مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   الاسرة والمجتمع (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_112.html)
-   -   كيف تفهمين زوجك،اساليب جديدة للتعامل مع الزوج (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_383406.html)

ReeMi July 30, 2013 01:53 AM

كيف تفهمين زوجك،اساليب جديدة للتعامل مع الزوج
 
كيف تفهمين زوجك،اساليب جديدة للتعامل مع الزوج

يكره الرجل أن تتدخل المرأة في أموره الخاصة كما يفضل أن لا تسأله ما به ليخبرها هو فقط من دون أن تسأل، لذا لا تنزعجي منه إن لم يرد أن يخبرك أي شيء ولا تسأليه لتتجنبي المشكلات
يتبادر إلى ذهن المرأة المرأة في بعض الاحيان أنها لا تفهم الرجل وتصاب بالقلق حيال هذا الأمر، ففي بعض الأوقات يحاول زوجها أن يشرح لها أمراً ما ويتمنى لو أنها تفهم قبل أن يتكلم إلا أن ذلك غير وارد، فتفكير المرأة مغاير عادةً لتفكير الرجل. إليك هنا بعض النصائح لتفهمي طريقة تفكير وتفهم الرجال:


• الرجال لا يخافون من شيء وإنهم يعشقون المرأة التي لا تخاف مثلهم والتي تعرف كيف تواجه أي مشكلة وتعرف كيف تتوصل إلى حلول منطقية ومناسبة.
• يكره الرجل أن تتدخل المرأة في أموره الخاصة كما يفضل أن لا تسأله ما به ليخبرها هو فقط من دون أن تسأل، لذا لا تنزعجي منه إن لم يرد أن يخبرك أي شيء ولا تسأليه لتتجنبي المشكلات.
• ضعي نفسك مكانه لتستطيعي الى حد ما التفكير مثله.
• اهتمامات الرجل تختلف عن اهتمامات المرأة، فهي تحب مثلاً الهوايات السهلة والرياضات العادية بينما الرجل يفضل كل الرياضات التي تتطلب المهارات والمغامرات وعلى المرأة أن تحاول فهمه لتستطيع التفكير مثله ومجاراته في بعض الأمور.



الساعة الآن 02:23 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر