مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   الاسرة والمجتمع (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_112.html)
-   -   قماش تفته جاكار (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_571604.html)

عروووض November 28, 2019 12:02 AM

قماش تفته جاكار
 

قماش تفته جاكار


إذا كنت تبحثين عزيزتي عن الأناقة والموضة فعليك إختيار قماش تفته جاكار الأحدث في عالم الأقمشة والأكثر إنتشارًا في الأسواق والمحلات التجارية، فهو القماش الأنسب للفساتين وتفصيل التنانير المتنوعة وخاصة عند إستخدام قماش تفته جاكار المشجر والذي يتوافر منه تشكيلات رائعة.



https://i.postimg.cc/q75nGhGW/4.jpg


غير أنه من الأقمشة التي تناسب فصل الصيف وفصل الشتاء أيضًا فهو يمتاز بجودة خاماته وقوة القماش، حيث أنه مصنوع من البوليستر ويعُد في الأصل كوري المنشأ إلا أنه متداول بشكل كبير في الأسواق العربية، نظرًا لإقبال الكثير من النساء على شرائه لسهولة وتنوع إستخداماته.
ففي الحياة العملية لن تجدي أسهل منه وفي المناسبات والفساتين الزاهية الرقيقة هو خيارك الأمثل، حتى أن العديد من المصممين العالمين أصبحوا يعتمدون عليه بشكل كبير في تصميم العديد من الموديلات التي تجمع ما بين الأناقة والموضة، فعند متابعتك لأحدث عروض الأزياء الخاصة بربيع وصيف 2019 ستجديه ينافس وبقوة.
حتى أن هذا العام أصبحنا نرى قماش تفته جاكار في الطرح متنوعة الأشكال والنقاشات، ونحن اليوم وكي نوفر على الكثير من الفتيات والسيدات البحث الطويل عن أحدث الموديلات المصنوعة من قماش تفته جاكار، قررنا إستعراض بعض الموديلات والأفكار التي من خلالها يمكنك الإستفادة بهذا القماش.


الساعة الآن 12:27 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر