مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   الطب البديل (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_118.html)
-   -   تناول السمك والبيض واللحوم يومياً..أسهل طرق إنقاص الوزن (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_443483.html)

معرفتي August 18, 2014 08:14 PM

تناول السمك والبيض واللحوم يومياً..أسهل طرق إنقاص الوزن
 
تناول السمك والبيض واللحوم يومياً..أسهل طرق إنقاص الوزن

https://media.cairodar.com/images/2014/07/766.gif





يرغب العديد من الأشخاص فى إنقاص وزنهم بشكل كبير، ولكن يعانون من الإجهاد والإرهاق والبطء فى تحقيق نتائج سريعة، فيلجأون إلى قياس عدد السعرات الحرارية فى الأطعمة التى يتناولونها، مما يصيبهم بالإحباط والاكتئاب والملل، لكن العديد من الباحثين أكدوا مؤخرا أن رجيم البروتين هو أسهل الطرق لإنقاص الوزن والذى يتضمن تناول كميات كبيرة من السمك والبيض واللحوم يوميا.
فالجسم يفضل دائما الأطعمة المليئة بالبروتين أكثر من غيرها من الأطعمة المليئة بالدهون والكربوهيدرات، وقد اكتشف العلماء أن فى الـ 60 سنة الماضية تضمنت أنظمة الرجيم كميات أقل من البروتين مما أدى إلى ارتفاع معدلات البدانة حول العالم، فمن الضرورى إعطاء الجسم ما يكفيه من البروتينات ليتمكن من إنقاص الوزن بسهولة، كما ذكرت صحيفة DailyMail على وقعها الإلكترونى.
حذر خبراء التغذية من خطورة أنظمة الرجيم التى لا توفر أو تعطى الجسم احتياجاته اليومية من البروتينات، وما تتبعه من مشاكل صحية خطيرة، فإعطاء الجسم كميات متوازنة من الدهون والكربوهيدرات مع كميات كبيرة من البروتين هو الحل الأمثل للقضاء على مشكلة للسمنة التى تؤرق الكثيرين.


الساعة الآن 07:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر