها تهز مصري وعندي نغمة تهزى عليها
الجازي: الله يلا فجوورة ارقصي مصير على انغام الاستاذ جوال لطيفه
فجر:لاااااا بليز الجازي الله يخليك سلمان وسااره
الجازي: يلا ياحلوووه
فجر: اوريكي يالخايسه تسوين فيني كذا
وشغلت لطيفه ((ناويها للمحمد حماقي)) وبدات ترقص بالوسط وراقصها مرررره جناان و تصفيق وصراخ لما دق جوال الجازي:الووو ..هلا خالد.. من جدك يووه سوري لا خلاص بنقصر اصواتنا,,,اوكيه باي
الجازي: يووه بنات خالد يقول اصواتكم واصله عندنا
الكل: هههههههههههههههه
وبدو يكملون لعب
وجاء الغطاء عند مريم و تأمر لطيفه
مريم:اااامممممممممممممممم
لطيفه:بدات تفكر
مريم: ابيكي تروحين من عند السيب هذاك
عروب: لا هناك رجال
مريم: لا من قاله اصلاً الرجال يتجمعون في الجهة الثانيه خلاص تروحين و تطلين وتسميعنا اصوات الرجال
لطيفه عرفت انها ناويه على شيء واهي داريه انها تحب طلال فابغت تقهرها: اممم اوكيه فجر دقي على طلالوله
نهال: خير

توقعااتكم يالغالين

Yaqot March 2, 2015 07:06 PM

رد: رواية أرتميت في حضنك أرويتني و أرويتك للكاتبة متلثمهـ بشماغ أخوي
 
الباارت الثالث
لطيفه: يووه طلال صديق الطفوله
اريام عرفت نوايا لطيفه و صارت معها : يلا انا وياكي الحين نروح وندق عليه يسوي لنا درب
مريم انقهرت: خلاص خلاص بغيير
فجر: خلاص انتي امرتي والتنفيذ راح يتم
وفعلاً مشت اريام ولطيفه شوي شوي عشان محد يحس فيهم وطلعو الرجال في القسم الثاني؟؟<يدقون على طلال كانت بي كذا لعانه في مريم
دق جوال ارياام" الو.. سوسو ..وينك من زمان عنك...< والبنت لفت على جنب وتركت لطيفه لحاله
مشت لطيفه وحب الاستطلاع يجري في عرقها وتبي تشغل الجوال
وشوي لما وصلات لكورة عجبتها عشان يلعبون نزلت راسها
اخذتها وبعدها رفعت راسها وهنا تكتمل الصدمه

رجاااال طويل عريض يجنن عليه كاب و برموده و بلوزه حقت اللي يلعبون في المباريات تجمدت لطيفه وما تقدر تتكلم
ام الرجال في قلبه<< يالله نفسها ما تغيرت لكن احلوت من عذره يعرفها لانه ماله ثلاث سنوات متغطين عن بعض
الرجال ضحك" اهلين لطووووفه
لطيفه فتحت عينه تمنتى الارض تنشق و تبلعها وما يصير معها كذا


لطيفه"طــ....ـــلاا....ل
طلال لف على جنب: لعب الكورة لشبااب مو للبنات الرقيقات
لطيفه استحت مررررررررررره موقفها شين "معليش اسفه
وطاارت بسرررعه
وهي يالله تتنفس وتقول في قلبها(ياوليل شافني كذا فشيله بس اه يهبل الحيوان اخ بس ))
وراحت عند البناات و كملو لعب وما انتبهو للطيفه لان لطيفه مستحيل يبين على وجهه اذا ما بغت
وكملو لعب و ونااسه طبعن قالت ان بطريت جوالها فض الشحن وما قدرت تسجل الاصوات
في جهة الرجال طلال يالله شكثر لطيفه حلوه هاديه يووه حتى خدودها لما حمرت تجنن الله يحفظها اخ بس لو تكون من نصيبي الله انا لازم اخلي امي تخطبها لي بس لازم اصبر حبتين ))
رجعو الاهل للبيوتهم
في اليوم الثااني
ريم تذاكر لان اختباارت اخر شيء و لازم تشد حيالها
ريم اختبرت و زفتت في العصر
ريم: تروحين الحين
لطيفه: يس روحي معنا
ريم: لا ابي اناام مشتاقه لنوم
لطيفه فتحت البااب: اوكيه باايو
وطلعت بعد ما سلمت على امها و وداها خالد
و وصلت لبيتها وفتحت البااب وطبعاً ما يحتاج ابين لكم كيف المشهد ثلاث سنوات ما شافو بعض
ندى: هلا بروحي كيفك؟؟؟
لطيفه:تماام بشوفتك يالغلا
ندى: تفضلي
لطيفه: تركي وينه؟؟
ندى: يووه تركي ناااااااااايم ماله ربع ساعه نايم يعني ما راح يقوم
لطيفه: زين
ودخلوو
في جهة الجنوب من الريااض
هديل: يبه طيب
ابو هديل: لا فاهمة ويلا اسمعي كلام عمتك
العمة زوجت ابو هديل امها مااتت و تزوج ابوها بنت عمه موضي: هدول حبيبتي..< قدام ابوها حبيبتي
هديل تبكي: نعم
موضي: مو لازم تروحين عند خلاتك تلقينهم مو فاضين انا اعرفهم
ابو هديل: سمعتي امك ادرى فيهم
هديل بعصبيه: لاااا تخسى تكون امي .امي مااتت ..<وترووح بسررعه لغرفتها
هذي حالة هديل مع مرت ابوها الشرير  دايم صراخ و ازعااج و لكن هديل مستحمله الوضع وتحمد ربها انها ما عندها خوات عشان ما تشيل همهم
في فلة تركي تحديدا بالمطبخ
ندى: كيف القهوة ترا انا مسويتها
لطيفه: رووعه تسلم ايدينك بس اهم شيء الموكا
ندى: هههه لا تخافين الموكا مجهزته اول شيء بس يبرد
لطيفه" طيب عندك مناديل
ندى: يس ون منت اروح فوق و اجيبها
ورقت فوق لغرفتها
الا يطلع تركي من الغرفته بعد ما اخذ شور نزل تحت
لطيفه كانت عند المجلى ومعطيها ظهرها للبااب
دخل تركي وهو يغني بصوت واطي ((عزه ياقلبي من الهم عزه من يواسي دمعت..... وسكت وراح عند المطبخ
لطيفه كانت تغسل يدها وكوبين
تركي: مساء الخير يا احلى أ,,,,,,
صفعه تلقها كلاً من تركي و لطيفه
لطيف لفت على جنب وكان في ايدها كوبين تغسلهم ويطيحون من الخريعه
تركي:ااااااااااســ
لطيفه بعصبيه : اطل برا
تركي : اسف..<وبسررررررررررررررعه طلع برا البيت ((يالله فشيله واحراج اف الحين وش تقول عني وبعدين منهي اصلاً في بيتي وتقول اطلع خير لمح بس شعرها المايل للأحمر و البني
حس بشعور غريب تجاهها تمنى انه ما طاح في وجهه ولا شافه
ندى سمعت الكسر و الصراخ وجت تركض
ندى: لطوف وش السالفه
لطيفه وجهه احمر و عيونها تلمع تحس بأنها راح تبكي الحين: سوري بس انكسر الكوب معليش ندى اسفه
ندى بعتب: لا لطوف اتركيه مرينا تجي تشيله تعالي ودخلتها الصله و لطيفه قلبها يدق بسررررعه مو مستحمله المواقف اللي صارت لها امس و اليوم كبيره بصراحه
تركي دق البااب الكبير و تنحنح
ندى :يووه تركي قام بروح له لحظه
وراحت ندى لتركي
ندى" هلا تركي غريبه صحيت
تركي: حسيت بنشاط قلت خلينا اقوم الا من عندك
ندى وهي مرره مبسوطه: عندي لطيفه صديقتي في المتوسطه
تركي في قلبه(اها هذي لطيفه اللي شفتها )حس بشي غريب للطيفه ما يدري كأنه يعرفها او شيء زي كذا
تركي: اوكيه الحين يأذن المغرب والعشاءعلي لا تسوين شياء
ندى: مدري يمكن تروح
تركي بسررعه: لا ياشيخه انا ما صدقت اشوفك مبسووطه الا وين منال
ندى: منال اليوم اخر اختباار لها والحمدلله تقول ابي اناااااااااام
تركي: الله يوفقكم يلا مع السلامه
ندى: في امان الله
وراح ورجعت ندى للطيفه وكملو سواليف
في كوفي ستاربكس نمر مع تركي
نمر: ايووه طيب وش الي صار
تركي: احس ان شكلي غلط يعني وطلعت مسرع والله رحمتها مسكينه
نمر يدقه: دققت في ملامحها
تركي: اقول نمر اهجد لا بالكافي على خشتك
نمر:ههههههه الله يرجك طيب وش صار على الشركه ترا اذا سحبت حلالك حتى انا بدور لي على شغله ثانيه
تركي: نمر انت مالك شغل باللي يصير انت تفهم لا تودي بعمرك بداهيه يا خواي
نمر: شوف تعرف خالد اللي شفته بالاستراحه
تركي يحاول يتذكر:لا
نمر:اللي لعبت معه و خسرت انت وياه
تركي :ههههههههههههههه ايه والله انه رجال والنعم فيه
نمر: ابوه و اخوه وصديق ابوه عندهم شركه يشتغلون فيها وبصراحه الناس طيبين يعني لو تكلمه بالشراكه وانت بتكون من ابو ماجد و ابو خالد يعني النص بالنص
شوي الا يقاطعهم صوت :اهلاً بشبااب شوفو الصدف كيف
نمر يقوم:هههه هلا باابو سليمان كيفك؟؟
تركي: جبنا سيرت القط جانا ينط
خالد:اف تحشون فيني هاه
نمر: بالخير لا تخاف
تركي: حياك تفضل !!
خالد: لا اخليكم لحالكم ما ودي اضايقكم .
ترركي: استفغرالله خالد اجلس الله يهديك
خالد: بشرط
تركي: جاك؟؟؟؟
خالد: وش كنتو تحشون فيني
تركي انحرج وتمنى انه ما قال جاك
جلسوو وعلم خالد السالفه
خالد بعصبيه: تركي الله يهديك ليه ما علمتنا من زمان
تركي بضحكه: ههههههه من متى المعرفه
خالد: شوف تركي انا بصراحه اشووووف ابوي يشتكي والشكوة جت بوقتها وانت مشاءالله عليك يعني فلوسك والكل يضرب لك حساب ابوي وده بشريك معه يأخذ نص الحمل لان ابوي وعمي ابو ماجد يتكلمون بقولون لازم شريك ثاني عشان يقدرون يكسبون مناقصة احد الشركاات وانا بمعرفتي القصيره فيك رجال وينشد بك الظهر
تركي: تسلم ابو سليمان
خالد: خلاص اليوم بكلم الولد وبكره عشاك انت و اهلك عندنا
تركي: لا اعذرني خالد
خالد: اف ترد عزيمتي
تركي: مو ذا المقصد
خالد ويلف على نمر" وانت بعد يانمر اهلك بكره عندنا وبصراحه لي الشرف يا ابو سالم بمعرفتك ولازم نوثق العلاقه
مع بعض
تركي منحرج من الوقف: تسلم الطيب منك وفيك
خالد: يلا انا بروح اجيب الاهل تامرون على شيء
الكل: سلامتك
خالد:الله يسلمكم لا تنسون الوعد
الكل: تم
راح وجاب لطيفه من عند ندى
في البر كان طلال و سلمان ومجموعة شباب
طلال: متى تعطل
سلمان: والله انا بسحب عليهم ياخي خلاص صححن اوراق الطلاب ما يحتاج نجلس
طلال: اخ بس لو اني مكانك احسن
سليمان: ليه ؟؟؟
طلال: ياخي كل يوم مناقصه وشغلات والحين عمي و ابوي يدورون شريك رتش
سلمان: الله يعينكم يارب
متعب: يلا شبااب ما ودك تساعدووني في الشوي
طلال: اف عليك انا لها
وهذولا الشباب كل يوم يطلعون ويرفهون عن نفسهم
اليوم الثاني
لطيفه في المطبخ اهي و امها: يمه اليوم ندى تقول انها بتروح عند ناس ما تعرفهم وتقول متوتره مررره
نوره:ياعمري عليهم شوفي زي حالاتنا الحين بيجونا ناس ما نعرف مين هم واحتمال يدخلون شراكه معنا
لطيفه: جد عشان كذا يعني عزمتوهم
نوره:اخوكي يقول الرجال بسم الله مشاءالله عليه رجال والنعم فيه ويقول ما عرفه مره بس من كلامه
نهال: يمه خلاص روحي انتي البسي وانا اكمل
لطيفه: خلاص انا خلصت الموكا وحلاه بروح اخذ لي شور
نهال: هذا انتي خلاص يابنت انتي كبرتي وراح تتزوجين يعني لازم تعرفين تسوين اشياء اكبر مثل كبسه مكرونه
لطيفه: لالا لا انا مستحيل اتزوج ام بسبل خلي الزواج لأهله انا الحمدلله مستانسه كذا
وراحت لطيفه واخذ تشور
في بيت ابو عادل
ابو عادل: سواها الكلب..ال،،،
ام عادل: من عذره تبيع بنتك له وبعد تبيه يزوج خواته لولدك الداشر
عادل:يمه احترمي وجودي
الام: احترمك اذا احترمت نفسك والكبار
الاب: وانتي راضيه ان بنتك تنرد
الام: اصلاً من قالك اني بوافق على زواج بنتي بالطريقه هذي
الاب: وبنتك راضيه وفرحانه بس مو اهو اللي يرد بنتي
عادل: يبه خله علي بس اليوم ببداء اشتغل معك وراح نكسر راسه بس اهو راح يسوي شركه ولا بيدخل شراكه
الاب: اه بس بيدخل شراكه مع هوامير السوق ابو ماجد و ابو خالد احنا اصلاً نتنافس على مناقصه واذا خسرنا راحنا فيها
عادل: لاتخاف وانا ولدك بنكسر خشومهم
الاب بفرح:هذا ولدي

في فلة ابو خالد دق جرس الحريم يعلن وصول عائلة تركي

ريم فتحت البااب بعد السلام دخلتهم جواء
وحيتهم ام خالد ..<للمعلوميه خالد قالهم بس صديقه بيدخل معهم شراكه واسمه تركي بس
ام خالد : ياهلا ياهلا والله ورفعت صوتها بقوووووووووووووووووووووووووووووه


....................


ايش راح يصير في العزيمه؟؟؟

ندى ومنال كيف بيتقبلون الوضع ويتعاملون معه؟؟؟
ام خالد ليه صرخت ؟؟؟؟؟

ابو خالد وابو ماجد يرضون بالشرااكه؟؟؟؟؟

بليز توقعاتكم
الباارت الرابع
ام خالد:ياهلا ياهلا نـــــــــــــدى...< مستغربه
ندى: خالتي ام خالد وسلمو على بعض بحرااره ياهلا والله فيكم
منال: هلا خالتي والله هذي الساعه المباركه اللي نتعرف عليكم
ام خالد: ياعمري اليوم لطيفه تقول ان ندى صدقتي و اختها متوترين ومو عارفين كيف يتصرفون لو تعرف انك انتي سوت علوم
لطيفه وهي جايه: سلااااام عليــ ندىىىىىىىىىىىىىىىىىى
ويضمون بعض وصرااخ
ندى: ياعمري شوفي كيف الدنيا دارت
لطيفه: واحلا دوره اجل انتم اللي جايتونا وخايفه منا
ندى: ياحبي لكم والله
وتروح ندى و تجلس عند ام خالد لانها تحس بالامان عندها وام خالد تعتبرها بنتها
كيف اوصف لكم مشاعر((ندى تبي تسجد سجدة شكر ان اخوها تعرف على اناس هذولا مبسووطه فرحتها ما تنوصف ابداً و كذلك لطيفه وجلسوو يسولوفون ومبسوطين
وفي جهة الرجال

ابو خالد: والله من كلام خالد بصرااحه اتمنى نبداء الشركه اليوم قبل بكره
ابو ماجد: وانا من شور ابو خالد
تركي/ والله مدري وش ا قول احرجتوني بطيبكم واصلكم والله واعتبركم مثل ابوي الله يرحمه
الكل: الله يرحمه
خالد: احم احم تركي لا تنسانا من اللي تخبر
تركي: ههههههه لا توصي
ابو ماجد: بأذن الله بكره على الساعه 7 الصباح تمرنا ونبداء بالشغل
ابو خالد: و النص بالنص اللي نربحه يجيك مثل ما يجينا
تركي: والله ماني شاك فيكم
ماجد بضحكه: اخ بس على اخر زماني واحد اصغر مني ويصير شريك وانا ياحفظ تهي تهي
الكل:ههههههههههههههههه
تركي: والله يا ماجد الدنيا غصب تكبر الصغير
طلال: اقول سلمان صب القهوة ماعليك امر
سليمان: تخسي قم صب لروحك الازم ماعلي ابوي وعمي و تركي
خالد:اففف وانا
سليمان: اصبر اسبوعين ويلحقك تركي
الكل:هههههههههههههههههه

نمر ما قدر يجي عشان امه تعبت
طبعاً من رجعو تركي وخواته علموه ان لطيفه بنتهم يعني صديقة ندى

بعد مرور ثلاث اسابيع خلصوو البناات الاختباارات و باقي النائج
تركي مخطط يسوي حفله لك البناات اذا نجحو وهو ضامن نجاحهم وابو خالد متفق معه يسوونها في هولدي ان
في يوم الاربعاء
في جنوب الريااض
موضيء: اسمعي هيه بتتزوجينه يعني بتتزوجينه مالي خلق حق الصرااخ
هديل تروح وتبوس رجولها الله يخليك اكون خدامه لكي بس لا تزوجيني حق ولد اختك تكفين
موضي بصوت رج البيت رج : قطع حسك بلا بنت وش فيه ولد اختي هاه ولد بسم الله عليه ابرك منك والاهم الولد غني بيعيشك بفلوووس بيعيشك فووووق وطبعاً مستحيل تنسين عمتك الي بمثابت امك
هديل: والله ما ابي فلوس بس ابي اعيش هنا
موضي وهي تلبس العباية: انا طالعه حق مرت اخووي ان شفت البيت وصخ حشيت رجولك حش فاهمه..جاسين جاسين تعالي
جت الشغاله جاسين : يس ماما
موضي: اذا ثامر اصحي دق علي انا خلاص
جاسين: يس ماما
وطلعت موضي
هديل تندب حظها وتقول( ياليتني ما خلصت ثانويه وش فيه حظي كذا ليه ياربي ياربي لااا))
وهي تناظر لدولابها جت في بالها فكره مالي الا ادق على عمي وجدي وهم راح يتفاهمون
ودقت على عمها وعلمته السالفه
فيصل: بسررعه لمي اغراضك
هديل تبكي: طيب طيب
وجاء فيصل واخذ بنت اخوها
في اليوم الثاني
تركي وهو في مكتبه الذي لا يقل عن مرتبة ابو ماجد و ابوخالد
تركي وهو يقراء بعض المناقصاات وكان يشرب فنجان قهوة
الا يدق البااب وهو مركز على المناقصه بقوة مو مصدق اللي يشوفه
دخل السكرتير الجديد وائل
وائل: أستاذ تركي العم ابو خالد وده يدخل
تركي توه ينتبه: ايه الله يهديك كان خليته يدخل بدون ما تشاورني
ودخل ابو خالد وبعد السلام
ابو خالد يشوف الورقاات اللي بيد تركي: اتوقع انك عارف ليه جايك
تركي: ايه ياعمي
ابو خالد: ناوي تكمل ولا

تركي بسررعه والعتب واضح: الله يصلحك ياعمي انا خلاص ما عاد لي شيء بذيك الشركه الا انها من ريحة الوالد بس وبعدين اذا شغلنا راح يمشيء فا انا معكم للنهايه
ابو خالد: عين العقل وبصراحه دخولك لنا خير حتى الان كسبنا مناقصتين وباقي المناقصه اللي بيدك
تركي: بأذن الله لنا ياعمي
ابو خالد/ أستاذن انا ويلا عاد رح الحين خلصنا الشغل
تركي: الحين بروح بس باقي كم من معاملات تتحتاج توقيع
ابو خالد: الله يقويك يارب
وطلع ابو خالد يشوف اوراق المناقصه ويقول((اخ ياعمي يا تصيب لك او تخيب واذا خابت الله يرحم حلالك سبحان الله يارب أسالك العافيه و الصحه لي و لخواتي و للمسلمين اجمعين و تحمينا من شر عمي ))
في بيت فيصل وابوه
الجد: لا ولدي فيه شيء يخلي مرته تتسلط على بنيتي هذي الشيء اللي ما يرضاه احد
فيصل:والله يايبه من يوم ما تزوجها و عقله طاير
الجد:وبعد بتزوجها للولد اختها خير الدنياء فوضه
هديل تبكي: انا بس ابي اشوف ابوي
فيصل عنده ولد اسمه حمد و بدر
حمد يحب هديل حيييييل وهديل تحبه : هديل الله يهديكي انتي الحين بين اهلكي
هديل:ولو هذا ابوي اللي رباني ابوي يا حمد
حمد:اعذريني ما يستاهل دموعك
فيصل:حمد استح على و جهك
طلع حمد وهو معصب و الدنياء مسكره فيه ولحقه بدر
بدر: حمد الله يصلحك خذا الامور ايزي
حمد معصب: بدر واللي يرحم والدينك بعد عني ... <وراح للشارع
هديل طلعت كانت متحجبه : بدر وين حمد
بدر في قلبه(اصير لكي حمد اذا بغيتي المشكله بدر ما يدري ان حمد يحبها وهي تحبه" طلع قبل شوي
هديل(لا يسوي بعمره شيء): اذا جاء قول اني سألت عليه يلا انا بروح انام
بدر: نوم العوافي
هديل راحت لكن وقفها صوت بدر: هديل
هديل لفت:أمر
بدر بحب وحنان:ما يأمر عليكي عدووو وكلي امرك لله و كل شيء راح يصير تمام
هديل بأبتسامه: امين مشكور بدر والله اعتبرك بحسبت اخوي
صفعه ارتشفها وذاق مرهـا بدون حلاها ((تعتبرني اخوها اخوها اه ياكبرك يالدنياء ))
بدر: تصبحين على خير
هديل: وانت من اهله
بدر تقفلت ابواب العالم امام عيناه حب الطفله تهدمه بكلمة اخي كأن احلام بدر مصنوعه ومبنيه من زجاج وتكسرت و تناثرت قطعها يحس بغصاات في قلبه و يعتصر بقوة قصوى
احبها ياعالم احبها احس بشعور لامرت من جنبي احس عمري قدامي وهي مستقبلي احبك يا هديل ودي اصرخ قدام الكل انا احبك احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك حلمي اضمها واحضنها لصدري واحسسها بالامان وتحسسني براحه

بعد اسبوعين طلعت النتاج المتخرجات من الثانويه
لطيفه:94% بتتخصص e ومبسووطه وفرحانه خلاص هم الثانويه انزح وامامها مستقبلها الذي حلمت فيه دوماً
فجر: 95% بتتخص برضو e خلاص بنسبه لها بداء وقت الهياط و الدجه ..< الاخت ما تدري شنو ينتظرها
ناديه:97% بتتخصص طب امنيتها تحققت رفعت راس اخوها تركي لفوق و عطته شوي من تضحياته
منال: تخرجت من الجامعه و راح تدرس في مدرسة عروب
ريم: ياعمري عليها راح تبداء تطبيق في احد مستشفيات الريااض
مريم : راحت لثاني جامعه
ساره بنت خالد: راحت لثالث ابتدائي
لمياء: حتى الان بروضه
مي: راحت لرابع جامعه و وافقت على خطبت سامي
مها :لثاني جامعه معدل ممعدله 2:99
في هولدي ان الساعه 6 ونص بالمغرب الكل متجمع
عائلة ابو خالد و ابو ماجد و تركي
عبير رفضت تجي لانها تقول " مقدر اجتمع مع ناس متخلفين,<والله ما ندري مين المتخلف
الجازي بعد يومين تروح للأهله في القصيم
في القاعه الكل مبسووطه والدي جي شغال
والكل مبسووط وفرحان مريم كانت جايه لحالها
ام خالد: الله يفرحنا بيوم زواجكم
ندى: عمتي لا تسمعكي لطيفه كارهه الزواج خير شر
لطيفه كانت لابسه فستان لحد الركبه مخصر عليها و جسمها روووعه فوشي وعليه ورود سوداء كان مرررره خيااال فاكه شعرها و مسويته سيرميك لحد نص ظهرها وكثيف ولونه مرره جناان وجزمه(الله يكرمكم)) سوداء كعب مفتوحه من قدام ومسكره من وراء
ندى لبسه تنوره حمراء لايقه عليها حييييل فوق الركبه و تي شيرت ابيض من عند الصدر فيه اشياء طالعه..< مدري شنهو ومكتوب مانجو مضبط برسومات روعه مسويه بف من قدام ومن وراء مجعد وجزمه((الله يكرمك))سوداء مخمل روعه
ريم: فاكه شعرها ومن قدام بف لبسه تنوره جنز لفوق الركبه و بلوزه ضيقه من فوق ومن عند الخصر واسعه
منال: فستان لنص رجلها سماوي و ارزق طبقاات الالوان هذي مررره كيوت
مريم: كانت مرره اوفر ما انكر جمالها لكن مرره بايعتها
فساتان ضيق حيييييل وفتحة الظهر مررررررره طويله ظهرها كله طالع ومن عند الصدر كذالك وفيه فتحه من عند بطنها وميك ابها مو مرره الفستان اهو محليها
رقصو وانبسطو والرجال فرحانين لفرح بناتهم
وكل البنات راح يرحون للجامعة الملك سعود
وهيصووو وبردو حرتهم
جاء وقت زفتهم وكل وحده لبست عباية التخرج و الكاب
ويمشون في مسيرة مضبطتها نهال
الاول فجر وبعدها ناديه وبعدها لطيفه وكل وحده راحت عند امها و خواتها ناديه حز في خاطره لكن ام خالد جت لها وضمتها قدام الكل وتقول: هذي بنيتي اللي ترفع الراس امها
تلك الكلامات كان اثرها قوي على منال و خصوصاً ناديه ابتسم كلهم وصورو مع بعض وطبعو اجمل الذكرياات
الجازي راحت للأهلها في القصيم بعد بكاء و وداع للأهل خالد
في المجلس المعروف والذي يجتمعون فيه دائماً
ابو خالد: سلمان خلاص القاعه وحجزتها والمهر عطيناهم
ام خالد: اخ يادنياء متى يجي اليوم اللي اشوفك شايل عيالك
سلمان ببسمه: قريب يمه قريب
نهال: اجل خلاص احنا خلصنا شغل الطقاقاات و الميك اب بس عروب و لطيفه فساتينهم ما جهزت
لطيفه: احنا متى نسافر يبه
ابو خالد: يوم الخميس مو هذا اللي بعده
لطيفه: اليوم الاحد يعني باقي تقريباً اسبوعين لا نلقى وبعدين ادفعي لهم فلوس زيادة ويخلصونه لنا وفستاني الموديل جاهز بس باقي التصميم وانا وياكي اليوم نروح للنتكلم عنه ايش رايك
الام: خلاص انتي ونهال اليوم المغرب روحو وخلصوو اموركم
ريم توها داخل المجاس وبيدها كوب مويا: يمه التليفون
الام: مين ؟؟؟؟
ريم" ام جاسم مدري ام جاسر مدري مين
الكل:هههههههههه
لطيفه: مره الثانيه شغلي اذنك
ريم" اقول تر المويا على وجك الحين
سلمان: اوكيه انا طالع الحين ادق على محل الحلاويات و الفطاير اللي وصيت عليها بتجهز والعصاير كمان
لطيفه: بليز خذني معك نفرفر
سلمان: اذا منيرة سمحت لكي تروحين معي فاهمه
نهال: اووه بدينا من الحين
سلمان: اكيد ..(بصوت واطي)هذي حلم الطفوله
ريم: اخسى ياحلم انت
في الحظه هذي دق جوال ابو خالد يناظر الجوال وهذا ابو مشعل ..<ابو منيرة
ابو خالد: هلا والله باخووي ..ابو مشعل علامك...لا حول ولاقوة الابالله بأذن الله في جنة الفردوس وانا اخوك الصبر زين واليوم احنا جااينكم لا ..اذا ما وقفن في الوقت هذا متى نوقف ابو مشعل ادع عليها بالرحمه..( كان ابو خالد مكتوم و وجهه سود والكل لاحظ)يلا اليوم واحنا عندكم مع السلامه
سلمان : عسى ماش ريبه وش السالفه مين اللي مات ؟؟؟؟؟!
توقعاتكم لهذا الباارت
الباارت الخاامس ليعونكم ولعيون المتابعين

والكل كان خايف
ابو خالد ويحس الحمل عليه كانه جبل كيف يعلمه كيف يهدم حلم ولده و مستقبله : سلمان اقعد وانا ابوك
سلمان قعد والخوف وعلاماات الاستفهام في عينااه ويترقب الجواب من ابوه
ابو خالد ويحاول يتدارك دموعه هذي بنت الغالي و الغاليه اللي دايم تسولف معه سواليف قبل:انت راضي بأمر ربك
سلمان والخوف اصبح صديقه: يبه اكيد لا تخلينا على اعصابنا
نهال: مين يبه
ابو ماجد يحس المشوار طويل لازم يخليه يتقبل الامر: والموت علينا حق
سلمان: يبه واللي يرحم والدينك قول مين
ابو ماجد: منـــــــــــــــــــــــيـــــــــــرة تطلبك الحل
((تدري وش كنت اقول قبل كنت اقول انك لي ومستحيل يفرقنا احد حتى الموت بوقف في طريقه وبخليه يبعد عنك طلع الموت غدار قتل حلمي وقتل روحي يامنيرة انا من بعدك جسد بدون روح روحي راحت معكي للخالق .. ودي ارتمي في حضنك واحكي لكي كيف تمنيت مستقبلنا يكون))
أكره الموت يأخذ احباابنا منا ويدعنا وحيدين خطف منيرة من ايدين سلمان هدم حلمه ومستقبله حلم الطفول الذي بني من كان عمرهما10 سنه خطفها.
سلمان كيف اصف حالته (كأنك طفل و اخبروك بأن دميتك قد سرقت ) يحس الديناء تدور: يبه وش قلت !!!!..< مو مصدق ياعمري عليه
ابو ماجد وهو منزل راسه : يا سلمان وكل امرك لربك
سلمان مو مصدق صراع يجري في راسه صوت ابوه يرجعه للواقع المر
سلمان " يبه الله يهديك كيف زواجي بعد شهر وانا الحين بروح اكلام المحلاات اشيك على كل شيء
ابو خالد: ادع لها بالرحمه
لم اتحدث عن البنات ريم لطيفه نهال
صفعه قويه تلقوها بقوة
يتذكرون كيف منيرة تحلم بهذا اليوم وبتذكرون اخوهم
نهال: لاحول ولا قوة الابالله الله يرحمها يارب
سلمان يصاارخ: عمى لا تتفاولين عليها
نهال تجمدت:
ابو ماجد يمسكه : سلمان الله يهديك هذا قضاء الله وقدره
سلمان يطلع بسررعه يبي يهرب من الواقع و الحقيقه يهرب من نفسه بس ما يعرف كيف يتخلص من جسده راح لسيارته واطلق العناا للدركسون يوصله للمكان الذي يريده و امسكه طريق الشرقيه
الكل عرف بالامر و ابو خالد وخالد و احمد راحو لحايل لكي يحضرو العزاء ويقفقون مع ولد عمهم الكبير
في حائل تحديداً فلة ابو مشعل العقال لم يعرف لهُ طريق
بيتهم عمه الحزن وسيطر عليه
ابو مشعل شاف اخوه وده يرتمي في حضنه..(مهم كبر الانساان يحتاج جسد يتكي عليه غير جسده يحتاج صديق يضع العبء عليه و ابو خالد كان ذلك الاخ و الصديق )
ابو خالد: عظم الله اجرك
ابو مشعل:؛ اجرنا و اجرك... (يلتفت يدور سلمان اللي تحدى المستحيل عشانها)وينه سلمان
ابوخالد: علمي علمك وانا اخوك من يوم ما دراى بالخبر وهو مختفي الله يرحم حاله
ابو مشعل: اههه بس يارب ترحمه ( ويمسح دموعه التي تساقطت
عند الحريم ام مشعل حالتها قويه بنتها الباره ماتت راحت خلاص وحيدتها راح وتركتها في حالها و مشعل الذي تجاوز عمره 32سنه يحس انها موجوده بس كأنها مختفيه برداء سحري .
الكل عرف بأمر وفاة منيرة الانسااانه المؤمنه التي عطرت ارجاء كل ركن اتته يفوح فيه عطرها الكل يذكرها بالخير و يدعي لها بالرحمه كانت فتاة في عمر الزهور و الموت لا يعرف صغير او كبير فأخذ روحها من احبتها.


بعد مرور ثلاث اسابيع على وفاة منيرة وحتى الان لا يعلمون اين سلمان حضر العزاء وبعد ما انتهى راح ولا يعرفون ايقامته
طلال وده يكون الحين معه هذا وقته
في شركة ابو ماجد و ابو خالد وتركي
تركي: الله يهديك ياعمي ابو ماجد هدي الحين يجي وائل ويخبرنا
ابوخالد/هههههه هو كل مناقصه كذا التوتر يشيله شيل
ابو ماجد: ابرد ما عندي احر ما عندك
تركي:هههههههههههه اووه تهاوشتو
ابو ماجد يعطي تركي نظره خاف منها
ويدق البااب
ابو خالد: تفضل
ويدخل وائل عليهم: سلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو ماجد: بشر
وائل ببسمه شاقته : المناقصه من نصيبنا
وكلهم فرحوو وسلمو على بعض ويهنون على بعض
احمد يفتح الباب: مبروووووووووووووك
الكل : الله يبارك فيك
ابوماجد :بهذي المناسبة العشاء علي بكره وكلكم معزومين
الكل : ههههه تم
في شركة ابو عادل:
عادل: يبه يبه الله يهديك نقدر نعوض اللي خسرناه
ابو عادل وهو يمسك ياقت ثوابه يوفكها: وش اللي يتعوض خلاص خسرنا
عادل يشوف ابوه كيف وجهه زرق: يبه يبه خلني اوديك المستشفى .
ابو عادل يالله يالله يتكلم : اختـــ......ـك و أمـــ....ــك امـ..ـانه في رقــــبتـــكـ يا عــ..(وهاهي سكرات الموت تخطف انفاس شخصاً اخر انتقلت لرحمة الله {أبو عادل لم يرحم احد كان الكل تحت سيطرته كل شخص ذاق طعم الموت ولكن هل ستكون سكراته حلووه او مرره }) عادل يريد ان يصرخ يخرج مافي قلبه يشوف صبع ابوه يرتفع وكلماات((اشهد ان لا اله الا الله وانا محمداً رسول الله ))
انتقل الخبر للتركي و تركي اخذ خواته وراحو عند فلة ابو عادل
عادل و السواد والحزن عرف طريقه ابوه اللي كان جنبه في كل سنه من عمره يروح وبسبب مناقصه تافهه
دخل تركي على الرجال وسلم عليهم وصل للعادل : عظم الله اجرك
عادل يشوفه وبعيونه حكي طويل : اجرنا و اجرك
تركي: هذا قضاء الله وقدره وماعلينا اعتراض
عادل: الله يرحمه يارب
الكل: امين
في جهة الحرمي
جواهر تبكي بكل حراره الاب الذي دلعها الذي لا يرفض لها طلب تركها وحيده في عالم مجهوله
ايمان خالتها: أستغفر الله يا جواهر ادعي له بالرحمه ما يجوز كذا
جواهر ببكاء حار :اه يابه ليه تتركني بالدينا لحالي يبه تكفى ارجع لا تخليني انا بنتك دلووعتك يببببببببببببه ارجع لي يارب لا ..يالله تدخل الجنه وحال جواهر يردد((يابوي لو تموت الناس ماتسوىدموعـك ذي ؛،؛
وأنا يابوي ميت قبل أموت وأنـت محيينـي

قسم بالله يابوي لجل عينك شربـت الغـي ؛،؛
جرعت الهم والحرمان وبحر الويل يسقينـي

تحملت السنين اللي طوتني في عذابي طـي ؛،؛
وصار الجمر بكفوفي .. وتحت أقدام رجليني

يابوي ماعلى عمري حسافه ولا بقا بي شي ؛،؛
ولكـن بطلبـك يابـوي تكفـى لا تخلينـي


فجاة لمحت ناديه و منال وتصرخ بوجيههم لما قربو: طلعوووو برا انتم السبب انتم واخوكم الزفت انتم قتلتو ابوي وتطيح على الارض وتبكي جت ايمان و رهف يساعدونها وهي تقول:لااااااااااا اتركوني هذولا اهم اللي اقتلو ابوي ياجعلكم ما تربحون يارب اخذتوه مني ليه ليه
وتجي ام عادل و تعطي بنتها كــــــــــــــف ليس متوقع: قطع حسك انتي ما تستحين وش ذنب الياتيمات هذولا هاه
كلمة يتيمات كسرت قلوبهم وحطمتهم ولكن هذا هو الواقع
ام عادل :ايمان خوذيها لدارها ..(وتلف على ناديه و منال)اعذروها الغالي راح الله يرحمه
ناديه و منال: امين يارب
منال: احنا نستأذن
وطلعووو برا ودقو على تركي وجابهم ورجعو للبيت
عزيمة ابو ماجد لم تحدث احترام لأبو عادل

يوم الثلاثاء انتشر خبر ملكة عروب على بندر يوم الخميس
والكل صاار يتجهز لهذا الامر
ببت ابو فيصل
هديل تبكي بحرار: حمد خلاص كفايه
حمد: انتي لي انتي حبيبتي عشيقتي لي انا
هديل وتحط ايدها على فمها تمنع الشهقاات : خلاص يرحم امك انا مولك انــــــــــــــــــــــــــــــــــت عمـــي ما يصير كذا....<اكتشفت هديل ان حمد جدته رضعته لما كان صغير يعني يصير عمها عندما تطرق عمها فيصل للموضوع انصدموو وتمنت بأنها لم تعشقه او لم تعرفه
حمد بصرااخ: لاااااااااااااااااااااا انتي فاهمه وش تعني لا ..هديل يلا خلينا نهرب
هديل: اه يا حمد الله يخليك هونها علي وربي اللي نسويه حرااام حراام
حمد: اسمعي غيرك مستحيل اتزوووووووووووووج ابداً فاهمة
وراح حمد للمجهول حاولت تمنعه بس مافيه فايده
في فلة ابو ماجد
ماجد: وش رايك يمه
ام ماجد طاايره من الفرح: والله عايلة ابو خالد يتناسبون ولنا الشرف
ماجد: يعني تم
ابو ماجد: خلاص اليوم نروح ونكلم ابو خالد وتصير ملكتك انت و بندر واحد
ماجد : الله يقدم اللي فيه الخير يارب
بعد صلاة العشاء اجتمع ابو ماجد و ابوخالد مع بعض
ابو ماجد: بدون لف ولا دوران احنا اليوم جايين نخطب يد بنتنا نهال لولدكم ماجد
ابو خالد والفرحه مبينه : وهذي الساعه المبااركه وانا اخوك والله فرحتني واحنا وين بنلقى ولد يصون بنتنا مثل ماجد
خالد: من ناحيتنا احنا موافقين بس راي البنت اهو الاهم
ماجد: اكيد واعرفو اللي ربي كاتبه راح يصير
ابو ماجد : وانا من عندي لكم الحين اروح اجيب راي البنت
ابو ماجد: لا خلها تفكر
ابو خالد: حامي حامي بكرة ملكة بنتنا عروب على بندر
احمد انصدم مستحيل البنت الحين بتأخذ قرار
في جهة الحريم ام خالد: هلا ابو خالد
ابو خالد ويناظر يدور انهال: وين نهال
ام خالد : فوق ليه؟؟؟؟؟
ابو خالد و هو يجلس : ابو ماجد خاطبها لولده ماجد
ام خالد/ الف مبرووك طيب خليني اروح اكلمها وتعطيكم جواب بعد فتره
ابو خالد: لا لا الحين ابي اسمع رايها
ام خالد: يا رجال البنت تبي تفكر
ابوخالد: كلميها وروحي ججيبي موافقتها معكي
راحت ام خالد لانها ماتبي تجادل ابو خالد لانه اذا قال كلمة ما تنثني
في غرفة نهال: يمه وربي صعبه ابي افكر
ام خالد: ابوكي يبي جوابك الحين ولا تنسين ابوكي داخل معه شراكه يعني رايك يهم كثير
نهال وتحس ان جبال فوق ظهرها : يمه كيف ؟؟! وانا وش دخلني انا فيهم؟؟
ام خالد بحكمة: ماجد يا بنيتي رجال مشاء الله عليه و حليوو ويكفي انه ولد ام ماجد وتعرفينهم وانتي بتصكين 26 والخطاب بيخفون
نهال: مدري يمه مدري
ام خالد: قولي موافقه
نهال كتمت عبرتها: موافقه
وطاارت ام خالد من الفرح وبوست بنتها وراحت للأبو خالد وخبرته وهو خبر الرجال
خالد و احمد فرحانين بس يبون اختهم تفكر اكثر هذا زواج مو لعبه
ابو ماجد: اجل بكره ملكتهم ثنيناتهم
وبدو يسلمون ويباركون
في صالة الحريم :
عروب: يمه وش تقولون انتم نهال موافقه
ام خالد: وش فيكم ايه موافقه ورحو باركو لها
لطيفه : خيررررر فوضه الدينا البنت ما امداها تفكر
ام خالد: لطيفه لا ترفعين صوتك
لطيفه تروح تبوس راس امها: العذر و السموحه يالغاليه بس هذي عشره يمه مو يوم و ليله....... سنين هذي
ريم: انتم ليه مكبرين القصه البنت موافقه
وراحو كلهم فوق يأخذو الاخباار من نهال وكيف نفسيتها
عروب: والله من كان يظن ان انا وانتي ملكتنا في يوم واحد
نهال:هههه الحظ قراده والله
عروب: احمدي ربك ان بندر وافق
لطيفه: اقول عروب تكلمينه انتي
عروب: لا ياقلبي اذا ملكنا يكون خير افكر
الكل:هههههههههههههههههههه
الا ينفتح الباااب صدمه للكل
نهال بصراخ: سلماااااااااااااان
سلمان و السواد تحت عيناه و الجسمه نحيف: ههه تراني اسمع
عروب راحت وضمته والكل بعد
ريم: وينك ياخوي
سلمان: لو ما دريت بملكتكم كان ماشفتو خشتي الوسيمه بس ملكة الغالياات لازم احضرها
عروب: الله يخليك لنا يارب
وانبسطووو الكل بمعرفة ملكة نهااال لماجد
نهال لن أكذب واقول انها مبسوطه او فرحانه نهال طول عمرها المضحيه وها هي الان تضحي بسبيل سعادتها لكِ تسعد ابيها
فهل طريق السعادة سيعود ام سيغلق ولن يفتح ابداً
في فلة تركي
منال: يووووه ندى ما يحتاج البسي فستانك الوردي حلوو ومحد شافه الا خالتي
ندى: لا ابي جديد يختي ابي اكشخ قدامهم يمكن يشوفني واحد و ينهبل علي
الا يدخل تركي وهو مرهق و تعبان: سلاام على الحلوات
الكل:وعليكم سلام
منال: يعطيك العافيه
تركي وهو يترك جسمه يقع على الاريكه: الله يعافيكم
منال: دريت عن ملكة بناات ابو خالد
تركي تعدل بسررعه و قلبه يقول ((لا يارب ما تكون اهي يارب لا ))و عقله((واذا هي بطقااق)) ونجح عقله : مين
ندى: اممممممممممم بنـدر خطب عروب الكبيرة
نص الحمل راح باقي الحمل الثاني((لا تكون هي لا لا تكون اهي يارب ))
ندى : و ماجد خطب نهال الثانيه
كيف اصف لكم مشاعر تركي (يحس بشعور للأول مرة يحس فيه كأنه ملك الدنيا ويردد .لطيفه وش بنسبه لي احس البنت هذي كأنها مغناطيس وانا الحديده تجذبني لها
تركي: مبروك عقبال الباقين
منال: لا ماظنتي الا ريم الله يسهل امورها
تركي: هم كم ؟؟؟!
منال: اربعه ثنتين ملكتهم يوم الخميس وثنتين الا هم ريم و لطيفه
ندى: ريم يمكن بس لطيفه لا ...
تركي رفع حواجبه :ليه وش ناقصها؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
منال: لطيفه تقول نو واي اتزوج مستحيل تقول بجلس عند امي و ابوي اعتني فيهم اذا كبرو في السن وش لها بعوار الراس
تركي بقلبه(ياول حالي البنت صغيرة وهذا تفكيرها مشاءالله): لا هههههههههههههه الله يسعدها
الكل:امين يارب كلهم
ندى حالمه: تصدق تركي ان امهم عسل مررره طيبه احس انها امي
منال:من جد انسانه محترمه الله يعطيها على قد نيتها
تركي: اه بس من زمان ما شفت خششكم مبسووطه
منال: تركي متى تقول و جيهكم يور فيسس خششكم كلمة ليست كلاسيكيه
تركي وهو قايم: تلايطي انتي و الفيس حقك وبعدين تبون السوق تتقضون للملكه
ندى بسرعه: ايه
تركي ببسمه: اعرفك بكره نروح العصر خلاص
منال: للصحارى و الرياض جالري
تركي: اللي تبون بروح انااام
بعد ما راح
منال تتنهد: يالله ياندى تركي تحمل لازم يتزوج وتراعيه حرمه تكوت جنبه
ندى واحنا وين رحنا
منال: ياغبيه الزوجه غير مهمتها تختلف عنا
ندى:بس تعرفين تركي رافض الزواج نهائي
منال: لا تخافين اهو بيجي يوم ويقول ابي هذي
ندى : اتحدكي مستحيل يسويها تركي
يوم الاربعاء
في فلة ابو ماجد الكل مرتبك ويجهز لان العدد راح يزيد في الملكة
ارياام ومليون مره تقيس الفستان: من جد فجووره حلو علي
فجر: يختي الفستان يطلب الرحمه هذي مليون مررره تلبسينه وتقيسينه ومليون مرره اقول حلوو يجنن
و شوي الا البااب يدق
فجر: تفضل
ويطلع ماجد:سلاام
الكل: وعليكم السلام
ماجد:هاه كيف التجهيزات
فجر: تماام والله يامجوود اني حتى الان ماني مصدقه انت تتزوج الله ومين نهول الحلوه
ماجد:ياووووه ابدوو طلعو الحكي الزين عنها
اريام بصدق:لا ماجد والله البنت حلووه بس دبدوبه والايق عليها
فجر تضرب اريام بالخداديه : مايجوز توصفين البنت قدام الرجل
ماجد:هههههه لا تخافين انا شفتها ومليت عيني منها
اريام وفجر منصدماات: ايش

توقعاتكم لهذا الباارت
الباارت الساادس
ليعون المتابعين و المشااركين معي

ماجد: يعني تتوقعون انا اللي رافض فكرة الزواج اتزوج وحده ما اعرفها كثري منها
فجر: متى شفتها واهي داريه ؟؟؟!
ماجد: لا وش دراها تتذكرين لما كنتو بالاستراحه
الكل: ايه
ماجد: انا رحت لمطبخ الساعه 2ونص و انتي قلتي انكم بالساحه تلعبون يا أمر يا مأمور
اريام: كمل
ماجد انا قلت لشبااب راح اسوي لهم قهوة وطبعاً ماكان عندنا قهوة رحت للعامل وقال مافيه
وقلت انتم كلكم تلعبون وراحت للمطبخ الا اشوف بنت الله يحفظها و يخليها لي .. ودخلت مزاجي
اريام: كيف عرفت انها انهال
ماجد: من صوت الاخت المصونه فجر .(ويطالع لفجر)حسني صوتك الله يعين رجلك عليكي
فجر: يوووه والله انك طلعت سوسوه كل هذا وما تعلمني
ماجد: اقول انا تاخرت اذا بغيتو شيء طلال عندكم
اريام: الحمدلله ان خلصنا بسرعه انت مستعجل مرررره
ماجد: ايه فيه دوره في بريطانيا و ابيها تكون شهر عسل بنفس الوقت
فجر بأستغراب: بس دورتك بعد شهر
ماجد: واذا ؟!
اريام :ترضى يكون زواجه بعد شهر
ماجد بعصبيه: وليه ما ترضى خير
فجر: معها حق يعني خبط لازق حتى ماكانت راضيـــ..<.و سكتت
ماجد طير عيونه :ايش كملي
اريام بصوت خفيف:الله يأخذك الحين وديتيها بمصيبه
ماجد:تكلمي
فجر بغصه: نهال انغصبت تقدر تقول كذا لو رفضة راح تخرب العلاقه اللي بين عمي ابو خالد و ابوي
ماجد ارتكب غلطة عمره لو انه مادخل على خواته وعلمووه كان عايش باحلام و اوهام انها وافقت عشان اهي تحبه بعد ولكن احلامه تلاشت في الافق البعيد
راح ماجد وبكره ملكته التي يعتبرها نهايتها


في كافي د.كيف
طلال وسلمان و نواف مع بعض
سلمان راح للحمامات(الله يكرمكم))
طلال: والله مدري يانواف صعبه
نواف:ياخي انه يطلع بر البلاد والله مو صعبه يوسع صدره والله هذ مو سلمان اللي اعرفه
طلال: بكلمه بعد بكره لان بكره ملكة الاهل وبيكون مشغول
نواف:اسسسسس جاء
طلال: لا والله كان طولت
سلمان: يالله الواحد ما يعرف يأخذ راحته
الكل:ههههههههههههههه
في صحارى مـول
تركي: ياربي لك ساعه وانتي تفكرين هذا ولا هذا
منال: تركي اجلس في المقااعد لان مطولين
تركي: يووه واتركم هنا
منال:مو جاينا شيء ايش فيك انت؟؟؟
تركي: اوكيه واذا خلصتوو علموني احسب انا انا مو انتم
ندى:الله يخليك لنا يارب
منال وتشوف في دبن هامز اكسسوار:ندى شوفي الحلق مررره روعه وكيوت
راح تركي للعند المقااعد ينتظر خواته كان لابس برموده و تي شيرت ابيض ومكتوب I am a menومررره روعه طالع خصوصاً انه مفتول العضلات
مسك جواله 5800اكس برس المس وصاار يلعب في لعبه توه محملها شوي جت بنت وجلست بعيد عنه وكانت تكلم بصووت خفيف كان يسمع المحادثه(ايه ...عروب انا الحين في السوق و فشله اكلم تعرفين شبااب اليوم مبداء ما يشوفون الجوال بيدك يبدون ...ايه بشتري شنطه جينز عشان اذا سافرنا تكون مخصصه لسفر.اقول بااي من جد فشله )
قفلت و تركي يقول بنفسه( هههههه من جد فيه بناات محترمات حتى الان ههههه صوت يالله ينسمع كيف سمعت اللي تكلمها)) وشوي قرب رجال واضطر تركي يقرب للبنت
البنت لفت بسرررعه لانها حست بأحد قرب لها وتصرخ بصوت مو عالي: تــــــــــــــــــركــــــي
تركي هنا تنح مين هذي ؟؟؟: عفواً اختي تعرفيني
البنت تداركت الموقف وقلبها يضرب مليووووون مررره وعلى طول رااحت للدبن هاامز
تركي خير البنت مبين عليها تعرفني زين ولا صرخت بسمي زين انها دخلت دبن هامز خلني اروح لخواتي بعرف مين هذي.
ندى: ههههه من جدك شفتي الفستان العناابي اللي من تحت فيه زي الصوف
منال:يلعن ام التوصيف بس عرفته وش فيه
تركي وتوه جاي: وش عندكم
منال: الا تركي بشوف ذوقك
تركي: ايووه ترا ذوقي جناان
ندى:بسم الله عليك انت و ذوقك اقول منوو ودي انا و لطووفه نطقم
قلب تركي فز ومستغرب من عمره انا ليه كذا وربي اني محشش : هههههههههه وربي انكم بزارين
منال: هههه لا هذولا عقولهم توزن بلد
ودق جوال ندى بالوقت هذا
ندى تناظر اخوها لانه ما يحب البناات اللي يكلمون في الاسواق و يطولون
ندى:هذي لطووف خلني ارد
تركي " ردي بس لا تطولين اوكيه
منال: اقول تركي احس خيسنا في المحل
تركي: زين اعترفتي
منال:ههههههه
عند ندى: الووووو...هيااي حبي.... ايش من جدك لحظه انتي اللي معها شنطة قوتشي ايه شفتك ..بااي
وتروح على طول لتركي وتضرب ظهره: تركي بروح لوحده من صديقاتي
تركي على طول ترجم اجل هذا هي: مين هذي طيب؟؟؟؟!!!
ندى:لطووفه
تركي(ياويل قلبي يالطيفه كل شوي وهي طالعه لي هذي وش مصنوعه منه):والله زين يمكن احد اخوانها معها
ندى:ايه شف احمد اهو اللي جايبهم
تركي وهو يشوفه:ايه شفته بروح اسلم عليه
تركي مر من قدام بنتين وعرفهم لان احمد كان جنبهم بس منهي فيهم لطيفه
احمد باستغراب وبسمه: يا هلا بتركي والله
تركي: هلا فيك
احمد يكلم خواته: خلاص روحو انتم وانا و تركي بنطلع
وراحو البناات مع بعض
احمد وتركي:
احمد: الله يبارك فيك الا اليوم ماجيت الشركه سلاماات
تركي :الله يسلمك بس ولد خالي جاء من كندا ورحت استقبله
احمد: الحمدلله على سلامته
تركي: الله يسلمك بشرني كيف سلمان
احمد: والله سلمان حالته حاله بس ادع ربك
تركي: ياسااتر ..ياخي الموت صاار في كل بيت تحس انه ينبهك بان الدور جايك بس اصبر شوي
احمد:ههههههههههههه حلووه بس اصبر شوي
تركي: الله يعوضه يارب
احمد:امين الا انت ليه ما تتزوج؟؟؟1
تركي: والله بصرااحه الزواج ابد مو من مخطاطاتي
احمد: تركي العمر شين وانت مشاءالله بتصك 27 وما تزوجة
تركي:والله العمر ما يعب الرجال
احمد: صادق بس ياخي الحين البناات يبون الشبااب
تركي: هههههههههههه اقول ما ودك ازوجك
احمد:ههههههههههههههه لا وحده و يالله نقدر عليها
تركي:ههههههههههههه
احمد: ما ودك بموكا او كافي
تركي:ياليت كولد موكا
احمد: اوكيه انتبهى على الاهل
تركي: لا تخاف بس انت لا تطول
راح احمد يجيب الموكا و الكافي من ستوب كافي
تركي جلس على المقاعد وشوي راح عند الاهل اللي انتقلو للي فينسا تركي قرب لخواته :منااال
منال بدون اهتماام:تركي لحظه
تركي: طولتو بصرااحه,,, يلا الحين السااعه 11 ونص
الا و صوت بنت من وراء : منووو هذا الشاال حلووو لك
تركي بعد عن طريقها لان البنت ما انتبهت له
ريم تضرب لطيفه: فشلتينا قصري حسك
لطيفه: وانا وش دراني ان واحد قدامي
تركي ينسحب بهدوء ويحس ان وجوده غلط
ندى: وش دعووه تركي مثل اخوها
هنا لطيفه مادري كيف اوصف لكم شعورها اهو عاادي اخوها بس تحس بشي تجااهه : لا من جد فشله خيلنا نروح وانتم خوذو راحتكم
تركي وكان يسمع نقاشهم : لا اختي احمد موصيني عليكم الاخ راح يجيب لي كولد موكا و ما شرف
منال: لو انك صابر للبيت اسويه لك من ايديني
ندى:لا محد يسويه احسن الا انا ولطووف
تركي: بطقونها سواليف يلا خوذو اللي تبون
ريم تهمس للمنال: منال بروح اشوف الشنطه للجامعه شوي وراجعه
منال: اوكيه خذي راحتك ما راح نخلكي
ريم: والله تسوينها انتي
وراحت ريم للمكان الشنط وشافت شنطه كبيره حلووه
وعجبتها حييييييييييييييييييييييل كانت سوداء وفيه من على جنب خط ازرق وريم تموت بالون هذا
قربت بتاخذها الا يد رجال سبقتها وحط ايده على يدها
ريم تحس يدها بتنشل فاعلى طول سحبتها
الرجاال: سوري اختي اسف ماكان قصدي
ريم ولسانها يرتجف :لا عاادي
وتناظر فيه و وقفت لثنايه عيونه زرق انجنت سعودي وعيونه زرقا مشاءالله عليه و كانت عيونه حزينه شوي
ريم تحس شكلها غلط واقفه حتى الان فا جت تبي تمشي و وقفها صوووت عذب : اختي الشنطه لكي
وقرب وعطاها الشنطه
ريم بصوت مخنوق: اسفه اخوووي
وراحت بسررعه عند البناات تحس كان مويا باارده انكبت عليها مو قادرة تتحمل خلاص بتطيح كانها مويا ثلج وبتمع من الحراره
لطيفه انتبهت على ريم: ريمووو فيكي شيء؟؟
ريم: في البيت
تلقو في احمد وبعدها الكل راح لحال سبيله
في بيت ابو خالد:
تحديداً فلة احمد
احمد: والله فكره حلووه تركيا
عبير: خصوصاً الحين مسوين اعلاناات و السيااح اكثروو وبناات خالي كلهم راحو لها وانا لا
احمد: ابشري كم عندي من عبير
عبير بدلع:وحده بس
احمد: خلاص بعد اسبوع نروح و يوم السبت راح اضبط التذاكر والحجوزات
عبير: تسلم عيوني و حبي

في فلة ابو خالد
ريم وهي تمسح جهه بيدها: وربي يالطيفه
(وتناظر يدها)عيونه لونها ازرق و لا شكله وربي مستحيل انسه
لطيفه تضحك:هههههههه حبتي يعني من اول نظره
ريم: سميها اللي تبين بس الانساان جذاااب وسيم احلى من جاستين تيمبرليك ولا سميح
لطيفه/اقول تلايطي بس بكلم فجر ممكن
ريم سحبت نفسها وهي تبني احلام على شوفته
لطيفه تكلم فجر بالمسن
لطيفه ={نصيحه} ضبط اوضعاك ترى اللي يحبوني كثاار
فجر={الخيانه عنواني و الوفاء كنز مدفون }
في نص المحادثه
{نصيحه} ضبط اوضعاك ترى اللي يحبوني كثاار
يووووه صاارت علوم في صحاارى
{الخيانه عنواني و الوفاء كنز مدفون }
لا وش صاار ..<فيس متعجب
{نصيحه} ضبط اوضعاك ترى اللي يحبوني كثاار
تعرفين الحين انتي اذا كلمتي في الاسواق الشبااب يحسبونك تبين تغازلين صح
{الخيانه عنواني و الوفاء كنز مدفون }
ايووه
{نصيحه} ضبط اوضعاك ترى اللي يحبوني كثاار
كنت اكلم و رحت في المقاعد وقصرت حسي وكلمة عروب بعد ما خلصت ما حسيت الا اللي يقرب مني
{الخيانه عنواني و الوفاء كنز مدفون }
يمه كملي
{نصيحه} ضبط اوضعاك ترى اللي يحبوني كثاار
خلاص ورفعت عيني الا اصرخ بصووت خاافت شوي بس ينسمع......
{الخيانه عنواني و الوفاء كنز مدفون }
فيس يهاوش ..< اخلصي مين
{نصيحه} ضبط اوضعاك ترى اللي يحبوني كثاار
تـــركــــــــي
{الخيانه عنواني و الوفاء كنز مدفون }
من جدك ..طيب عرفكي
{نصيحه} ضبط اوضعاك ترى اللي يحبوني كثاار
لا كيف يعرفني متغطيه
{الخيانه عنواني و الوفاء كنز مدفون }
ايووه وش بعد
{نصيحه} ضبط اوضعاك ترى اللي يحبوني كثاار
بس اهو تنح شوي وكاني سمعت :تعرفيني ؟؟ وما تشوفين الا غبرتي على طول رحت وبعدين دقيت على ندى وطلعت في نفس المحل اللي احنا فيه واتوقع عرف اني من طرف ندوو لان تقابلنا وشااف احمد وجلسوو مع بعض
{الخيانه عنواني و الوفاء كنز مدفون }
ايووه وريم
{نصيحه} ضبط اوضعاك ترى اللي يحبوني كثاار
خخخههه ريم وقعت في شباك الحب المحرم
{الخيانه عنواني و الوفاء كنز مدفون }
يمه وش محرم تكلمي
{نصيحه} ضبط اوضعاك ترى اللي يحبوني كثاار
حبت واحد من اول نظره
{الخيانه عنواني و الوفاء كنز مدفون }
هههه ياعمري عليها لطووف حياتو مامي تناديني ثواني وجايه برب
{نصيحه} ضبط اوضعاك ترى اللي يحبوني كثاار
اوكيه تيت
ولطيفه استغلت الفرصه وشيكت على المنتديات و الخواطر
في فلة ابو ما جد
طلال يصاارخ من فوق: فجررررر ابي الاب حقك ممكن
فجر من تحت عند امها: سوووري اكلم لطووف مقدر
طلال(يالبيه ها الاسم ):طيب اذا خلصتي علميني
فجر: والاب حقك
طلال:يحتاج فرماات
عند لطيفه جتها اشاارت تنبيه من فجر
{الخيانه عنواني و الوفاء كنز مدفون }
باكوو
{نصيحه} ضبط اوضعاك ترى اللي يحبوني كثاار
احلى باكو
{الخيانه عنواني و الوفاء كنز مدفون }
لطيفه بقولك شيء بس اوعديني تسمعينيي
{نصيحه} ضبط اوضعاك ترى اللي يحبوني كثاار
خوفتيني وشو
{الخيانه عنواني و الوفاء كنز مدفون }
اوعديني
{نصيحه} ضبط اوضعاك ترى اللي يحبوني كثاار
وعد بس تكلمي


وش تبي فجر من لطيفه ؟؟؟؟؟؟؟

توقعاتكم


Yaqot March 2, 2015 07:09 PM

رد: رواية أرتميت في حضنك أرويتني و أرويتك للكاتبة متلثمهـ بشماغ أخوي
 
منال:تفضل
تركي بأبتسامه تفتح النفس: كيفك؟؟؟
منال ترد له الابتسامه: تماام تفضل
تركي وهو يجلس على كرسي التسريحه ومقابل منال: زاد فضلك منال حبيبتي ابي اكلمك في موضوع و ابيكي تفكرين زين
منال بأستغراب: وشو ؟؟؟؟!
تركي :انتي كبرتي و والحمدلله توضفتي و استقريتي وهذي سنة الحياة
منال: ترووك وش السالفه؟؟؟
تركي: صديقي نمر
منال:ايوووه
تركي: تقدم لكي اليوم
منال حمر وجهها و نزلت راسها
قرب تركي لها وحط ايده على ظهرها :ابيكي تفكرين زين وانتي تعرفين نمر ما يحتاج اقولك عنه و زود كذابار باهله وفيه خير ابيكي تفكرين زيييين وبعدها تعطيني ردك
منال وخدودها حمرت خلاص: ابشر
تركي وهو يقوم :يلا مع السلامه
طلع تركي وترك منال تفكر بزوج المستقبل واهي تعرفه و دايم تشوف شكله وتعرف انه رجال و النعم فيه

في الصاله تحت
اريج: هاه تركي وش قلت بموضوع خطبتك
ندى بفرح: تبيني اشوولف رايها
تركي بسرعه :لا اكلم ابوها وهو يقولي
ندى:على راحتك بس متى
تركي:مو الحين قبل لا تبداء الدراسه
ندى:احنا راح نعتذر الترم الاول
تركي: لطيفه معكم
ندى:يس اهي صاحبة الفكره
تركي وهو يقووم: يلا انا بروح الدوام تامرون على شيء
اريج: سلااامتك بس ترا امي مشتاقه لكم
تركي:والله يمكن نروح للقصيم بعد اسبوع بس بشوف الاخواات
ندى:والله فله
تركي: هههههههه ايه يلا سي يوو
ندى:سي يو تو

راح تركي وركب سياارت البورش دايم يحب يركبها اذا كان مبسووووووط لانها هدية الوالد بتخرجه
راح للشركه
في فلة ابو ماجد على الساعه 1ونص البااب يدق
فجر :سعد روح شوف من عند البااب بس اول شيء قول مين
سعد طيب وراح سعد لباااب
وقال: مين؟؟؟
.....<سعودي حبيبي افتح
سعد: ارييييييييييييييييج
وبسررعه يفتح البااب وتضمه اريج وتبوسه
وليد و اروى شافوو سعد وضمووه بسررعه
فجر سمعت صاارخ وطلعت تشوف
فجر بصرخه/ ارييييييييييييييييج
ويضمون بعض و الدموع تحكي حكايتها خمس سنوات ماشافو بعض
اريج وهي تبكي وضامه اختها: وربي اشتقت لكم
فجر ولا تقل حالتها عن اختها: وحتى انا ,,<ودموعها تنزل بسرررعه
ام ماجد: فجر وسعد وش تسوون هنا وتلف وتشوف اروى و وليد يركضون لها يضمونها
ام ماجد:ياهلا ياهلا والله باللي جاء
وتضمهم وتبوسهم لما قالو بس و سلمت على بنتها والدموع تنزل
وجلسوو في المجلس
اريج وتمسح دموعها :وين ارياام و ماجد وطلال و ابوي
فجر: ابوي و طلال بالشركه و ماجد عند عمي ابو خالد
و ارياام ما نامت الا متاخر
اريج: بروح اصحيها
في فلة ابو خالد
نهال تكلم ماجد: خلاص تعال الحين اوكيه
وسكر السماعه
لطيفه باستغراب: خيررر ليه الجفاء معه تدلعي قولي كلمه حلووه
نهال بقلبها(بالكي ما تدرين وش المستور) : هههههههه الدلع مو قدامك
لطيفه و الاب بحظنها :اقولي حاتي بالله طاولت الاب جنبك عطيني ايها
وتعطيها نهال
لطيفه:مشكوره الا وين تبين تسكنين
نهال ارتبكت :هاه امممممم ماسألته
لطيفه :اليوم بنروح للمحل اللي صورتكي فيه
نهال:زين وخلوها تحط الصور كلها بالسي دي
لطيفه :اوكيه
نهال يرن جوالها:اوكيه يلا انا بروح
لطيفه والعبره مسكتها:تروحين و توصلين بالسلامه يارب
نهال: يلا بروح اسلام عليهم
وشوي الا ابو خالد و خالد واحمد و سلمان جايين
وسلمت عليهم وعلى اهلها ومشت
كانت سيارة تتنتظرها
فتحت البااب وسلامة:سلام عليكم
ماجد وهو يلبس النظاارت من ارماني: وعليكم ..سلامة على عمتي وعمي قبل شوي
وانطلقو للبيت وكان مشغل اغنية :
زعلانه ليه مانا قلتلك
وكفايه انى رجعتلك
ليه بتلومنى ع اللى فات
وتفكرنى بذكريات
وسالتنى ليه اشتقتلك
سالتنى ليه اشتاقتلك

امر ليه بلحظة الم
وتحسسينى بالندم
طعم الفرح مادقتهوش
والحب ده ماعرفتهوش
وانا كل مره شرحتلك
كل مره .. شرحتلك
نهال تقول بقلبه(من جد طعم الفرح ماذقته )
ماجد: وصلنا وترى اختي اريج وصلت
نهال: الحمدلله على سلامتها
ماجد بجفاء:الله يسلمك
وفي بيت ابو هديل
هديل وتغطي وجهها بيدينها:ناايف ليه تضيع عمرك مع وحده زيي
نايف:لا اله الا الله يابنت انتي وش عليكي انا ابي استر عليكي
هديل بعصبيه: وانا ما ابي شفقتك
نايف بعصبيه: شوفي اذا ما تزوجتيني بتتزوجين غيري و شوفي عاد بيصدقك ولا بتصير فضيحه
هديل :تهي تهي تهي تهي
نايف بحناان قرب لها: تكفين لا تبكين هدي
هديل نفضت يدينها وبعصبيه:اطلع برى اطلع تهي تهي تهي تهي
طلع نايف وقدامه خالته موضي:خالتي هديل بخطبها بكره من اهلها حاولي فيها تكفين
موضي/انا مستغربه عندك بنات خالك كل وحده تقول الزين عندي
نايف ورفع حاجبه: بس هل كلهم مثل هديل بطيبتها و صبرها عليكي
موضي نزلت راسها ومستحيه منه:لا
نايف بحنان :يالغاليه لا تنزلين راسك
موضي:بحاول فيها واللي كاتبه ربك بيصير
نايف وهو نازل:الله كريم

في فلة ابو ماجد
ابو ماجد وبأبتسامه :ياهلا ببنت الغالي
نهال: المهلي ما يولي ياعمي
ماجد استغرب من ردها توقعها تقول تسلم او تنحرج بس ما ترد هالرد القوي
اريج وتناظر نهال:يوووه يانهال مشااءلله عليكي كبرتي (وتناظر للماجد) انتبهى لها و حافظ عليها
ماجد بقلبه(اهـ بس ياوخيتي لو تدرين اني اتعذب عليها امووت فيها):نهال بعيوني
نهال(يالله ممثل مبدع معقوله فيه رجال مغصوب على الزواج)
ابو ماجد:ماجد متى رحلتكم
ماجد:تقدمت صاارت قبل االساعه 4 ونص
ام ماجد:الله يهديك ياوليدي ليه تروح
ماجد بحنه:يمه شهر العسل الله يهديكي
نهال بقلبها(يالله ياماجد حنون على امك و انا اه بس)
ابو ماجد: خلاص يامرره
فجر :بابي خلها هذا ظناها
اريج:اوووووه ياخطيره..الا وين اروى و وليد
ماجد ويشوف اروى تركض له بسررعه وفتح لها حضنه وبسررعه ضمته :خالووو استقت لك..<اشتقت
ماجد بحناان وعطف:فديت اللي اشتقت لخالها
والله
نهال طالعت للماجد وشافت بسمته جذبتها له حييييل و ابتسمة لا شعورياً
ماجد طالع لها ورد الابتسامه وقال(مستحيل تبتسم لي لا اكيد مجامله قدام الاهل بس ابتسامتها ترد الروح والله )
وبعدها بساعتين ساافرو و ودعو اهلهم
في اول شهر من رمضاان الكريم
تركي و خواته وخالته في القصيم
في الاستراحه الكل مجتمع
عائلة (ابو خالد و ابو ماجد و ابو فارس..<ابو ريم .و ابو بندر )
في بيت ابو هديل
موضي: نايف مو الحين تخطبها انتظر بعد كم شهر لما البنت نفسيتها تصير زينه
نايف:اوكيه ياخاله يلا انا ستأذن بس لا تنسين بكره الفطور عندنا
وفي الاسترااحه
ام فاارس: مريم قومي سااعدي البناات
مريم: مامي والله تعبانه ..<يلعن ان النصب ياشيخه
ام ماجد بحنان: خليها تقول تعبانه وبعدين فجر ولطيفه و عروب واريج يكفون
عبير: الا خالتي ماودكم تساافرون هالسنه
ام خالد: والله ودنا بس الضروف ماتسااعد
عبير عارفه بس تبي تدقها: ليه
الا تدخل لطيفه بكل شموخ وتنزل السفره وتقول: والله انتي اداريه يابنت العم ولا
عبير ماتدري وش تقول سكتتها لطيفه
وشوي شوي البناات ضبطو كل شيء واجتمعو خمس دقايق ويأذن المغرب
مريم وهي تشوف السمبوسه:الله مين اللي مسويها
فجر: لطيفه و ريم
مريم بغموووض:اهـ
ام ماجد:مشاءالله عليكم كل شيء مضبووط
اريج: ههههههه يمه والله انك جوعاانه
ام بندر: يالله متى يأذن
ام خالد: ماتسحرتي
ام بندر بغرور: والله ماقمت الا على اذان الفجر وحتى ابو بندر
اقبال: مامي اذا خلصنا بنمشي اوكيه
اريام تهمس للعروب: ودي ازنطها..
وبعدين تداركت الوضع ان هذي اخت زوجها:اسفه
عروب بضحكه:لا ياعمري خوذي راحتك من جد ماتستحي
وشوي الا رنيتلك رنه وماسويت لي رنه وتقول انك تحبني...) وهذي كانت نغمة لطيفه للرساله من ندى: مساءالخير ياعسل ..وحشتيني حييل)
ابتسمت لطيفه وطالعت للأقبال وقالت للريم:يوووه مدري ابوي عازمهم؟؟؟
ريم: تعرفين ابووي الا الرحم هذا اخووه
لطيفه: ومالت من اخووو اللي حرمته تمشيه على هواه
شوي الا يسمعون صووت الاذان (الله اكبر الله اكبر.....)
وبدوو يدعون وبعدها اكلوووه
ام ماجد بأبتسامه:مشاءالله عليكم من جد السمبوسه رووعه
ريم: تسلمين
فجر: اقول لا ترفعون روسكم نزلوه
االكل :ههههه
شوي الا تمسك مريم جوالها وترسل مسج(الحين بعد خمس دقايق دقي بسررعه بحط الجوال جنبها))
وبعد ما اكلوو وثنو على الفطااير للي سوتها عروب و اريج
لطيفه دعت لربها:يارب اذا طلال خيراً زوجني ايه واذا فيه شر ابعده عن طريقي يارب اني مسامحه طلال اكيد تشاابه اساامي ويمكن في نااس حاقدين عليه يارب اسالك الجواب
الكل قاام الا فجر و لطيفه يسولفون بحماااس ومريم سوت اللي راسها وحطت الجوال بجنبها قامت ورجعت
لطيفه:ههههههههههههه لا ما اتوقع من جدها ذي تبي تتزوج استرالي
فجر وهي ميته ضحك: وربي تقول عاادي
لطيفه:ههه من زينها
(اجمل احساس بالكون انك تعشق بجنون ودا حالي معاك ....)رنة جوال مريم
لطيفه التفت لانه كان جنب رجلها وتقوم فجر من مكانها وتروح تغسل ايدها وتصلي
مريم: لطووف ممكن تشوفين الاسم يدين يمليانه من السمبوسه
لطيفه بطيبت قلب شافت الاسم وتجمدت كل خليه من خلاياها ترفض التحرك
((حبيب مريومـ ـطلوله ...يتصل بكـ))
لطيفه صرخت جو قلبها وتحس بيغمى,,,,,,,,

وبس ايش راحي يصير مع لطيفه ؟؟؟ وش تبي تسوي؟؟؟؟
نهال و مااجد وش بيصير في بريطانيا؟؟؟
تركي بيخطب لطيفه و لا؟؟
طلال وش موقفه لم يدري من السالفه هذي كلها و كذلك فجر ؟؟؟

وبغى يغمى عليها كل خليه من خلاياها ترفض التحرك او ضخ الدم
تشوف الاسم للمره الثانيه وتلعن نفسها و الساعه اللي حست بشي من مشااعرها لطلال (وربي انك نذل ياطلال حسافه حلم من احلامي حلمتها معك وربي حسافه يالواطي):اتوقع انتي تنتظرين الاتصل هذا
وقاامت بسرررررررررعه للحوش الخاارجي
ووقفت عند شجره وبدات تصيح وتصيح (تهي تهي ليه كذا ليه ياربي ...حسبي الله عليك الحمدلله اني ماتعلقت فيه طلع خسيس ونذل ..<وكانت لابسه النكلس اللي جابها لها سحبتها بسررعه وجرحة رقبتها ومسكتها بعصبيه وقالت: تحسب انك بتلعب علي اجل هذي... دعوتي استجاابت سعادتي مو معك تهي تهي وبعدها ترميني بتشوف مين اللي راح يرمي الثااني مو لطيفه اللي ينكسر قلبها

حمدة ربها انها ما حبتها وعشقته
راحت للحمامات (الله يكرمكم)) ومسحت وجهها واثر الدمووع واستجمعت قواها وراحت تصلي ركعتين وتصلي المغرب ..<ملائكتها ما افطرت هههههههههه
عند الرجال
ابو خالد: هو صدق اللي سمعناه انت والاهل بتعيدون في ابها
ابو ماجد:ايووه والله اهل الحرمه يبونا نعيد عندهم
طلال: عمي ما راحح تخوينا
سلمان:لا وش له احنا بأذن الله بنروح للحايل ولا يبه
ابو خالد منصدم من والده يبي يروح للمدينة حبيبت قلبه وجرحه لسه ما طاب
ابو خالد:اللي تشوفه ياوليدي
طلال فرحااان بالحيييل للصديق عمره
في عشر الااواخر
في القصيم
تركي :ههههههههه الله يقطع شيطانك
مشعل:ايوووه وهذا اللي صاار اقول روح يمين يقولي يساار لمى الجده ضربته بالعصاء
تركي بأبتسامه جذابه: الله يرجه رايح فيها ويستاهل ماجاهـ
مشعل :الا ياولد الخال ما ودك تتزوج
تركي بأبتسامة فرح: يووه مغبر ناوي اخطب
مشعل بعدم تصديق: من جد الف مبرووك منك المال ومنها العيال
تركي :هههههههحخخخخخخ لسه توني ما تزوجت
مشعل :الحين بسحب الدعوهـ
تركي: لالالا
مشعل بنص عين : ايوووه كذا ابيك
تركي: اقوول تلايط يعني عطيتك وجه
مشعل:والله اظن اللي بيروضك زوجتك
تركي بقلبه(والله ما ظنتي ):اقول لا تهرج عن زوجتي كذا

في الريااض
و السااعه 11 ونص في فلة ابو خالد
سلمان:اش فيكم
لطيفه:لا بس غريبه ياخووي
سلمان:لا غريبه و لا شيء انا رايح لطلال تامرون على شيء
لطيفه فز قلبها له بس ما اهتمت

في القصيم
اهل ابو خالد راحوو للحايل وجووو..<لا توجد احدااث تذكر لان الحزن كان يسود اجوائهم لما يشوفون اخوهم حزين
تركي وهو يسلم على جدته ام امه" الله يهديكي قريب راح نجيكم ان شاءالله
الجدهـ وهي تسلم عليهم :الله يوصلكم بسلامه
بعدما سلمووو راحو للسياره ومشووو
منال: اقول تركي متى تكلم ابو خالد عن الخطبه
تركي: ابتسم ان شاءالله بكره
ندى: يالله لطيفه تسكن عندنا مو معقوله
تركي: اقول زوجتي لا تتشاركيني فيها
ندى:اووه بدينا
تركي (يحس في شي بقلبه يالله معقوله احبها)):تركي ان شاءالله توافق
في بيت ابو هديل
هديل بأرتجاف: ايووه يا ابويا موافقه
ابو هديل بحنان:الله يسعدكي يالغاليه
راحت هديل لغرفتها ورمت نفسها بالمخدهـ
هديل وهي تشهق من البكاء :تهي تهي
وشوي تجي موضي:يلا ياعمري والله يحبك يابنت
هديل تبكي بحرارهـ:حرام ادمر حياته معي حراااااااام
شوي الا يجي ابو هديل ومعه العقد:يلا حبيبتي وقعي
هديل تهمس للموضي: تكفين خالتي خلاص ما ابي
موضي تمسك ايدها عشان تمسك القلم:سمي بالله ياعمري و وقعي
مسكت هديل القلم وبيد ترتجف بدات توقع
واصبحت الان زوجة و حرم ناايف
نايف طلب يشوفها بس هي رفضت واتفق مع ابوها انه يروح لها فوق في غرفتها
وهو يمشي مسكه ابوهديل مع كتف: هديل يانايف امانه برقبتك وتر الاهل رافضين الزواج هذا لانهم مايعرفونكم وانا بحكم معرفتي رجال وينشد الظهر فيك
نايف:تسلم ياعمي و بأذن الله هديل بعيوني الثنتين
راح فوق ودخل غرفتها البااردهـ وانشلت كل خلايااه
شااف بنت في البلكونه و شعرها يلعب فيه الهواء لبسه بيجامه بردموده زهريه
نايف بقلبه:يالله يالجمال سبحان الخالق ..حسبي الله عليكم يارب يقدرني واطلعك من اللي انتي فيه
هديل بصوت مليان حزن: ما ابي احد ممكن تخلوني لحالي
نايف قرب لها وقال صوت تغلل الحناان له :حتى زوجك ناايف
هنا هديل تجمدت كل خلاياها ترفض التحرك اواستنشاق ااهواء
قرب لها نايف ومسك يدها وهي بحركه قويه سحبتها وبدت ترجف
نايف عارف ردت فعلها لان سأل دكتور نفساني وعلمه الخطواات اللي يبداها معها
نايف:هديل انا صديقك قبل لا اكون زوجك
هديل ببكاء:ليه ليه ليه تهي تهي تهي تهي
نايف بصوت حزين:ليه يالغلا تبكين وشنو اللي ليه؟؟
هديل بصوت خافت: ليه تزوجت وحده مغتصبه ليه .....تهي تهي
نايف بصوت هادي: لاني بكل اختصاار احبك
هديل بسرعه:كذااااااااااااااب تزوجتني شفقه على حالي بس تبي تكسب اجر
نايف:لا مين اللي قال انا احبك ودايم اسجد سجدت شكر ان ربي خلاني اشوفك ياعيون نايف
هديل بصوت حزين: ممكن تتطلع برا
نايف:امري
هديل صاارت تروح تصلي القيام و التراويح تدعي ربها
نايف يجهز بيته لانه متفق الزواج ثالث ايام العيد نفس زواج عروب و بندر
في بلد ثاانيه تحديداً
بريطانيا
نهال بأبتسامه: اوكيه دق على احد الطوعين هنا في الفندق
ماجد:مين مثلاً
نهال:اللي جنب جناح المسيحي المطوع هذاك اكيد يعرف متى يأذن لان مو حاله كذا مت من الجوع
ماجد:هههههههههههههه
نهال راحت للمطبخ تكمل شغلها
للمعلوميه ماجد حتى الان ما حسسها بأنها زوجته لانه خايف ترفضه او ما تبيه
في يوم الاحد
ويوم الثلاثاء او الاربعا العيد والجمعه الزواج
تركي كان في بيت ابو خالد وخالد و احمد مجتمعين الا
سلمان وطلال اضطرو يروحون للبحرين لان صديقهم توه مسوي حاادث
نمر يناظر تركي بنظراات كلها حب و خير
تركي بحزم وصوت الكل يدق له التحيه: والله ياعمي ودي اكمل نص ديني
احمد :ياهوووه مبرووك
تركي:الله يبارك فيك
ابو خالد:هذا الساعه المباركه ياولدي
تركي: وبصرااحه يشرفنا نناسبكم
خالد بأبتساامه قويه: والله هذا النسب يا تركي والله انك رجال وتنشرى شري
نمر يتدارك الوضع عشان مايخطبون له غيرها : واحنا ودنا نخطب لطيفه للي اخوي تركي
احمد:والله فرحتون بس مو كانها صغيره عليك
ابو خالد بحزم:القرار قرار البنت ومن عندي ياتركي الموافق
تركي يقوم ويبوس جبين ابو خالد
احمد عصب ليه يكسر كلمتي قدام الرجال :ااااف؟...< بقلبه
نمر: اجل ياعمي ياليت لو تعطونا خبر قريب
خالد بفرحه: يبلغ على خامس اياام العيد واحنا معطينك جوااب
نمر بصوت حزين:ياليت لو تبكرون لاني بساافر ثاني اياام العيد
تركي باستغراب: ليه
نمر:الوالده تحددت عمليتها يوم الجمعه بالصباح و انا بروح الخميس على 12 ونص يعني ودي اذا كتب ربي و وافقت اكون شاهد على ملكة اخوي و صديقي
خالد:ابشر بعزك بأذن الله راح يوصلك الخبر قريب قريب
راح تركي و نمر
في المجلس
ابو خالد بحكمه: ياعيالي انتم تعرفون تركي صح
الكل: صح
خالد:والله ان رجال كفوو
احمد:يبه اذا لطيفه ما تبيه لا تغصبها عليه
الاب بحزن:هههه تحسب اني بعيد الكره مرره ثانيه لا يا احمد
خالد /بروح اكلمها انا يبه
الاب: اذا خلصت منها نادها لي
خالد وهو رايح /يبلغ
دخل في الصاله وماشاف احد لان الكل ناايم الظهر
راح للغرفة لطيفه ودق البااب
لطيفه:ادخل
فتح خالد الباب:سلاام
لطيفه بأبتسامه: وعليكم
خالد بقلبه(هههه وربي صغيره الله يحفظكي ):جوعاانه
لطيفه:نو نوا تسحرت ثلاث شاورمر خخخخخخ
خالد: دبه وما يبين
لطيفه:قول مشاء الله عليه
خالد بصوت حازم وحناان:ممكن اجلس لان في موضوع وابي اتكلم معكي فيه
لطيفه جلست على كرسي التسريحه:خير ان شااءلله
خالد:الخير بوجهك انتي كبرتي يالغلا والحين بتدخلين الجامعه وتعرفين مصلحتكي
لطيفه بقلبها(الله يستر بس )):ايووه
خالد:وانتي الحين بسن الزوااج
لطيفه صفعه وصدمه قووووووووووووويه تردد بعقلها(خطبني الحقير خطبني )
خالد : وتركي توه جاي اليوم وطالب ايدكي والقرار لكي واعرفي ان بنكون معكي و كلمتكي مسموعه وياليت لو تعطيني جواب يوم الخميس يعني عشان نمر
لطيفه و خدودها حمرت وعيونها تجمعت الدموع بمجرد سمتعها لتركي :ليه نمر وش دخله؟؟
خالد بعطف:نمر عنده سفره يوم الخميس باليل ويقول يبي يكون شاهد في الملكه عشاان تركي هذا اذا وافقتي
لطيفه بقلبها تبي تصرخ وتواجه الدنيا(طلااااااال ابيك ابيك ليه كذا؟؟وش سويت لك؟؟؟ يارب ارحمني ..بس مو انا اللي تنرفض وينلعب عليها ماعقب اتصالك لمريم شيء )
لطيفه بصوت مكسور لكن جاف:خلاص ان شاءالله بستخير اليوم واعطيك خبر بس ريم مايصير كذا
خالد:ههه الله يهديكي هذي عاداات مو زينه نقطع رزقك عشان اختك ما تزوجة وبعدين تعرفين ماعندنا الكلام هذا اهم شيء عطيني رايك
لطيفه :ان شاءالله
وراح خالد وترك لطيفه بحيرتها تصاارع الالم
عقلها يقول(أستخير وربي بيكتب لكي الخير وبعلمك قرارك)
قلبها(كيف تتركين قلبك وروحك)
لكن لطيفه قالت للقبلها(كيف هو روحي وقلبي ويجرحني كيف اصلاً اهو نذل ومستحيل اهدم حياتي وبعدين,,,<وسكتت تشوف افكاارها وين بتوصلها وشوي وصلت لتركي
تذكرت كل المواقف اللي صاارت
تذكرت لما مسك خصرها وشوي حمر خدودها
وقالت: تركي انسان مثقف و حبوب وغير كذا مملوح بالعكس جذاااب يالله ياتركي معقوله تبيني
وتركي ضحى كثير على حسب كلام ندى و اهو مايبي الزواج معقوله يحبني واذا رفضت يمكن يتعقدد يارب دلني للسعادتي وسعادة غيري يارب
وشوي تدخل ريم وعروب لان خالد علمهم خخخخخ
ولطيفه صاارت تروح تصلي التراويح والقياام اهي و خواتها
في فلة تركي
ندى:يالله بروح اتصل عليها
تركي :هاه اعقلي لا تأثرين بقرار البنت الحين بتقول اذا بعيش معها ماني موافقه
ندى:وهـ اصلاً اهي بتوافق عشاني انا وبس
منال تناظر لتركي: مو كأن نمر اجبرهم بسررعه يعني مايمديها تفكر ثلاث ايام ما راح تاخذ راحتها بالتفكير
تركي بقلبه(يالله يالطيفه احسك قطعه صغيره مني ياقلبي عليكي اصغر مني بـ5 او 6 سنواات)
تركي: الله يقدم اللي فيه الخير
ندى:يالله لو توافق وربي بنهبل
تركي بأبتسامه:هههههههه بتطيرين البنت
في فلة ابو عادل
الام:عاادل ليه ماتروح المستشفى تحلل
جواهر: صادقه امي
عادل: بس الالم بسيط وراح يروح
الام:الله يرضى عليك روح
عادل:طيب الغاليه
في فلة ابو خالد
خالد: هاه يبه توك مكلم لطيفه
ابو خالد:ايووه وقلت لها يوم الخميس ثاني ايام العيد تقولي
خالد:يالله لطيفه تتزوج
ام خالد:الله يسهل عليها يارب لو تشوفها لما نزلت تفطر اليوم مستحيه
خالد:الا يبه طلال و سلمان ما راح يجون خلاص بااقي يومين
ابو خالد بحزن:صديقهم مسوي حاادث ويقولون انه في عداد الموت وطلال بيجلس عنده لانه صديقه من اياام المتوسطه وسلمان بيجي اليوم
ام خالد:يعني طلال ما راح يعيد عند اهله
ابو خالد:لا والله وهذا الي مضايق ابو طلال ولدينه الثنين ما يعيدون عنده قويه مررره

في بريطانيا
ماجد بعصبيه :الا متى يعني
نهال:من جد انت غريب سوري ما اتوقع فيها شيء اذا طلبت من الرسبشن شيء
ماجد:عفواً مدام نهال راعي الرسبشن سعودي وقليل ادب يعني انتي بس قلتي له ممكن يجون السرفس روم وهو يعطي معكي
نهال بصوت عالي شوي: بس انا على طول سكرت انت ماتفهم
ماجد وضغطه وصل لـ h:اوووووه خلاص
نهال اول مرره يعصب عليها و ضغطه يرتفع خوصاً انهم كملوو شهر
ماجد كان الجو مرره بارد وطلع ماجد بسررعه وسكر الباب بقووه
وهذي حالة نهال ولم يقعو بحب الزاوج او عش الزوجيه
وبعض الاحياان تكون الرسمياات سيدتهم
في البحرين
معااذ بصوت مكسوور وتعباان: طلال الله يخليك روح للأهلك عيد عنهم
طلال: معووذ بليز لا تتكلم بهذا الموضوع تبيني اتركك بالحاله هذي
معاذ: اخ بس
طلال:اعلم اهلك حتى هم لهم حق
معاذبعصبيه:لا تبي ابوي يتشمت فيني
طلال:استغفر الله وش يتشمت انت بين الحياة و الموت امك لها حق تشوف ضناها
معاذ:اذا ماتبي تقعد ياخي ماني غاصبك
طلال والصبر راح:ياعمري يامعااذ انا لو ايش ما راح اتحرك من هنا والعيد بعيد معك ايش رايك
معاذ لف للجه الثاانيه
وطلال يحلم بليله مع لطيفه يتذكر تفاصيلها ويتمنى تكون بحضنه الحين وتنهد
معاذ سوى حاادث و جاه شلل سفلي و ارتجااج بالمخ ولازم يجلس بالمستشفى شهر كامل عشان الارتجااج اللي فيه


