مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   السياحة و السفر (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_101.html)
-   -   من احد فنادق بوكيت الجميلة (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_567095.html)

الهنوف تركي March 18, 2019 11:17 AM

من احد فنادق بوكيت الجميلة
 
يُعتبر فندق غريسلاند بوكيت من افضل فنادق بوكيت التي تنال على اعجاب الزوار والقادمين الى بوكيت تايلاند حيث يقع فندق Phuket Graceland Resort and Spa على شاطئ Patong ويطل على بحر Andaman. وهو يتميز ببركتي سباحة في الهواء الطلق و4 خيارات من أماكن تناول الطعام. كما يضم سبا وممراً للبولينغ.

تتميز غرف فندق Phuket Graceland بأرضية خشبية وديكور تايلندي عصري. وتضم جميع الغرف تلفازاً وثلاجة مع ميني بار وأدوات صنع الشاي والقهوة. يحتوي الحمام الخاص على حوض استحمام ودُش.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في بركة السبا الخارجية، أو ممارسة الرياضة في الصالة الرياضية. يلبي مكتب الرحلات حاجات السفر. أما المكتبة فهي مكان رائع للقراءة وسط أجواء هادئة. تشمل الخدمات تأجير السيارات وغسيل الملابس ومخزناً للأمتعة.

يتم تقديم بوفيه إفطار مفتوح يومياً. ويمكن تناول الطعام طوال اليوم في مقهى Parakang ومطعم Bua Luang الذي يقدم الأطباق العالمية والتايلندية. كما تتوفر المشروبات في البار المحاذي لبركة السباحة وصالة اللوبي.
https://www.m-arabi.com/images/hotelsmain/grace.jpg



الساعة الآن 06:03 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر