مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   السياحة و السفر (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_101.html)
-   -   معلومات وصور سياحيه من النمسا (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_401520.html)

ReeMi December 1, 2013 02:12 PM

معلومات وصور سياحيه من النمسا
 
معلومات وصور سياحيه من النمسا

صور من النمسا،السياحه النمساوية بالصور






هل رتغب فى عمل رحلة الى النمسا ؟ هل تود التعرف على دليل السياحة فى النمسا واجمل الاماكن السياحية التى يمكنك زيارتها فى سياحة النمسا ؟ لاتذهب بعيدا فانت فى السطور المقبلة على موعد مع رحلة الى النمسا لنتعرف معا على اجمل الاماكن السياحية فى النمسا ونقدم دليل السياحة فى النمسا واهم علامات سياحة النمسا التى يجب زيارتها ونعرض صور الاماكن السياحية و السياحة فى النمسا .
https://164.138.217.134/arabyonline.c...1379621577.jpg

1- قلعة سالزبورغ Hohensalzburg Castle :
هذه القلعة الجميلة هى واحدة من علامات السياحة فى النمسا حيث تعتبر من اشهر الاماكن السياحية والتاريخية الباقية من القرون الوسطى تقع القلعة اعلى جبل فيستونسبرج وهى تحفة معمارية لايمكن وصف مدى جمالها وتعتبر من اكثر الاماكن السياحية زيارة فى سياحة النمسا .
قلعة سالزبورغ
قلعة سالزبورغ
قلعة سالزبورغ

2- سانت انتون ام اربل St Anton am Arlberg :
يسمى ايضا بمنتجع التزلج يقع فى قرية تيرول وهو احد اشهر الاماكن السياحية فى سياحة النمسا حيث انه يأتى اليه ملايين السياح الراغبين فى الاثارة للتزلج على الجيلد هناك والتقاط اجمل الصور لاجمل الاماكن السياحية وسط الجبال والجليد والتعرف على احد اشهر اوجه سياحة النمسا .
سانت انتون ام اربل
سانت انتون ام اربل
سانت انتون ام اربل

3- طريق جلوسجلوكنر فى جبال الالب Grossglockner Alpine Road :
هذا الطريق هو واحد من اشهر واخطر الطرق فى العالم واحد اهم الاماكن السياحية فى سياحة النمسا حيث يمكنك السير بالسيارة داخل ممرات جبال الألب الشهيرة ووسط المنحدرات الجبلية فى مشهد مثير واكثر من رائع والطريق مفتوح فى الوقت من بداية شهر مايو وحتى نهاية شهر اكتوبر ولايمكن السفر الى النمسا فى هذا الوقت من العام دون القيام بهذه الرحلة المثيرة فى واحد من اشهر الطرق والاماكن السياحية فى سياحة النمسا والعالم كله .
طريق جلوسجلوكنر فى جبال الالب
طريق جلوسجلوكنر فى جبال الالب
طريق جلوسجلوكنر فى جبال الالب

4- هالستات Hallstatt :
من الاماكن السياحية الساحرة والرائعة فى سياحة النمسا هى قرية هالستات التى تقع فى منطقة Salzkammergut التى تشتهر بانتاج الملح وكونت القرية ثروتها من انتاج وتجارة الملح ويمكنك هناك التمتع بالهدوء والاسترخاء ومشاهدة بحيرة الملح والكهوف التى تحفظ تاريخ الانسان فى ما قبل التاريخ ولذلك فأن هالستات هى احد اهم واشهر الامامن السياحية فى السياحة فى النمسا التى لايمكن السفر الى هناك دون زيارتها والتمتع بجمالها .
هالستات
هالستات
هالستات

5- قصر شونبرون Schönbrunn Palace :
شونبرون هو احد اهم الاماكن السياحية فى فيينا التى تعد من بصمات سياحة النمسا فهى العاصمة ويوجد بها اشهر الاماكن السياحة واهمها هذا القصر الساحر الذى بنى فى الفترة بين 1696 و1712 ويحتوى القصر على 1441 غرفة وهو تحفة معمارية ويملك حديقة ساحرة والعديد من المتاهات ويعد من اكثر الاماكن السياحية زيارة فى سياحة النمسا .
قصر شونبرون
قصر شونبرون
قصر شونبرون
https://www.arabyonline.com/images/20...1379621935.jpg





الساعة الآن 02:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر