مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   مقالات طبية - الصحة العامة (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_115.html)
-   -   تعرف علي أفضل 10 أطعمة لتخفيف الوزن (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_409847.html)

Yaqot January 13, 2014 12:31 PM

تعرف علي أفضل 10 أطعمة لتخفيف الوزن
 
:
  • صحة
[IMG]https://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=https://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/07/images11.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]




ليس هناك شيء مثل “السعرات الحرارية السلبية” من الغذاء، التي تؤرق الكثير من الناس، ولكن هناك الكثير من الأطعمة السوبر التي يمكن أن تعطي جسمك الدفعة الغذائية التي يحتاجها للقيام بالعمل بدون دهون. تحقق من هذه القائمة من عشرة أطعمة سوبر لانقاص الوزن.
1. الأفوكادو
لا تحتوي على قدر لا بأس به من الدهون، لكنهم الغنية بالدهون غير المشبعة الاحادية ، على وجه التحديد، هذا النوع من الدهون هو المثالي لحفظ لك الشعور بالشبع والرضا، إضافة في ما يصل الى نصف الأفوكادو مع أي وجبة ووضع على الفور حدا لفي الفترات الفاصلة بين الوجبات بتناول وجبات خفيفة.
2. زيت جوز الهند
هو رائع للطبخ لأنه لديه نقطة دخان مرتفعة ويمكن أن تساعد أيضا في الشبع، بالإضافة إلى ذلك، فقد رأينا زيت جوز الهند لانتاج نتوء طفيف في عملية الأيض، لذلك يمكن أن تساعدك على حرق السعرات الحرارية من خلال أكثر فعالية.
3. توت
هي، كما نعلم جميعا، معبأة مع المواد المضادة للاكسدة التي يمكن أن تقلل الالتهاب من المعروف أن عاملا رئيسيا في السمنة، بالإضافة إلى خصائصها المضادة للأكسدة، والعنب البري هي أيضا كامل من الألياف، مما يجعلها مثالية للوجبات الخفيفة الجوع توقف.
4. الأسماك الزيتية
مثل سمك السلمون هي معبأة مع أحماض أوميغا 3 الدهنية ، بالإضافة إلى كونه السوبر صحي للقلب، أحماض أوميغا 3 الدهنية يمكن أن يساعد أيضا زيادة الحساسية للانسولين، وأكثر حساسية للأنسولين يعني أقل من الدهون في البطن والمزيد من العضلات.
العضلات التي يمكن أن تساعد أيضا على حرق مزيد من السعرات الحرارية أثناء الراحة وممارسة الرياضة.
5. بروكلي
كما هو معروف جيدا لخصائصه المضادة للأكسدة، ولكن الأهم من ذلك، هو كامل من الألياف في وزنها فقط 30 سعرة حراري لكل حصة، والقرنبيط يمكن أن تجعلك تشعري بكثير من الرضا مع هذا العدد القليل من السعرات الحرارية.
6. القرفة
بالتأكيد التوابل تصل الغذائي الخاص بك، ولكن يمكن تسريع عملية التمثيل الغذائي الخاص بك أيضا، وقد تبين بأن القرفة قادرة لزيادة عملية التمثيل الغذائي للجلوكوز، وبالتالي تخفيض نسبة


الساعة الآن 07:04 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر