مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   وصفات الطبخ (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_128.html)
-   -   طريقة عمل كفتة السمك , اكلات رمضان 2016 (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_498908.html)

Yaqot June 25, 2016 02:52 PM

طريقة عمل كفتة السمك , اكلات رمضان 2016
 
طريقة عمل كفتة السمك , اكلات رمضان 2016


المقادير:
<LI aria-hidden=true style="****-ALIGN: justify" data-icon="%" itemprop="ingredients"> 500جرام سمك فيلية+ حبة بطاطس صغيرة مقشرة ومسلوقة+ بقسماط مطحون ناعم+ بصلة صغيرة مفرومة ناعم+ 2 فص ثوم مفروم ناعم+5 ملاعق كبيرة بقدونس مفروم+ عصير ليمونة + ملح وفلفل اسمر+ كمون مطحون+2 حبة بيض . طريقة التحضير:
ضعي كوبين من الماء مع ملح وفلفل وورق الغار في وعاء على النار حتى يغلي الماء ثم ضعي السمك لمدة 5 دقائق خرجي السمك وصفيه جيداً ثم فتتيه بالشوكة واتركيه يبرد.في محضرة الطعام ضعي السمك مع البصل والثوم والبقدونس والتوابل وحبة بيض.

شغلي محضرة الطعام حتى يتجانس الخليط مع إضافة البقسماط بالتدريج حتى يتماسك الخليط.شكلي الخليط الى أصابع او حسب الرغبة, بعدها اخفقي البيضة مع ملح وفلفل ثم ضعي أصابع الكفتة في البيض ثم غطيها بالبقسماط ضعي الكفتة في الثلاجة لمدة ساعة ثم اقليها في زيت غزير وقدميها ساخنة.


الساعة الآن 03:22 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر