مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   الطب البديل (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_118.html)
-   -   كيفية علاج الزكام بالزعتر والكرفس (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_457442.html)

معرفتي January 15, 2015 02:01 PM

كيفية علاج الزكام بالزعتر والكرفس
 


كيفية علاج الزكام بالزعتر والكرفس

https://media.cairodar.com/images/2014/01/37848_1.jpg
كيفية علاج الزكام بالزعتر والكرفس

هل أنت من الذين يصابون كثيرا بـ”نزلات البرد” أو ما يعرف بالزكام خاصة فى فصل الشتاء وتبحث عن طرق فعالة وسريعة للعلاج خشية من نقل العدوى للآخرين؟ نقدم لكم اليوم طريقتين لعلاج الزكام من خلال نبتة الكرفس والزعتر.


علاج الزكام بالكرفس

يمكنك اليوم علاج نفسك من الزكام ونزلات البرد باستخدام نبتة الكرفس، عليك فقط تناول عصير نبتة الكرفس بمقدار كوبين يوميا، أو تناوله كما هو، حيث يساهم هذا النبات بشكل كبير فى علاج الزكام.
فوائد عظيمة لـ”الكرفس”

ويجدر الإشارة إلى أن نبات الكرفس له العديد من الفوائد الأخرى، حيث يساعد على خفض معدلات ضغط الدم المرتفعة، ويمنحك الإحساس بالهدوء، إضافة إلى أنه يُستخدم فى علاج التهاب المفاصل، والاضطرابات الروماتيزمية، فضلا عن أنه يساهم فى التقليل من الام المفاصل فى حالات مرض النقرس، ولا يحتوى على سعرات حرارية.
علاج الزكام بالزعتر

أما علاج الزكام عن طريق الزعتر، حيث يساهم الزعتر فى تقوية الجهاز المناعى للجسم، ولديه القدرة على علاج الزكام سواء إذا تناولته مغليا أو عاديا.






الساعة الآن 02:04 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر