عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم November 19, 2015, 10:52 PM
 
Smile اصنع حفرة عميقة في يديك .. فقط بالرسم ثلاثى الأبعاد!

اصنع حفرة عميقة فى يديك .. فقط بالرسم ثلاثى الأبعاد!


اصنع حفرة عميقة فى يديك .. فقط بالرسم ثلاثى الأبعاد!


كتبت منال الليثى


اصنع حفرة عميقة فى يديك .. فقط بالرسم ثلاثى الأبعاد!

الفنون درب من الجنون .. من قال هذه العبارة صادق تمامًا فى وصفه، ومن يدخل مجال الرسم وعلى الأخص ذلك الموصوف بالمجسم أو “الرسم ثلاثى الأبعاد”، يعى ذلك جيدًا، إذ أن هذا الفن يعتمد على تقنيات بسيطة وطريفة وغاية فى الإبداع والإبتكار.
إمتهجنا فى الفترة الأخيرة تقديم مجموعة من الدروس فى هذا الإطار الذى يشرح عدد من التقنيات المختلفة والمستخدمة فى الرسم ثلاثى الأبعاد، وفى هذه المرة نشرح لكم تقنية جديدة ومتفردة، ألا وهى الرسم على اليدين!
تطور مجال الرسم المجسم، وأخذ دروبًا متعددة وأغلبها خارج عن المألوف ومبتكر ولذلك كان مجال الرسم على اليدين بشكل ثلاثى الأبعاد هو الأغرب من بينهم، ولذلك قررنا أن نقدم لكم موضوع هذا الدرس متعلقًا بإحدى تقنيات الرسم المجسم على اليدين.
يبدأ الرسام فى الفيديو بتحديد جزئية مربعة فى وسط كفة يديه ومن ثم قام بتلوينها باللون الأسود، وحددها بقلم ألوان أبيض، وخلق بجانبها جزئية أخرى من يديه على شكل قالب مربع، كأنه تم استأصالها من وسط يديه ووضعها جنبًا.
يعتبر هذا نوع من الخدع البصرية البسيطة، والتى يمكن تطبيقها بسهولة من خلال اتباع الخطوات السليمة، وإليكم هذا الفيديو ليشرح هذه الخطوات ويمكنك متابعتها بتركيز وتطبيقها.


__________________
الحمد لله في السراء والضراء .. الحمد لله في المنع والعطاء .. الحمد لله في اليسر والبلاء


Save