مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   امومة و طفولة (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_111.html)
-   -   قصة رضيع (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_45917.html)

اللازوردي May 9, 2008 03:53 PM

قصة رضيع
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اطرح عليكم موضوع شائع بكثرة بالعالم ككل وبدا ينتشر في اوساط المسلمين
وفي ارض الحرمين والعياذ بالله وحبيت اسرد عليكم ذي القصة ادري انها قديمة بس
ما تغتفر لا عند الله ولا عند اجمع المسلمين اترككم مع الموضوع:

في صباح يوم الخميس الموافق 2/12/1425 ه وبالتحديد في جامع سوق الخضار بالربوة كان زميلي يهُم بالدخول إلى ( صلاة الفجر ) في الجامع , وإذ بالإمام " خاشع " في تلاوته والمصلين الذين في الروضة خاشعون كذلك , بشكل عجيب , بصوت رهيب , والوضع مهيب , يخالط ذلك الصوت , صوت رضيع منيب .
يقول صاحبي :
صليت معهم , وبدأ الإمام يقنت , وهو لا يكاد يستطيع التملك على أركان جسمه وكان منذ أن بدأ في قنوته وهو { يدعوا على : العلمانيين , والمفسدين في بلاد التوحيد , وأن ينتقم الرب منهم ومن زيغهم ودعاويهم المضللة للمجتمع والمرأه والتحريض بين الراعي والرعية } .
يقول صاحبي :
منذ أن بدأ في قنوته إلى أن إنتهى ومن في الروضة لا يقف صوت بكاءهم , تملكته الدهشة , حاول أن يتفاعل معهم , لكنه لم يستطع .
بعد الصلاة :
وقف الإمام وهو مازال يبكي والدموع قد بللّت لحيته ووجنتيه وغترته وقال :
جئنا إلى الصلاة وبعد أن أذن المؤذن بالتحديد ... جاء أحدهم ورمى ذلك الرضيع في ذلك البرد القارس عن باب المسجد الآخر وفرّ هارباً بسيارته .
حينها يقول صاحبي :
بكيت .. وبكيت .. وبكيت ... لمنظر ذلك الرضيع ذو الوجه النظر الذي لا يتجاوز عمره 3-4 أيام , ماذنبه , وماذا إقترف كي يرمى إلى من يتكفل به ويقوم على تربيته وشؤونه , ماذا سيقول من خرج من صُلبه إلى الرب عزّ وجل , وماذ سيكون رد المرأه التي لبث في جوفها 9 أشهر .
باشرت الدوريات الأمنية الموقف حيث أن الإمام قد إتصل بهم قبل إقامة الصلاة وأبلغ عن الحادثة , وكان العدد الذي باشر الحادث يتجاوز الثمانية أشخاص ... بدى على محياهم التأثر ولم يستطع بعظهم أن يقف أكثر من لحظات وهو ينظر إلى منظر ذلك الرضيع .

هذه الصورة لا تحتاج لتعليق ولا إلى شرح انها تتحدث عن نفسها .....

طفل رضيع يرمى في الزبالة لم يمر على ولادته سوى ساعات .....
لان المرأة اخذت الحرية الموعودة من دعاة الحرية وتمردت على الواقع ونبذت الفضيلة ولا شك بنبذ الفضيلة تأتي الرذيلة .....
هنا قمة التطور عند العلماني وهنا حقوق المرأة التي يريدون وهذه الحرية التي من اجلها يرفضون الدين ويحصرونه في العبادات ...!!!
((وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (*) أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ (*) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاء وَلَكِن لاَّ يَعْلَمُونَ (*) وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنَّا مَعَكْمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِؤُونَ (*) اللّهُ يَسْتَهْزِىءُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ))
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

1/ مارايك بظهور احدى علامات القيامة الصغرى الا وهي الزنا؟
2/ هل يقع الخطا على المرأة ام الرجل؟
3/ ماذنب الطفل المسكين وتحمله الواقعة لوحده؟
4/ ماراي الاسلام والشرع في موضوع الزنا؟ ورايه في مرتكبي الخطا؟
5/ رايك الشخصي يهمنا فلا تبخل به علينا ؟
منتظرة ردودكم على احر من الجمر على هذه الظاهرة التي باتت شائعة وساطعة مثل بزوغ الشمس


:089:

halaa May 10, 2008 06:39 PM

رد: قصة رضيع
 
والله هذا موضوع هام وغلطه غلطه الاب والام لانهم لم يفكروا منذ البدايه في تحمل اخطاءهم وللاسف لو دخلوا يوما ملجا به هؤلاء الاطفال لم يفكروا ان يرموا اطفالهم وراي الدين معروف وشكرا لموضوعك

كريم فتيح December 21, 2010 12:17 AM

رد: قصة رضيع
 
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
والله انا من وجه نظر ان الخطا في الاول والاخر علي الاسره
لان الام اوالاب تترك البنت تلبس لبس لاينفع اي انسانه محترمه تلبس اشياء تجزب نظره الشباب اليه بطريقه بشه فيذهب الشاب اليه بكلمه جميله اوووي دائمان هذه الكلمه مظلومه وهي (بحبك)يقوله الشاب وتبدا العلاقه (كلمه ثم نظره ثم ابتسامه ثم سؤال ثم جوال ثم الفضيله ثم الرزيله)والخطاء يرجع في الاخر علي (البنت) شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . وشكر اخر علي كل الموضوعات الجميله دي سلام وربنا معاكي


الساعة الآن 05:02 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر