عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم August 12, 2017, 08:52 PM
 
Present [144] تحميل إدارة الأولويات لمتعددي المواهب والقدرات ، باربرا شير ، منسقة ومخفضة ، pdf

...










إدارة الأولويات لمتعددي المواهب والقدرات
باربرا شيرا
Barbara Sher
نسخة منسقة ومخفضة
معالجة أبيض و أسود
جودة عالية
مجلة الابتسامة




***








"


هل أنت من متعددي المواهب والقدرات؟
هل أنت مغرم باستكشاف شيء جديد أسبوعيًا؟ هل تجد مشقة في أن تبقي اهتمامك على شيء واحد خوفًا من أن يفوتك شيء أفضل؟ هل تبدي اهتمامك بأمور عديدة ولكنك لا تنهي أيًا منها؟ هل تشعر بالحيرة تجاه ما يجب أن تبدي التركيز تجاهه؟

إذا كانت مشاعرك وقدراتك تقودك في اتجاهات مختلفة لدرجة أنك تجد صعوبة في تحديد أهدافك والتمتع بالحياة التي تريدها، أنت شخصية مميزة تندرج ضمن متعددي المواهب والقدرات. أنت تتميز عن الأشخاص التقليدين الذين يشعرون بالرضا حينما يهتمون بشيء واحد، ذلك لأنك فطريًا تميل لأن يكون لديك اهتمامات عديدة وأهداف كثيرة. وقد يشكل هذا الأمر صعوبةً بالنسبة لك في عالم يقوم على التخصص والاهتمامات الفردية. لذا إليك هذا الكتاب الذي سيوضح لك أنه من الرائع أن تحب أشياءً عديدةً مختلفة وأنه بإمكانك أن تبدي الاهتمام بشأنها جميعًا وأن تحظى بحياة ناجحة مثمرة تشعر تجاهها بالسعادة والرضا.
ومن خلال خبرة المؤلفة "باربرا شير" في التعامل مع العديد من الأشخاص ذوي الاهتمامات والأولويات المتعددة وعن طريق عدد من الأساليب والتدريبات المميزة الناجحة المرتبطة بما اكتشفته المؤلفة من حقائق عن هذه الفئة من الأشخاص، يزخر هذا الكتاب بطرق عديدة مفيدة تعينك في التركيز على اهتماماتك العديدة ورأب الصدع بين خطوتي التخطيط والتنفيذ. علاوةً على ذلك، ستستمتع في هذا الكتاب بالعديد من القصص الواقعية والنصائح العملية التي تكشف لك عن طرق مبتكرة تجمع من خلالها كل ما تحبه لتتمتع في نهاية الأمر بحياة ممتعة تتسم بالتنوع وكثرة التحديات.

.








نبذة عن المؤلف:
تعمل "باربرا شير" في مجالي التدريب على الحياة والاستشارات المهنية، كما أنها تميزت بإصدارها لستة كتب عن تحقيق الأهداف، تم تصنيفها بالأفضل مبيعًا. ويذكر أيضًا ما لها من جهود ملحوظة في الدورات التدريبية التي تقدمها حول تشكيل فرق العمل وتحقيق الأهداف ومهارات التواصل والتفاعل والتفكير الخلاق في المدارس والشركات، كما لها حضور بارز في المؤتمرات التي يتم عقدها في كل أنحاء العالم. ولقد شاركت أيضًا في العديد من العروض التليفزيونية والبرامج الإذاعية الشهيرة.








عدد صفحات الكتاب

612

حجم الكتاب

11.11 MB



|| اضغط هنا للتحميل ||






تفضلوا هذه آخر الكتب تنسيقا



[144] تحميل كتاب إدارة الأولويات لمتعددي المواهب والقدرات ، باربرا شير ، نسخة منسقة ومخفضة ، جودة عالية ، pdf


[143] تحميل رواية حب محرم ، يوكيو ميشيما ، نسخة منسقة ومخفضة ، جودة عالية ، pdf



[142] تحميل كتاب الألف ، خورخي لويس بورخيس ، نسخة منسقة ومخفضة ، جودة عالية ، pdf


[141] تحميل رواية نساء المنكر ، سمر المقرن ، نسخة منسقة ومخفضة ، جودة عالية ، pdf


[140] تحميل ديوان المانيفستو ، مصطفى إبراهيم ، نسخة منسقة ومخفضة ، صفحات فردية ، pdf


[139] تحميل في حضرة الغياب ، محمود درويش ، نسخة منسقة ومخفضة ، جودة عالية ، pdf



[138] تحميل لا تعتذر عما فعلت ، محمود درويش ، نسخة منسقة ومخفضة ، جودة عالية ، pdf


[137] تحميل أثر الفراشة ، محمود درويش ، نسخة منسقة ومخفضة ، جودة عالية ، pdf







ملاحظة :
تنسيق أي كتاب وتجهيزه يحتاج وقتا وتركيزا كبيرين وصولا إلى رفعه وفتح موضوع خاص به أضف الى ذلك أن الكتب التي سأدرجها ضمن هذا القسم ليست من تصويري الخاص ولكل طريقته المختلفة في التصوير ،للاسف هناك مجموعة من الأخطاء التي تحدث أثناء ذلك سواءا موجودة منذ البداية في الطبعة الورقية الأصلية أو ناتجة عن أحد البرامج المستعملة في التنسيق والمعالجة ولا يمكن الانتباه لها ، مثلا صفحات ناقصة او مكررة مكان صفحات اصلية او صفحات غير مصورة بشكل جيد او صفحات غير مرتبة ، بقع سوداء تحجب الكلمات أو أطراف صفحات باهتة أو خطأ في تحميل صفحة من الصفحات بعد جمعها داحل ملف pdf وغيرها من العيوب ، هناك من هذه العيوب ما أنتبه لها و أقوم بمعالحتها في وقتها ، من يرغب في المساعدة بمراجعة هذه النسخة النهائية فلينفضل و جزاه الله كل خير وسواء وجد هذه النسخة كاملة أو تحتاج الى تعديلات الرجاء ترك تعليق بذلك وشكرا جزيلا لكم مسبقا =*= وجود هذا التنبيه ضمن الموضوع معناه أن النسخة غير مراجعة .




أتمنى لكم قراءة ممتعة و مفيدة


...
رد مع اقتباس