مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   الاسرة والمجتمع (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_112.html)
-   -   الأخوة في الأسرة (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_213849.html)

نور شفيقة اسماعيل July 21, 2010 04:22 AM

الأخوة في الأسرة
 
الأخوة في أسرتي
ما الأخوة ؟ الأخوة هي حبل مرتبط بين أهل للّه تعالى . ومن المعلوم لدينا أن الأخوة مهمة في الإسلام ، وبذلك في الأسرة . علينا أن نفهمها أو ندرك معنها في حياتنا . الأخوة جميلة جدا كاللؤلؤ والمرجان في البحر ويعسر البحث عن أصليتها أو الحفاظ عليها .
الأخوة لها طرق كثيرة للربط بين الأهل . لهذا السبب ، لتقوية الأخوة بين أفراد أسرتي ، سأقيم يوم الأسرة ، أفكر أن أكون واحد من أهل الواصل بيننا ربما أحاول أن أوصل البحرين ليسهل على الآخرين . سأجعل هذا يوم الأسرة يوماً سعيداً كما نحصل على الهدايا الغالية . سأقيمها في شاطئ البحر ملاوي في باجوق ، المشهور في كلنتن . وهذا شاطئ البحر جميل جدا . يقع الشاطئ على بعد عشرين كيلومترا من بيتنا . أصف شاطئ ملاوي بالسماء في الصباح الزرقاء صافية ، والجو معتدل والشمس مشرقة . وهبوب الرياح خفيفاً منعشاً . والمنظر حول الشاطئ جميل وجذّاب . وفي ذلك يوم ستعدّ الرياضة بين أهل الأسرة وتقسم إلى ثلاثة مجموعا:-الأطفال ، والشباب ، والمتزوجون . له الألعاب مسلية وجذّابة .
مع ذلك ، أصف ابن أختي الصغير الذي يجعلني في الضحك دائما ، يلعب بالرمل مثل القطّ بالخيوط . وأخته تسبح في شاطئ البحر لمدة طويلة كالرجل الذي وجد الذهب ، لا يريد أن يتركها ، وقد ينسى ما حوله ، لأنها تحب الشاطئ جدا . ما أحسن ذلك الوقت ! أرجو أن يكون هناك يوم الأسرة في المستقبل القريب ، وليقوي الأخوة بيننا .


نور شفيقة اسماعيل
093068
مجموعة :3


الساعة الآن 12:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر