عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم March 22, 2018, 08:31 PM
 
الرواية الرائعة " مادلين " للكاتب العالمى الفرنسى اميل زولا

قبل البدء تنويه الرواية من رفع أحمد ماضى Ahmed Mady

صفحة مكتبتنا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/groups/152152818175360/

هذه الرواية



إميل زولا علم من أعلام تاريخ الأدب العالمى ‘ و رواياته نماذج رائعة للفن الروائى . و لهذا أخترنا واحدة من أحسن رواياته لنقدمها إلى هواة الرواية و الفن القصصى من الشباب ..
و " رواية مادلين " تحكى قصة عائلة فرنسية - من الطبقة الوسطى المقيدة بالعادات و التقاليد و ضروريات المحافظة على السمعة و مظاهر أحترام الاسرة بين الناس ‘ ثم وقعت بنت من بناتها فى خطأ جسيم يتعلق بشرفها و كان لابد للأسرة من أن تتخذ موقفاً يحمى اسمها من العار . . و اميل زولا يرينا ما فعلته الاسرة المتوسة للمحافة على سمعتها.


هذه رائعة من روائع الادب العالمى كتبها احد رواده و هو " اميل زولا " الذى قدم العديد من الاعمال المتميزة .. و التى ترجمت للعديد من اللغات و تميزت بالاحداث الدرامية التى تمزج الكثير من المشاعر مثل الحب والضعف والحقد بل وايضاً نجد بها العديد من الاحداث المفاجئة و الاسرار التى تطفو على سطح الاحداث دون سابق انذار ‘ و كما نرى مع هذه الرواية و بطلتها " مادلين " التى سقطت فى بئر العار العميقة ارادت الهروب من الماضى و القائه فى غياهب البحر و لكنه ابى و ظهر لها من جديد .. هذه رواية شيقة بها الكثير من الاسرار و المفاجأت تديرها " مادلين " و " جيليوم " نتابعها وننظر الى ماذا ستنتهى .



النسخة المترجمة

https://wahetelkotob.com/book/130235952729109



النسخة الاجنبية

https://beq.ebooksgratuits.com/vents/zola-madeleine.pdf
رد مع اقتباس