عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم March 16, 2017, 01:40 PM
 
Thumbs Up إجذب عملائك بإعلان الكتروني ناجح

الإعلان الإلكتروني الناجح “online advertisement”
هو الذي يجذب انتباه العملاء والحصول على نتائج مستهدفة , ويثير الإهتمام على منتجك أو خدمتك , وتحويل الزوار الى عملاء يرغبون بشراء ما تعلن عنه . طريقة كتابة الإعلان جزء هام جدا في التسويق لأي خدمة أو منتج سواء كان إعلان الكتروني أو تقليدي , فالإعلان يحدد مصير تسويق المنتج اما ان يحقق نجاح وشهره او يؤدي لنتيجة عكسية .

كيف تكتب الإعلان الإلكتروني الناجح ؟
كتابة إعلان الكتروني ناجح هو الذي يشد القاريء , اولاً بقوة العنوان ثانيا بـ المحتوى الجذاب الهادف , ثم اختيار مكان الإعلان و الجمهور المستهدف . كن دقيقاً وحدد نقاطك الهامة عند التخطيط للإعلان لأنها أهم خطوة تحدد قوة إعلانك.

يعتبر العنوان أهم جزء في الإعلان الإلكتروني, فالعنوان هو السهم الذي سيصيب إهتمام عميلك المستهدف, لذلك من خلال العنوان يأخذ العميل قرار قراءة الإعلان . وإن كان الإعلان مبهم وغير حاصل على إهتمام لا تتوقع من يضيع وقته في قراءة إعلانك . فكم عدد المرات التي قمت بها برؤية إعلان ما وتجاهلته حتى ولو كنت مهتما بما يقدمه؟

وكن على يقين أن قوة أو ضعف اعلانك سيعكس صورة منتجك او خدمتك للجمهور سواء بشكل ايجابي أو سلبي.

– أين ستنشر إعلانك

إختيار مكان إعلانك يحدد طريقة كتابته, فالإعلان في جريدة أو مجلة يختلف عن إعلان الكتروني في موقع أو موقع تواصل إجتماعي , فلكل منهم صياغة وطبيعة مختلفة واستهداف مختلف للعملاء.

– من هم عملائك المستهدفين؟ “target audience”

افضل طريقة تسويق هي الوصول للجمهور المهتم بما تقدمه , ذلك سيوفر لك الوقت والجهد والحصول على اعلى نتائج . ودائما قم بكسب ثقة وانتماء الجمهور المحتمل تحوله لعميل لشركتك . لدراسة الجمهور المستهدف يلزم فهم المنتج بالكامل لمعرفة استهدافه لأي فئة عمرية , معرفة ماذا يحبون وماذا يكرهون , لذلك معرفتك بالمنتج امر ضروري لدراسة كل جوانب عملائك المستهدفين لتجهيز حملة اعلانية ناجحة .

” كُن قوي بإعلانك تصل بتسويقك ومبيعاتك للنجاح “!
رد مع اقتباس