مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   السياحة و السفر (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_101.html)
-   -   معلومات وصور السياحه في جزر هاواي (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_414522.html)

ReeMi February 9, 2014 06:37 PM

معلومات وصور السياحه في جزر هاواي
 

معلومات وصور السياحه في جزر هاواي
صور السياحه في جزر هاواي،السياحه في جزر هاواي الرائعه






https://www.arabyonline.com/images/20...7316f2041q.jpg
ارض هاواى الارض الساحرة ذات الجبال الخضراء المتموجة دائماً ما تكون لافتة للأنظار خاصة للمصورين المحبين للطبيعة الساحرة و الذين يلتقطون لها العديد من الصور، ولكن هاواى لم يقتصر جمالها على على ارضها فقط، فقد استطاع احد المصورين الكنديين من خلال التقاط الصور أن يكشف لنا الجمال الساحر لهاواي تحت سطح مياه ماواى الغربية بهاواي.

و تظهر فى الصور الاسماك الملونة الخلابة تسبح تحت المياه باسفل الصور اما اعلاها فتظهر الجبال الخضراء الخلابة التى ذكرناها من قبل، حيث قام المصور بتكوين تلك الصور من خلال تركيب 5 صور مع بعضها ليعطينا فى النهاية تلك النتيجة الخلابة الخلابة لبحر هاواي.

و قد قضى المصور الكندى سنته الاخيرة فى المدرسة الثانوية فى تعلم الغوص تحت الماء، حيث أحب السحر القاطن فيها، وبعدها قام المصور بشراء كاميرا و قضى 3 اشهر لتصوير مياة البحر الكاريبي فانكوفر كندا وذلك فى عام 1986و قام بإرسال تلك الصور الى المجلات.

يذكر أن جزيرة ماواى و التى تم اخذ الصور فيها هى ثانى أكبر جزر هاواي حيث تبلغ مساحتها 727.2 ميل مربع، كما يذكر أن السمك المصور فى الصور هو سمك الفراش الراكون.

صور للاسمك الملونة فى جزر هاواي
https://www.arabyonline.com/images/20...7317x2882j.jpg
صور للطبيعة الساحرة فى جزيرة ماواى - جزر هاواي
https://www.arabyonline.com/images/20...7318t1150v.jpg


الساعة الآن 02:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر