عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم May 3, 2016, 07:37 PM
 
Smile 5 طرق للتخلص من أثاث بيتك القديم بدون خسائر

5 طرق للتخلص من أثاث بيتك القديم بدون خسائر



الأثاث

محمود نبيل

يقوم عديد من الأفراد بين الحين والآخر، بعملية إحلال وتجديد في مكونات شقته، بحيث يغيّر ملامح الديكور الخاص بها، حتى لا يصاب بالملل، وهو الأمر الذي يدفعهم دومًا للتغيير.
وتقف مشكلة الأثاث في طريق تجديد المنزل والديكور الخاص به، حيث يجد المرءُ صعوبةً في التخلص من الأثاث القديم، الذي سيحل مكانه قطع جديدة، وفي هذا السياق، ننشر عددًا من الوسائل التي يمكن أن تسهم في التخلص من الأثاث القديم، ومنها..

- تطبيقات الأثاث



انتشر في الآونة الأخيرة عديد من التطبيقات التي تساعد المستخدمين في تسويق منتجات الأثاث، التي تزيد على حاجتهم، والتعرف على أشخاص يرغبون في شرائها، كما تساعدهم على شراء منتجات أثاث جديدة أو مستعملة وفقًا للحاجة.

- القطع المهمة

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

يمكن الاستفادة من بعض القطع المهمة، كوحدات منفصلة في المنزل، فيمكن وضعها في الشرفة أو غرفة الجلوس أو الصالون أو غيرها من الأجزاء في الشقة، فهي يمكن أن تمثل حلًا سحريًا لبعض مشكلات الديكور في الشقة.


- التبرع



إذا ما كنت تستطيع شراء قطع جديدة دون الاعتماد على بيع الأثاث القديم، يمكن حينها إهداؤه إلى المؤسسات الخيرية أو أي من الأقارب، الذين لا يملكون قدرات مادية مرتفعة، وهي كلها وسائل يمكن الاعتماد عليها كنوع من أعمال الخير للإنسان.

- التبديل

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

قد تعجبك بعض القطع التي يمتلكها منزل أحد الأقارب، وهو الأمر الذي يمكن استغلاله في استبدال الأثاث الذى خصك معه، وهو ما يمكن أن يلقى قبولًا لدى هذا الشخص، ومن ثم تتم عملية التبادل بشكل سلس دون مشكلات.

- الشراء

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

قد توفر بعض المعارض عروضًا لاستبدال الأثاث القديم بآخر جديد، للاستفادة من الخشب الجيد، وهو الأمر الذي من الممكن أن يسهم فى تقليل أسعار القطع التي يجلبها الشخص في شقته.
__________________
الحمد لله في السراء والضراء .. الحمد لله في المنع والعطاء .. الحمد لله في اليسر والبلاء


Save
رد مع اقتباس