عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم August 25, 2015, 09:31 PM
 
Rose ماسكات طبيعية لتطويل الشعر بسرعة

ماسكات طبيعية لتطويل الشعر بسرعة


ماسكات طبيعية لتطويل الشعر بسرعة

لا شكّ فى أنك تسعين – كما تسعى كل بنات حواء من مختلف المستويات والأعمار – إلى الإطلالة المشرقة والملفتة للنظر، فما رأيك فى الحصول على شعر طويل وصحى ولامع يشبه شعر نجمات بوليوود؟ يمكنك ذلك فقط عبر بعض الماسكات الطبيعية التى تستطيعين تحضيرها بنفسك فى المنزل، بسهولة وفى دقائق.
إذا كنت ترغبين فى التعرف على تلك المجموعة من الماسكات الطبيعية التى تعمل على تطويل الشعر بسرعة، تابعى معنا هذا الموضوع البسيط والموجز.





4 ماسكات طبيعية لتطويل الشعر..
  • ماسك عصير البصل لتطويل الشعر
يسخدم عصير البصل فى عمل ماسك طبيعى من أجل تطويل الشعر، وذلك عن طريق عصر ثمرتى بصل ووضع مائهما “عصير البصل” على فروة الرأس، وتركه من 15 إلى 20 دقيقة، ثم شطف الشعر بالماء والشامبو.


  • ماسك الموز لتطويل الشعر
يتم هرس ثمرة من الموز جيّدًا، ثم وضعها على فروة الرأس، وتغطية الشعر بغطاء الرأس البلاستيكى، وتركه لمدة 45 دقيقة، ثم يُشطف بالماء والشامبو.
  • ماسك عصير البطاطس لتطويل الشعر
تُقشّر البطاطس وتُقطّع إلى قطع صغيرة، ثم تُعصر فى الخلاط وتوضع على فروة الرأس لمدة 15 دقيقة، وبعد ذلك يُشطف الشعر بالماء.



  • ماسك حبوب الحلبة لتطويل الشعر
تُستخدم حبوب الحلبة أيضًا فى عمل ماسك طبيعى مفيد فى عمليات تطويل الشعر وزيادة نموّه، وذلك عن طريق غمر حبوب الحلبة فى قليل من الماء – لمدة 5 ساعات – ثم هرسها جيّدًا، وبعد ذلك يتم خلط ملعقة صغيرة من معجون الحلبة مع ملعقتين صغيرتين من حليب جوز الهند جيّدًا، ثم يوضع الماسك على فروة الرأس لمدة نصف الساعة، ويشطف الشعر جيّدًا بالماء والشامبو.



__________________
الحمد لله في السراء والضراء .. الحمد لله في المنع والعطاء .. الحمد لله في اليسر والبلاء


Save
رد مع اقتباس