في الليل على السااعه 11 ونص وصلت الطيااره و راح تركي و خالد يستقبلونه وهم راجعين للبيت ومعهم سلمان
تركي اللي يسوق و خالد جلس جنب السواق و سلمان وراء
خالد بأبتسامه:سلمان ماعلموك الاهل
سلمان رفع حواجبه :لا والله وش السالفه
تركي ابتسم
خالد:تركي أحتمال يصير نسيبنا
سلمان نزلت حواجبه و ابتسم ابتسامه ترد الورح : من جد الف الف مبرووك و انشاءالله توافق
تركي:الله يوفقك يالغلاي عاد هاه ما اوصيكم العبو براسها
سلمان برجه يدق ايده على صدره:ابشر وانا اخوك راح الحس مخها لحس
الكل:هههههههه
في فلة ابو خالد
لطيفه :تسلم يبه ما ابي عمي ابوماجد او احد ثاني يدري
الاب:ليه
لطيفه يقالها حكيمه:يبه ما ابي اذا رفضت لا سمح الله يقولون ان بنت ابو خالد ردته
الاب بابتسامه:يسلم لي هالتفكير ابشري ..يلا سووي قهوه خطيبكي بيجي
لطيفه ابتسمت لكن تلاشت هالابتسامه لما تذكرت طلال
ابو خالد بمزح: ما ابي اشوفك تطالعين من الشباك
لطيفه بحياء: يبببببببببببببببه
وتروح جري لغرفتها و تتسدح يالله باقي كم يوم
صاارت تفكر بتركي بعمق واخر شيء استقرت عليه لما طاحت ندى عليهم كيف مسك كتوفها وبعدين تذكرت خصرها وحمرت خدودها بسررررعه
وراحت صلاة وتحس براحه لجوابها
في يوم الاثنين الفجر السااعه 3 ونص لطيفه تكلم فجر
فجر:هههههههههههههه
لطيفه/وربي تنحت لما شفتها مدري وش كيف تلبس
فجر:انتي شفتي مسلسل شر النفووس
لطيفه:ايه يمه وربي يخرع معقوله فيه نااس بالدنئه هذي يالله
فجر:فيه والله يحفظنا منهم يارب...دريتي ولد خالتي خطبني بس رفضت
لطيفه: لا ليه
فجر:احس مثل اخووي ومقدر اتزوجه
لطيفه:يووه اكره هالسخاافاات وش تحسينه صلي واستخيري
فجر: بشووف فيكي يوم وراح اشوف تعبيركي
لطيفه تضاايقت وصرفت الساالفه
في يوم الثلاثا ء والكل متجمع ومبسووط وعلى قبل صلاة التراويح ينتظرون الاخباار لكي يعلنون هل الشهر كامل ا ولا
لطيفه ترفع بصووت بالحيييل
ام خالد: لطيفه اقصري فيه
وشوي يطلع الرجال اللي بالاخباار ويعلن بأن الشهر نااقص وبكره غداً اول ايام العيد الفطر المبارك
الكل فرح وحزنو انهم بيفارقون رمضاان
والجوالات ماوقفت عن الدق و الرن ابداً
ابو خالد وهو مترأس الجلسه:لطيفه بنيتي خلينا الفرحه تصير فرحتين
لطيفه مستغربه/ لبيه يبه بس وشو
ريم و عروب عرفوو السالفه وصاار ويضحكون
ابو خالد طلع الجوال ومسكه بيده وقال: الحين بدق على تركي واعلمه قراركي موافقه ولا خلي الرجال يفرح الحين اذا انتي موافقه
لطيفه انطرمت و صاارت ترتجف لكن الابتساامه مافرقت شفايفها
قربت امها لها ومسحت على شعرها المفكوك :هاه يالغاليه وش قلتي
لطيفه:.........
ابو خالد بأبتسامه :السكوت علامة الرضى خلاص يله روحي البس عبااتك و يوديكي سلمان تحللين و النتأج بالواسطه راح تطلع
لطيفه بقلبها(كل شيء بسررعه وربي شيء ما يتصدق:...........
الام زغرتت : الف الف مبرووك
وتبوس لطيفه
الاب يقوم ويحب راسها :الله يرضى عليكي ويقدم اللي فيه الخير لكي يارب
يوم الخميس ملكتكي
لطيفه:لاااااا
ابو خالد يضحك:ههههههه بس عقد قران و الشوفه لها حفله ثاانيه هذا كلام تركي
ريم: اوووه الاخ مستعجل يبي يمتلكها
لطيفه مقدرت تتحمل وعلى طول لغرفتها
طبعاً كل العايله عرفت وانبسطوو
في بريطانيا
نهال: ماجد بليز قوم اشرب بس الشوربه هذي
ماجد بتعب: الله يرضى عليكي كفايه مقدر اكمل
مهال بحناان: اذا لي خاطر عندك اشربها
ماجد بقلبه (كلي لكي قلبي عقلي عيوني بس انتي حسي فيني ):بس هذي الملعقه
نهال:اوكيه بس
وشرب ماجد تعبان من اخر طلعه له خشه البرد
نهال طلعت وطفت الانوار وجلسة بصاله وصاار تفكر بحياته شهر و نص بدون كلام حلوو والجفاء والسكوت سيدهم
جت في بالها فكره وقالت: يا انا يا انت ياماجد
وصاارت تفرفر بالمنتديات على اقسام عش الزوجيه
في فلة تركي
وهو يكلم و الارض مو شايلته: الله يبارك فيك ياعمي
ابشرر ..اف انا تركي ياعمي لا توصي عليها ابشرر يوم الخميس وكل شيء بيكون جااهز بأذن الله ..اوكيه وانا بروح احلل معهم الحي
منال و ندى مستمعاات بس مو عارفين مين اللي يكلم و وش اللي مبرووك؟؟؟؟
سكر السماعه ويقول: منول فديتكي زغرتي
منال : ههههه ليه ؟؟؟وش فيك فرحاان ؟؟؟
تركي: وافقت لطيفه
ندى بصرااخ: الف مبرووووووك يااااااي
وتبوس خده وترقى فوق تكلم لطيفه
منال و تركي :هههههههههههههه
منال تسلم على اخوها: مبرووك وان شاءالله تكون الزوجه الصالحه و اللي تحقق لك السعاده
تركي/ بأبتسامه الله يبارك فيكي بروح اكلم جدتي واعلمها وبروح للمستشفى نحلل
في السااعه 12 بالليل رجعت لطيفه وسلما بعد ما حللوو وطبعت النتيجه زينه
يوم الاربعاء والكل يعيد على الثااني
في العصر
تركي اهو واخواته مرو عند ابو خالد يسلمون تركي سلم عليهم الصباح لكن خواته لا
في صالة الحريم
منال : مبرووك لطيفه والله ان تركي يستاهلكي وتستاهلينه
لطيفه بحياء :الله يبارك فيكي
ندى تضرب لطيفه من كوعها: هههههه بكره ملكتكي على اخوي وربي ما راح اخليكي
لطيفه:الله يخليكي لا تذكريني وربي خايفه
ندى بصوت دافي: تصدقين لطيفه ان تركي فرحااااان وما توقعت انه بيفرح كذا اجل اذا شافك وش بيسوي
لطيفه بقلبها(هههه شافني وملى عينه مني) :هههههههه
في العشاء والكل مجتمع عند فلة تركي لانه حلف العشاء عنده
بعد اصراار طويل
لطيفه مستحيه مرره انها في بيت واحد مع تركي مو مصدقه ابداً تذكرت طلال والعبره خنقتها وقالت: هاه ياطلال مين اللي بيتغدا على مين وربي ما تساهلني)
وراحت للمطبخ ونزلت شيلتها :منال وين الفناجيل
منال: ههه بتصيري راعية البيت ياقمر دوريهم
لطيفه مستحيه:ههههه منوو بليز
منال: طيب طيب شوفي تلقينه برف الاول هنااك
راحت لطيفه وجاابت الفناجيل و طلعت من المطبخ وشوي تسمع صوت تركي
تركي: منوو حياتي سوي شاهي بدون سكر للأبو خالد
منال: ههههه ايه بدينا هذا زوج الغاليه
تركي بحب: هذا زوج حبيبتي و روحي
منال مو مصدقه: تركي من جدك تحبها
تركي: انت وش دخلكي يلا بسررعه سوي الشاهي
منال تكمل شغلها و تضحك
لطيفه ابتسمت وتنهدت برحه وقالت: معقوله يحبني يالله ياتركي كيف بتكون حياتي معك
في البحرين
معااذ بفرحه: من جدك ابوي واهلي بيجون
طلال: ايوه وربي لما قلت للأبوك عصب وقال ليه ما علمتوني ويقول بكره و هو عندك وانا بحرك من هنا السااعه 3 العصر
معاذ بحنان: تعبتك معي والله ما راح انسى جميلك
طلال/ هههههه ما بينن هالكلام
معاذ يغمز له: بتخطبها
طلال و عيونه لمعت: اكيد بأذن الله بخلي الولد يخطبها لما يرجعون على طول
معاذ: الله يقدم اللي فيه الخير يالغالي و مبرووك مقدماً

في الريااض
السااعه 12 بالليل واهل ابو خالد طالعين من فلة تركي
في الحوش
تركي : خلاص ياعمي بكره الساعه 9 وانا و المملك عندك
ابو خالد: الله يقدم اللي فيه الخير يارب
خالد: هههههه بلعب براس اختي عليك
تركي: هههه اشوف اذا خطيبتي سمحت لك
احمد:اووه الاخ واثق
تركي بحزم: اكيد واثق
وطلعووو وراحو لبيتهم
في غرفة عروب
والبنات كلهم عندها
عروب: يالله شوفو كيف بكره ملكة لطيفه وبعدها زواجي وربي المسأله صعبه
ريم : عروب تتذكرين لمى لطيفه تقول مستحيل اتزوج
لطيفه:ههههههههههه
عروب وتعتدل :ايه صح لطيفه وش اللي غير رايك توقعتك ترفضين
لطيفه بقلبها(تبيني اخليه يعذبني ويلعب فيني طلال النذل لا ياعمري):والله مدري استخرت وحسيت ان هذا جوابي و ارتحت له
ريم : يالله بناات احمد يقول بكررره وراه مشوورا دقو عليه
عروب: والاخت العنود ليه ما تصحيه
لطيفه:انتي ادرى بالعنود صح
عروب: جعلها ما تتنهى يارب تصدقون بناات بعض الاحيان اتمنى ان زوجنا احمد للفاطمه
لطيفه وهي متوجه للباب :اتركي السالفه هذي انا خايفه وبروح انام يمكن يطير مني الخوف
ريم بضحك: اخيراً شفنى فيكي يوم
لطيفه مسكت علبة المنديل اللي على التسريحه ورمتها عليه: انقلعي يلا
وراحت لغرفتها تحاول تنام وتطرد الاحلام اللي مع طلال
في يوم الخميس الظهر والكل في حالة ربكه
يضبطون و يسوون مع ان بس هذي الحفله لي عايلة تركي و ابو خالد وبعد اسبوع يسوون حفله ويعزمون الكل
في غرفة مظلمه و التكييف عااالي و حاضنه المخده و بيدها تلك النكلس التي غيرت مجرى حياتها
لطيفه بقلبها(هاه ياطلال مين اللي يعلب على الثااني يارب وش سويت بحالي معقوله وافقت معقوله واليوم ملكتي
وقلبها يقول اصلاً شفتي بعينك اسم طلال بجوال مريم اكيد متفقين مع بعض حسبي الله ونعم الوكيل
وبعدين تركي انسان متعلم و مملوح عفواً الاخ جذاب يالله والله من جد يهبل تركي
اخ ياتركي معقول بصير سعيده معك والاهم هل بسعدك
وانت ياطلال اليوم بطوي صفحات المشااعر اللي حسيتها لك ببداء حياتي مع انساان ثااني و بجرحك مثل ما جرحتني
طق طق طق طق
لطيفه رفعت راسها ومسحت الدموع اللي نزلت: مين
....:انا سلماان ياعرووس
لطيفه ابتسمت و تضاايقت تذكرت طلال وراحت فتحت الباب
سلمان:سلامز
لطيفه: وعليكم السلام
سلمان: كيفك ؟؟ وكيف النفسيه؟
لطيفه بضحكه ترد الروح: تمااام الحمدلله
سلمان: حياتي سمعت انك بتطلعين له من جد
لطيفه والعبره تجمعت : ايه انا الحمدلله مو قاصرني شيء عندي فستان و كل شيء مضبووط
سلمان: يالله يالطيفه على صغر سنك الا انك تفكرين بحكمه
لطيفه:هههههههه
سلمان:تصدقيني اذا قلت لك انك تستاهلين تركي و تركي يستاهلكي على فارق السن اللي بينكم الا اني احسكم لايقين على بعض ياحرم تركي
لطيفه:هههههههههه
سلمان: هاه علمتي فجر ولا لا
لطيفه بسرعه:لا ما راح اعلمها الا بعد ما املك
سلمان استغرب ردت فعلها:ليه ؟؟
لطيفه: بعلمها بعدين
سلمان حس انها ماتبي تعلمه :اوكيه يلا ياعسل بروح انا
لطيفه: طيب
طبعاً من الفتره هذي لطيفه ضبطت نفسها و اخذت شور ساعتين كاملات تحس بحرااره في قلبها وصدرها وتبي تطفيها بس مو قاادره
على السااعه 8ونص والكل فيه ومجتمع من عايلة ابو خالد و تركي
في مجلس الرجااال
تركي:توني متصل على الشيخ وجاي بالطريق مع نمر
ابو خالد:والله ان نمر رجال ينشد به الظهر
تركي: أي والله ياعمي
سلماان بضحكه: يووه ياتركي ماني مصدق انك بتناسبنا
تركي:هههههه
شوي الا دق الباااب
والكل التفت
و الكل انصدم
....:سلااام عليكم
الكل :وعليكم السلاااام
سلمان بفرح:هلا والله بطش و الرش
ابو خالد: هلا بوليدي طلال
طلال:هلا فيك عمي اخبااركم ؟؟
وسلم على الكل وجلس
سلمان بعتب:ليه ما علمتني اجيبك من المطار
طلال:مابغيت اتعبك والله وخلاص الحمدلله هذاني وصلت
ابو خالد:عسى ما تعبت
خالد وتوه مقفل من الجوال: هذا نمر يقول انه هو والشيخ عند الباب
طلال بأستغرااب: شيخ وش السالفه
ابو خالد يناظر لتركي: تركي بيناسبنا
طلال بفرحه ويقول بقلبه (يالله يمكن عشان كذا ابوي رافض ما يبي لطيفه تتزوج قبل ريم والحمدلله زين افتكينا من ريم):الف الف الف مبروووك يا تركي منك المال ومنها العيال
طبعاً طلال يحسب ان ريم اهي لللي بتتزوج تركي ما جاء على باله لطيفه لانها صغيره ويعرف انها تحبه)
تركي :الله يبارك فيك وعقبالك
طلال: امين
وشوي دخل نمر و الشيخ بعد ما سلموو على بعض
الشيخ: ممكن هوياتكم لو سمحتوو
طلال يقول بقلبه(هذي بداية طريقي مع لطيفه و ريم كانت حاجز لبوي والحين ابي اكون شااهد على فتح بااب حياتي الجديده):سلمان لو سمحتو ودي اكون شااهد بدالك يالسلمان
هذي ملكه تركي الغالي وبنت الغالي
وش راح يصير ؟؟؟
طلال وش بتكون ردة فعله لما يعرف مين اللي تزوج ؟؟؟
هديل وس بيصير لها مع نايف ؟؟وهل يخدعها و يتركها ؟؟
لطيفه هل بتعرف مين اللي كان شاهد على زواجها؟؟
توقعاتكم يالغالين



الساعة الآن 01:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر