مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   الطب البديل (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_118.html)
-   -   وصفة البصل لعمل علاج تساقط الشعر (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_503084.html)

لولولوليتا September 18, 2016 08:31 PM

وصفة البصل لعمل علاج تساقط الشعر
 
وصفة البصل لعمل علاج تساقط الشعر

يتعرض الكثيرين لتساقط الشعر. الامر الذي اصبح الشكوى الرئيسية حاليا في كافة عيادات التجميل والجلدية. إن كنت جربت الكثير من العلاجات الطبية من أجل علاج تساقط الشعر. ومستحضرات التجميل. يمكنك تجربة الوصفات الطبيعية التي نقدمها لكم. ويمكن تجربتها في المنزل.
لماذا البصل في علاج تساقط الشعر؟

عصير البصل يساعد في علاج تساقط الشعرز بسبب محتواه العالي من الكبريت. وهو الأمر الذي يساعد على تحسين الدورة الدموية لبصيلات الشعر. بجانب تجديد بصيلات الشعر وتقليل الالتهاب في فروة الرأس. وهو سبب آخر لتساقط الشعر.

عصير البصل كذلك، يحتوي على خصائص مضادة للجراثيم. فعصير البصل يساعد أيضا في قتل الجراثيم والطفيليات، وعلاج التهابات فروة الرأس التي يمكن أن تسبب فقدان الشعر، كما ذكرنا.

في دراسة نشرت عام 2002، في مجلة طب الأمراض الجلدية، شهدت ما يقرب من 74 في المئة من المشاركين في الدراسة. وجدت الدراسة أن عصير البصل كان له تأثير كبير إيجابي على فروة الرأس. بجانب تحفيز نمو الشعر.
وصفة عصير البصل من أجل علاج تساقط الشعر:

قم باستخراج عصير البصل.
قم بدهان عصير البصل، مباشرة على فروة الرأس.
اترك العصير لمدة 30 دقيقة.
قم بغسل الشعر بالطريقة العاديةزغسله.

وصفة أخرى:

قم بمزج ثلاث ملاعق من عصير البصل مع ملعقتين من هلام الصبار. يمكنك أيضا إضافة ملعقة واحدة من زيت الزيتون. يم ستقوم بدهان هذا الخليط على فروة الرأس. وأيضا يترك لمدة 30 دقيقة على الأقل. وذلك قبل الشطف للشعر بالشامبو


https://altbeeb.com/category/%d8%b9%d...b4%d8%b9%d8%b1


الساعة الآن 03:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر