مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   وصفات الطبخ (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_128.html)
-   -   طريقة عمل طبخة الباذنجان مع الجبن الموتزاريلا وصفة منخفضة التكلفة (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_439895.html)

معرفتي July 9, 2014 05:36 PM

طريقة عمل طبخة الباذنجان مع الجبن الموتزاريلا وصفة منخفضة التكلفة
 
طريقة عمل طبخة الباذنجان مع الجبن الموتزاريلا
وصفة منخفضة التكلفة


https://up.ibtesama.com/upfiles/egh16380.jpg

المكونات
زيت الزيتون 3 ملاعق كبيرة
1 البصل، مفرومة فرما ناعما
3 فصوص من الثوم، مسحوقة
الطماطم (البندورة) 2 × 400g/14oz علب المفروم
الملح والفلفل
2 متوسطة إلى كبيرة الباذنجان
1 الكرة موزاريلا، استنزفت ومزقتها إربا


طريقة التحضير
سخن الفرن إلى 200C/400F/Gas 6.
تسخين مقلاة على نار متوسطة الحرارة. إضافة ملعقة واحدة من زيت الزيتون، وبمجرد الساخنة، يضاف البصل وقليل من الملح. يقلى البصل لمدة 4-5 دقائق أو حتى يلين. يضاف الثوم وتستمر لطهي لمدة دقيقتين.
تصب في الطماطم وتخلط جيدا، وكسر أي بت أكبر مع الجزء الخلفي من ملعقة الخاص بك. الموسم مع قليل من الملح والفلفل وتقديمهم لينضج. خفض الحرارة ويترك على نار خفيفة بلطف لمدة 20-30 دقيقة، أو حتى يتم سميكة صلصة الطماطم وفلافورسومي.
وفي الوقت نفسه شريحة الباذنجان بالطول إلى شرائح 5MM / ¼ في سميكة. فرشاة شرائح الباذنجان مع زيت الزيتون وموسم جيد مع الملح والفلفل على كلا الجانبين. تسخين مقلاة صينية حتى التدخين الساخن ثم الشواية على دفعات لمدة 2-3 دقائق على كل جانب، أو حتى كل شرائح هي لونها بنيا ذهبيا. بدلا من ذلك، تسخن الشواية إلى الأعلى، ضع نصف شرائح الباذنجان على صينية الخبز وشواء لمدة 3-4 دقائق على كل جانب. تواصل مع بقية شرائح حتى أنهم جميعا الذهبي والبني. إزالة وتترك لجانب واحد مرة واحدة مطبوخة.
إضافة ملعقة من صلصة الطماطم إلى أسفل من الحجم المتوسط ​​ovenproof طبق الخبز (حوالي ½ 28x22cm/11×8 في) وموزعة بالتساوي. أعلى مع ثلث شرائح الباذنجان.
متابعة مع ثلث صلصة الطماطم المتبقية وأعلى مع ثلث موزاريلا. كرر العملية لمدة طبقتين الانتهاء مع صلصة الطماطم وجبن موزاريلا. وضع في فرن محمى على حرارة وتخبز لمدة 25-30 دقيقة، أو حتى طبق يبقبق وذاب موزاريلا والذهبي والبني على القمة.



الساعة الآن 10:16 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر