عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم November 20, 2016, 04:56 PM
 
احدث برنامج حسابات و مخازن 2017 – Easy store

ادارة حسابات الاعمال التجارية من اهم عناصر نجاح المشروعات التجاريه الكبيرة و الصغيرة لذلك برنامج محاسبة الشركات Easy store يعتبر من افضل البرامج الحسابية اللتى تساعدك في متابعة كافه حسابات نشاطك التجاري من مبيعات و مشتريات و حسابات العملاء وتعاملات الموظفين و ادارة المخازن .



يمكّنك برنامج محاسبة الشركات
Easy store من مراقبه و متابعة فواتير البيع و الشراء و جرد الاصناف و تعديل الكميات و مراقبه الداخل و الخارج من المخازن و متابعه حسابات التعاملات النقديه من العملاء و الى الموردين و تنظيم و متابعه التعاملات الماليه مع البنوك كما يتيح استخراج و طباعه كافه التقارير بصفه دوريه من قائمه تضم اكثر من 200 تقرير حسابي مختلف تشمل كل التعاملات الحسابيه للمؤسسة .
كما يتيح لك برنامج حسابات الشركات Easy store تصدير و استيراد بيانات العملاء و الموظفين من خلال شيت اكسيل و ذلك توفيرا للجهد و الوقت و يساعدك في العمل على بيانات حسابيه سليمه . كما يتيح لك تسجيل كافه بيانات العملاء من اسماء و ارقام هواتف و عناوين لتسهيل التواصل و تنظيم الحسابات .
يمكنك ايضا من خلال برنامج محاسبة الشركات Easy store التحكم ف صلاحيات الموظفين بمختلف مكانتهم و تحديد صلاحيات كل منهم على حده و ذلك يساعدك ع الحفاظ ع سريه تعاملاتك الحسابيه الخاصه بمؤسستك التجاريه .
البرنامج ايضا يمكنّك من التعامل مع كافه الاصناف و المنتجات بالباركود فيمكنك ادخال الاصناف على قاعدة البيانات عن طريق قارئ الباركود كما يمكنّك من طباعه باركود للمنتجات المختلفه لالصاقه عليها و ذلك تسهيلا لعمليات البيع و الشراء .

يتميز برنامج حسابات Easy store بانه يتيح لك ربط كافه الفروع و المخازن بقاعدة حسابات واحدة كما ان البرنامج يعمل باللغه العربيه و يمكن تسطيبه ع كافه اصدارات ال windows .
يمكنك مشاهدة تفاصيل عمل برنامج Easy store و easy store lite علي قناة pioneers solution على اليوتيوب كما يمكنك طلب النسخه التجريبيه من برنامج حسابات Easy store من الشركة عن طريق التواصل مع الادارة من خلال ملئ ابلكيشن التواصل على موقع الشركه لكي يتم التواصل معك او من خلال الارقام التاليه :
  • 01003282220-0223494949
رد مع اقتباس