عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم March 27, 2018, 07:23 PM
 
اهم العوامل المسببة لتلف الشعر وتساقطه




اهم العوامل المسببة لتلف الشعر وتساقطه

من اهم العوامل التي تؤذي صحة الشعر هو كثرة تمشيط الشعر اكثر من اللازم





التمشيط أكثر من اللازم

تمشيط الشعر بشكل متكرر يسبب ضرر البشرة والشعر، مما يؤدي إلى تكسر الشعر، التسريح العدواني للشعر يسبب الكثير من الاحتكاك ويجعل الشعر ضعيفا وهشا.
كما أن تمشيط وتنظيف الشعر الرطب هو ضار بشكل خاص، لأن هذا يؤدي إلى تكسير الشعروتقصفه.
واستخدام أدوات تصفيف الشعر مثل المجففات تتسبب في أضرار كبيرة للشعر، الحرارة المتولدة من هذه الأدوات يجعل الشعر عرضة للتساقط والتقصيف والتكسر.




الحل الفعال للتساقط الشعر يكمن في اللجوء لزراعة الشعر سواء بالبلازما.
البلازما يتم استخدامها في حاله الشعر الخفيف المتساقط ، قليل الكثافة المرهق والهايش لان الشعر الجديد الذي ينتج من حقن البلازما يصبح طري جدا ونعومة ملمسة تبهر الكثيرين ممن اجروا البلازما.





كما تعتبر البلازما وسيلة امنه وخالية تماما من التأثيرات الجانبية لأنها تعتمد على حقن مواد
ذاتية من نفس المريض وبالتالي لا يوجد أي مخاوف من انتقال أي عدوى للمريض.

تحفيز فروة الرأس لتقوم بإنتاج الكولاجين يساعد علي إبنات البصيلات.
حقن البلازما الشعر على إيقاف إنتاج هرمون التيستوستيرون والذي يؤدي إلى تساقط الشعر.

علاج حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP
طريقة حقن البلازما لعلاج الشعر :

يتم فصل أحد مكونات دم المريض (البلازما) وإعادة حقن البلازما لنفس المريض مرة ثانية و تحقن في فروه الرأس بطريقة الميزوثيرابى لإعادة نمو الشعر، كما أنها تضاف للدهون الذاتية التي تم سحبها من نفس المريض ويتم حقن هذه الدهون الذاتية مع البلازما الذاتية في الأماكن المرغوب حقنها وتعبئتها بالدهون حيث تعطى البلازما الذاتية تماسك أكثر للدهون وتطيل بقاء الخلايا الدهنية المحقونة بصورة كبيرة.

ننصح بالأستعانه بماجيك استاتيك كافضل مراكز التجميل في تركيا لأجراء كافة العلاجات التي تساعد في نمو الشعر من جديد ووقف عملية التساقط التي تؤذي نفسية من يعاني من هذة المشكلة.

كما يوفر كافة الخدمات الأزمة لكل من يرغب في إجراء عملية تجميل في تركيا لكفاءة ومهارة الأطباء الأتراك وما يوفرة المركز من خدمات الأقامة ومرشد سياحي يتحدث لغة المريض والرعاية الصحية التي تشتهر بها تركيا بشكل كبير جعلها في مقدمة الدول التي تهتم بالطب التجميلي الحديث لانه سوف يساهم في إنتشار نجاح العمليات التجميلية.





رد مع اقتباس