مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   الاسرة والمجتمع (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_112.html)
-   -   أسرتي (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_214134.html)

أيمي حريزه بنت رزالي July 21, 2010 04:21 PM

أسرتي
 
لكل إنسان أسرة أو عائلة وتتكون أسرة من أب، وأم، وإخوة. والحياة مع أسرة تكون كاملة في الدنيا كالإسلام دين شامل- متكامل بكل جانب-. عندي أب، وأم، وأربعة إخوة- أخوان وأختان- وأنا بنت رابعة من إخوتي.
ومن المعلوم، أن الأب رئيس العائلة كربان السفينة. وهو الذي يقود أسرته إلى الخير ويمنع الفحشاء؛ لمرضات الله. يعمل أبي مدير الكلية الجامعية في باتو بهات،جوهور. وهو وسيم جدا خصوصا عند شبابه وزوجته، أمي، وهي امرأة صالحة وجميلة جدا. إذا ننظر إليها، لا يمكن أن نعرف عمرها كعمر استقلال بلادنا. تعمل أمي معلمة في الإدارة بمركز مارا للتربية بكوالا لمبور.
كل إخوتي يرغبون في علم رياضيّات، وهم يتأثرون بكفاءة وموهبة والديّ في ذلك العلم، وامتزنا فيه عند كل الامتحانات كما أننا نحبّ تعلّم اللغات ولا سيما اللغة الإنجليزية. يعمل أخي كبير في مجال تقنية المعلومات. وأختي الأولى سوف تتخرّج في الجامعة الإسلاميّة العالميّة بماليزيا في مجال العلوم الإنسانية أمّا أختي الثانية فما زالت تدرس في جامعة مارا للتّكنولوجيا وهي تتخصص في القانون. وأنا في الجامعة أتبع أختي الأولى لكنّي أتخصص في اللغة العربية. أخيرا، أخي صغير ما زال في مدرسة ثانوية.
أسرتي هي سعادتي وأحب أسرتي حبّا جمّا، ما أفرح حياتي!. في بيتي، نحن نطبّق فكرة " بيتي جنّتي" لاستمرار سعادة إلى نهاية الحياة. أدعو الله بسلامة وهدايته دائما لأسرتي لأنّني أعتقد بهذا القول:" الدعاء سلاح المؤمن".

أميرة بنت عبدالله July 24, 2010 09:35 AM

رد: أسرتي
 
السلام عليكم...
أأنت ماليزي؟


الساعة الآن 02:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر