عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم August 4, 2015, 10:23 PM
 
النظام الغذائي لفصيلة الدم o موجب سالب

النظام الغذائي لفصيلة الدم o موجب سالب
يتمتع أصحاب هذه الفصيلة بجهاز هضمي قوي، وجهاز مناعي متين، كما إن عمليات (البناء والهدم) لديهم فعالة، وهذه الفصيلة مجهزه كي تخزن الغذاء، ولكنهم لا يتحملون التغيرات البيئية والغذائية الطارئة .
ومن المخاطر الطبية التي يواجهونها أنهم يعانون من مشكلات تخثر الدم، ويتميز دمهم بلون فاتح جدا ويصابون بأمراض مثل القرحات والحساسية والالتهابات وخصوصا التهاب المفاصل.

الغذاء المناسب لهذه الفصيلة :
الأغذية الغنية بالبروتين الحيواني والفقيرة بنسبة السكريات، مثل اللحوم والأسماك وثمار البحر والخضروات والفواكه.

التمارين الرياضية الملائمة:
يستطيع هؤلاء التخلص من التعب والضغط النفسي، باللجوء إلى التمارين الرياضية العنيفة والركض وركوب الدراجة، وجميع فنون القتال الأخرى كالكاراتيه والجودو .

مميزات أصحاب فصيلة الدمO:

تعتمد هذه الفصيلة على البروتينات الحيوانية، ونتيجة عملية التمثيل الغذائي تتكون كمية من الأجسام الكيتونية العالية في البول، ويستخدم الكيتون لحفظ مستوى السكر، ومعظم اللحـوم المستهلكة في هذه الأيـام تحقن بالدهن والهرمونات والمضادات الحيوية.
و تتميز هذه الفصيلة " O " بأن بعض الأشخاص يفقدون أوزانهم بسرعة بمجرد حذف القمح من نظام غذائهم ، وتعود زيادة الوزن للأشخاص الذين ينتمون لهذه الفصيلة إلى قلة تنظيم وإنتاج الغدة الدرقية لهرمونها وهذه الفصيلة مميزة لـقلة الأيودين فيها ، وقلة إنتاج الغدة الدرقية تؤدي إلى احتباس الماء في الجسم و زيادة في الوزن و فقدان في وزن العضلات والشعور بالتعب.
__________________
يمكنك الكتابه في قسم الملاحظات , عن اي شكوى, انتقاد , استفسار , او اقتراح .
لا تُعتبر الرسائل الخاصة " رسمية "
المجلة ملك للجميع شريطة عدم الإعتداء على الدين الإسلامي أو مايخالفة أو التعدي على الآخرين ,.
رد مع اقتباس