عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم May 3, 2015, 01:05 PM
 
رد: رواية رواية سهام الأيام للكاتبة رشا




##السهم الـثــاني""


<< الأحلام حدائق البسطاء...
.....

طلعت سهام جوالها من شنطتها ويدينها ترجف وتمسح دموعها وتدور رقم زيد ومنال وما يردون عليها/وييينكم..شبلاكم ماتردوون...
قامت واتجهت للمطبخ واخذت كأس وعبته مويه ورجعت ركض لأمها..وصارت ترش عليها/يماااه ردي علي ..مالي غيرك يا تاج راسي..يمااه..
سهام لاحظت يد أمها محروقه بشيء حار وجانبها كوب قهوه مدلوق..!!
قامت سهام وهي تتذكر وتدور أحد تتصل عليه/سحااب مافي غيرها..
ردت سحاب بكسل وصوتها فيه النوم/هلا
سهام فرررحت/سحاااب تكككفييين الحقيني أنا رجعت من العمل الليلي..ولقيت أمي مرميه في الصاله...مو راضيه تصحي.
سحاب استقعدت بإهتمام/لا تقلقين وانا اختتس..كلها ثوااني واكون عندك...يلا طلعي الوالده عند الباب..خليني اصحي عزوز..
/
/
[[في بيت قديم...
تسكنه سحاب واخوانها الصغار عزوز و مجود..لوحدهم بعدما توفي اخوها الكبير (صقر)...وأمها وأبوها في حادث سير...
صقر اللي كان أحن عليها من النسمه.ومعتبرها اخووه مو أخته.عاملها مثلما يعامل الشباب..وعلّمها السواقه وشغلات كثيره..
وكأنه يعرف انه ماراح يطول و راح تصفي لحالها تربي اخوانها الصغار!!]]

*الأحداث السرديه*
طلعت سحاب من غرفتها رككض وهي تلف راسها بالشماغ وتدخل غرفة اخوانها/عزوووز عزوووز قم
عزوز عمره 10 سنوات/شتبيييين سحاب بنوووم
سحاب/حبيبي يلا قوووم سهام تبيني اوديها المستشفى..قم يلااا
عزوز تكااسل/طييب طييب
سحاب شالته بسرعه وطلعت به مستعجله/الله يصلحك..
/
/
في الطريق للمستشفى:
سياره جيب1998تويوتا..
سهام وهي تبكي/عجلي شوووي يا سحااب
سحاب تسوق السياره/ابششرري هذا أنا مسرعه..الله يستر علينا من المرور السرّي وسااهر..
عزوز في كرسي المعاون قدام و نااايم...
سهام تضم أمها وهي تنهد/..

دخلوها المستشفى..
سهام وهي تنادي/احد يساعدني يا ناااس...حاله طارئه..
الممرضه/اوكي خلي الوالده وروحي ادفعي بسرعه علشان نباشر الحاله..
سهام بغت تنهبل/ألحقوا أمي بالأول..أمي بتمووت .وانتي جاالسه تكلميني عن الفلوس...ياخي حسوااا يا بشرر.
الممرضه/اسفه هذا نظام...
أقبلت سحاب بعدما ركنت السياره وجابت عزوز معها/خيييير خييير ما تستقبلون المريضه..!!
الممرضه ببرود/لو ما راح تدفعوا راح تخسروا مريضتكم...ليش مارحتوا مستشفى حكومي
سحاب/نعنبو بليسسسك هذا اقررب مستشفى لنا...والحاله طــارئه..ووزارة الصحه أمرت باستقبالكم للحالات الطاارئه بسررعه..ابي اعرف هذا مستشفى وإلا تجاره و ابتزاز لصحة البشر!!
عزوز رحم سهام ودموعها..ونزلت دموعه بسكات...
سهام اعصابها تلفت و بدأ يثور عندها القولون, وبدأت تتعب هي/طيب انتم باشروا حالتها وانا بروح اجيب الفلوس..والله اوعدكم...اخذي بطاقة هويتي رهن..
سحاب شافت سهام بدأت تجيها حالتها وذبلت في ثواني, جـاءت ببالها فكره خورافيه/عزوز تعاال !!
سهام جلست على الأرض وهي منهاااره وتحس أنها النهايه..

[[انتهى كل شيء..بعد أمها مافي حياة...مالها أحد تعيش علشانه أو ع الأقل معه!!..
أمها كانت كل حياتها..كل ناسها..كل أهلها...كل ذاكرتها..
أمها "الإنسانه الغامضه" اللي أرعبت نساء الحاره أول ما سكنت..لأنها كانت عزبااء جميله ووحيده ومعها بنت..عاداها الكل..ومع مرور السنوات حبوها..
لأنهم عرفوا انها مالها أي مقاصد من اللي كانوا مفكرين..ولأنها ربت بنتها بعرق جبينها وما أستنت أحد يتكرّم ويعطيها]]

*نرجع للأحداث السرديه*
أقبلت طبيبة امتياز شابه أسمها(ساره) كانت مـارّه وشافت سهام طايحه على الأرض وما تحرك ساكن!!
اتجهت لها وقاست نبضها وخافت وألتفتت علة المنظفه اللي بالممر ونادتها/تعااالي ساعديني علشان نشيلها جوى..
العامله جاءت وشالتها معها وراحوا...

....
..
الصبــاح
..الساعه 9ونص..فتحت عيونها وتلاقي البياض يلفها من كل مكان وأجهرها بعيونها..حاسه بخموول وكسل..
لاحظت سلك انبوب ممتد من يدها إلى كيس معلق على عامود جنب سريرها...
هنا تذكرت أمها وفزت بسرعه وحست بدوخه..
وجلست لثواني حتى قدرت توقف..ونزعت المغذي من يدها (أمي حبيبتي مادري وش صار لها)
بهاللحظات دخلت سحاب ومعها الطبيبه ساره/السلام عليكم..
سهام وهي بقمة رعبها/أنا وش دخلني هنا بهالمكاان..وين أمي ي سحاب..
سحاب ببتسامه/تطمني الوالده بخييير. وماعليها..سنعتها لك وأنا أخت صقر..
سهام ابتسمت بدموع/كفوو حبيبتي..شسويتي؟
الدكتوره ساره/قولي وش ماسوت...ههههه
سهام استغربت دخول ساره..
سحاب/هههههه هذي الدكتوره ساره هي اللي أسعفتك..جاتك حالة القولون وانخفض ضغطك شوي..
ساره ببتسامه/شكلك كنتي مررهقه ومانمتي كويس..علشان كذا ماتحملتي الضغط اللي البارح..
سهام/لا مانمت اصلن كنت جايه من شفت ليلي ..ومواصله..وين أمي طييب؟!!
سحاب/أمك بعد سااعه بيخلونا ناخذها..وبنمشي..أنا خليتها تنام بالغرفه وتاخذ راحتها شوي..
سهام فررحت واسترخت في جلستها/الحمدلله..الحمدلله..
ساره ألتفتت على سحاب/تعاالي أنتي يا الداهيه شلوون طرأت عليك فكرة الصحافه والجريده البارح..جننتي ادارة المستشفى هههه
سحاب/ههههه حبيبتي أنا كيدي يشتغل في الزنقاات..مو مثل البنات تستخدمه في هبالها..
سهام/طيب وخافوا من الصحافه علشان كذا عالجوا أمي!!
سحاب/إيه.
ساره/وبالمجااان بعد
سحاب/ههه وساره شاركتني بالخطه وعززتني وقالت لهم ان فعلا اخوي بالجريده
سهام/لا أنا لازم ادفع حسابهم..مابيلهم شيء..
سحاب/ههههه بتدفعين 4000 ريال..!!
سهام وكأن مكبوب عليها ماء بـارد/هاااه!!!
ساره/هههههه عن اذنكم بنات اشوف شغلي
سحاب/اذنك معك..فرصه سعيده
طلعت ساره...وعم الهدووء لحظاات..
,سهام مصدومه بهالسعر/أسفه يا سحاب أشغلتك عن اخوانك..
سحاب/هههه اقوول ماعليك..اخواني وديتهم مدارسهم ورجعت لك هنا..نبي نمشي عااد..
سهام ابتسمت بإمتنان/أحبك يا قمر..
سحاب عفست وجهها/ماراح اقول وأنا بعد...
سهام/هههههه
:
:
.

[[رجعت أم سهام للبيت وكانت أفضل من تلك الليله...
تعدلت الأوضاع شوي بعدما قدرت سهام تلقى وظيفه بعدما أشارت عليها منال انها تتوظف في الاستقبال معها في مستشفى ثاني..
بدأت تداوم من فتره والامور ماشيه....]]
/
/
/
/
/
في نفس البيت الراقي في زاويه اخرى من المدينه ..
بنت هاديه أسمها (ريـم) وبملامحها مسحة كآبه ..و جالسه على طرف طاوله وبيدها كوب قهوه صار بارد..وكأنها تنتظر أحد!!
ريـم هي نفسها خطيبة راكان اللي سبق وذكرناه.وطبعاً ""حجر وليست حتى خطبه تقليديه"".
(من خطبها بــارد ما يعطيها وجه!!..مللللت من تجاهله..وهي بنت مثلها مثل البنات حالمه..)
شافتها أمها واتجهت لها/ششفييييك مبرطمه كذااا !!
ريم/لا ولا شيء..بس من تخرجت وانا انتظر هالوظيفه اللي مدري متى بتجي..
أم راشد/وانتي وش لك بوجع الراس والوظايف..منتي محتاجتها...
ريم/ابي اثبت وجودي..واسووي شيء؟؟
ام راشد/إذا محبكه معك الوظيفه...قوولي لأبوك خليه يتكلم مع معارفه ويوظفك..وشوووله تقلقين نفسك
ريم تكره مجتمعها الأرستقراطي ونظام الواسطه/لااا..لا يمه اذا بتوظف بتوظف بشهادتي..ولا تنسين أنا الأولى ع دفعتي
ام راشد وهي قايمه نفضت يدها/أجل اقعدي طووول عمرك تنتظرين اتصالهم..
ريم ما ردت عليها...وهي تناظر تويتر في جوالها...
[[ريم عمرها 27 سنه..نظام الحجريه..خلاها محجوزه..لراكان بما انه ولد عمها..بعكس اختها اللي اصغر منها...لأن لا يوجد من هو بسنها...لديها من تعششقه وهو "تركي" صديق أخوها راشد..وربما بادلها نفس الشعور..في الخفاء,,وسنعرف ذلك لاحقاً..لكن..ماذا نقول عن مجتمع لا يعرف عن الزواج سوى الإرتباط الأسمي فقط!!]]
/
/
/
×سهره بناتيه في بيت سحاب×
سهره بسيطه..والأهم فيها أن كل بنات الحاره يجتمعون ويلتقون..!!
سحاب ومنال وسهام و هياء وسلاف و ديم..
رغم اختلاف أصولهم و عوايلهم إلا انهم يجمعهم شيء واحد..(البساطه+الحاله الماديه المتوسطه والمتدنيه أغلب الأحيان)..
أقبلت سحاب ومعها سهام وكل وحده شايله بيدها صحن..
سحاب نزلت الصحن/راح تذوقوون الليله أحلللى ورق عنب
منال صفرت/وااااااااووو
سحاب/ههههه حسيت نفسي جايبه قول
سهام/خلوكم منها وذوقوا هالقطايف بسسس
الكل/ههههه
سلاف/وه يا زززينكم ويازين جمعتكم..قسم اششتقت لكم يا بنات
هياء/اي والله اشتقنالك يا بنت
سهام وهي تاكل قطعة قطايف/تكلمي عن نفسسك..انا ما اشتقت لها...
سحاب وهي مبققه عيونها باستهبال/ولا أنا..
سلاف تدري انهم يستهبلون عليهم/مـــــــــــاااالت عليكككم
الكل/هههههههههه
رن جوال "ديم" ارتبكت وقامت وطلعت...
سهام استغربت تصرفها لأن "ديم" عمرها ما طلعت علشان ترد على جوال,وقامت/بنات عن اذنكم بروح دورة المياه..
،
ديم طلعت وردت عليه/مرحبا حبيبي...
سهام كانت وراها وتفاجأت منها..وانصدمممممت واتجهت لها بدون ما تحس/ديـــمم
ديم خافت وسكرت الجوال وبان فيها الارتباك/هـ..هـلا سـ..سهام.
سهام من صدمتها فيها ماقدرت تعاتبها/من اللي يكلمك
ديم/هااه..هذا ..هذا ابووي.
سهام/ابووك!!!
ديم/لال اقصد دلال بنت عمي تسألني عن احوال ابوي بعد التعب
سهام وهي تخفي صدمتها من صديقتها/اها..طيب ادخلي خلينا ننبسط لا تطولين
ديم وجوالها يرن بدون توقف/اوكي اوكي...
سهام ماودها تدخل وتترك ديم" بس ماتبي تحرج صديقتها وتجرحها/لا تطولين حبيبتي...
دخلت سهام وتركتها...
ديم كانت يدينها ترجف ومقهوره من اللي تسويه...
/
/
/
/
/
تمر بنا سهام الأيام
و تجري بنا امواج بحر الحياه بين مد وجزر..فـ تاره تهدأ الأمواج ويبدو البحر مسالماً..
وتارةً يهيج ويبدو وكأنه لا يسكن ابداً...
و هذه الليله كانت ذات نسمه بارده..
قلبي فيها عاشق من دون حبيب!!..
أريد أن اطير..اريد ان أبحر ..
أريد أن...هـاه...لا لا أريد شيء..
بل أُريد...
أريد مساحه لقلبي...
أريد حضناً لأشواقي..
أريد حُبا يزلزل كيـاني...

**الليل~
دوام آخر يوم بالاسبوع *يوم الخميس* المستشفى
سهام وهي تطالع جوالها وتنتظر السايق يتصل ويقول وصل..وتنتظر صاحبتها اللي بتستلم الشفت بعدها..
دخل شاب جنتل ومعه بنت صغيره تعبانه واتجه للريسبشن....
سهام واقفه وتنتظر ربع ساعه علشان يخلص شفتها وتطلع/
الشاب اقبل للريسبشن وكان قمه في الذوق والذرابه/السلام عليكم
سهام رفعت راسها وطاحت عينها بعينه وسرحت ولا حتى أرمشت!!/...
الشاب سرح بعيونها المكحله خلقه والنقاب اللي جننه بفتحته الواسعه/..
سهام صحت على نفسها ونزلت عيونها وحاولت تضيق فتحت نقابها بسرعه وبلعت ريقها/آسفه ..سم .كيف اقدر اخدمك
الشاب انجن عليها بس هو بطبعه ثقييل وجنتل/بنت اختي معي وتعبانه حرارتها مرتفعه ممكن تنادين دكتور يشوفها لو سمحتي
سهام/اوكي يا اخ .. ماقلت لي ايش اسمك
الشاب وعينه على رجفة يدينها وهي تضغط على ازرار لوحة المفاتيح/راكان
سهام خخققت/ايش اسم الطفله يا استاذ راكان
راكان/اسمها جنى عبدالرحمن
سهام رفعت السماعه/اوكي..الو الدكتور احمد عبدالله لو سمحت اتجه للطوارئ رقم 3
راكان يبيها ترفع راسها له مره ثانيه ويشوف عيونها/مشكوره
سهام عجبها ذوقه بس حاولت ماترفع له نظرها/واجبنا العفو
راح راكان للطوارئ وهي تناظر فيه وتنهد(سوو سووو جنتل)
رن جوالها والا السايق وصل و اخذت اغراضها وطلعت بعدما سلمت الشيفت للي بعدها....
/
/
/
طلع راكان من الطوارئ بعدما تأكد له سلامة بنت اخته وراحت عيونه تدور اللي كانت ع الكاونتر أول ما دخل هنا ومالقاها..لقى وحده مكانها سمراء..!!
ضحك على نفسه شوي واخذ البنت ورجعوا للبيت...كان مبسووط وهو مايدري ليه!!
/
/

بطريق عودتها للبيت كانت سرحااانه..تتخيل وجه هذاك اللي سلب(قلبها) من نظره وحده بسس,,تنهدت،، وحاولت تزيح صورته من بالها بس ماقدرت..!!
وهي تحاكي نفسها(اففف شفيييه مو راضيه صورته تفارق خيالي...كل الوقت اللي شفته فيه دقايق قليله!!...يارب نسيني اياه وقسي قلبي على الحب..لا تعذبني ياقلبي...ولا عشقت تكككفى أعششق على قدددك..ولا تناظر فووق..لا تنااظر فوووق)..
وصلت سيارتها ونزلت...

/
/
يوم الجمعه~
يوم عطلتي وراحتي..نمت قد مافيني تعب وشقى..وصحيت بعدما شبعت نوم..تمثل قدامي في منام أو أنه مجرد خيال انا توهمته حلم..
استقعدت وابتسمت مادري ليه...ولكن احساس حلو خلاني ابتسم..
اعتقد أنه شعور أني بإجازه يدخل بقلبي سعاده..ضحكت على نفسي شوي ونزلت من سريري..
اتجهت للحمام ووقفت قدام المرايه وهي تبسم وتمد بوزها..ونفضت شعرها الطويل..وقالت بخاطرها وهي تبسّم "لو أمي ماتتحكم في شعري والا كان لين كتووفي ههه الله يخليلي الوالده بس"
لفيت شعري بشباصه لقيتها على رف المغسله..وغسلت وجهي..
,

سهام واقفه بالمطبخ وتسوي الغداء وتغني كعادتها ومستطربه..
خلصت الغداء وطلعت لأمها بالصاله/مااااماااا..أمي..يمااااه
ام سهام طلعت من غرفتها وهي تتبسم رغم ان المرض اهلكها/فديت قلب بنتي
سهام راحت تساعد أمها بالمشي/تركدي يمه بشوويش
ام سهام/هههه ماعلي الا العافيه
سهام/الله لا يحرمني منك يالغاليه
ام سهام/ولا منك يابنيتي...بشري عسى رحتي للطبيب و كشفتي على قولونك
سهام ببتسامة تفاؤل/يابنت الحلال انا بخيرر لا يهمك..ذووقي بس يمه هالمكرونه يحبها قلبك
ام سهام ببتسامه/اكيد حلوه مايحتاج
سهام/من يمدح العروس هههههه
ام سهام/على طاري العروس،أم زيد ولد الجيران كلمتني عنك كذا مرّه ..أنتي موافقه والا لا!!

[[سرّحت شوي وهي تكبت حزنها..الله يسامحك يا زيد..كذا بتهدم الميانه اللي بينا..وبنيت حاجز بيني وبينك!!..كنت اظنك اخو..ليش تسوي كذا ليششش]]
أم سهام كحت كحه قويه/هااه يا بنتي وش قلتي؟!! وين سرّحتي ؟
سهام فكرت بعقل تبي تفرح أمها رغم انها ماتبي زيد كـ زوج/زيد ونعم فيه وماينعاب. وماينرد يمه
ام سهام فررحت/يعني ابشره انك موافقه
سهام وهي تتصد عنها/ايه يمه انا موافقه
رن جوال سهام/ههه هذي منال اخت زيد تتصل
ام سهام/ردي عليها
سهام/يماااه خلينا نتعشى براحتنا وبعدها برد عليها
ام سهام/يماااه منك لازم تحرقين اعصاب الولد
سهام تتبسم وهي تتخيل شكل زيد وهو فرحان وكملت عشاها وهي تفكر بكل لحظه بريئه جمعتها بـ زيد وتكلم نفسها (آآه يالقهر..شلوون كنت اضحك معك وامزح واسولف واركب معك بسياره لحالنا..وانت ماتفكر فيني كأخت..آآآه وش قد كنت غبيه..أي رجال مو محرم مايصلح ينقعد معه..بس الدنيا حدتني..آآه بس))
/
/
/
باليوم الثاني
مداومه من الصباح وبالريسبشن كالعاده باللبس الرسمي وحجاب ولثمه بعد~
منال معها بالريسبشن/سهام
سهام وهي ترتب ملفات المرضى/نعم
منال/شرايك نطلع الليله نتعشى برا ونـ...
سهام قاطعتها/لا
منال/وليش طيب خليني اكمل كلامي
سهام بجديه/منوول انتي عارفه ظروف مرض أمي وصايره حالتها تسوء بصراحه مااقدر اخليها لحالها بالبيت واطلع انا اتمشى
منال/يوووه منك
جاء واحد يسأل/لو سمحتوا
منال لفت عليه برسميه/نعم اي خدمه
الشخص/ اختي ولدت عندكم البارحه ممكن تعطوني رقم غرفتها
منال رن جوالها/لحظه اخوي..يا سهام
الشاب اعجبه الأسم والتفت يدور صاحبة الاسم !!
سهام/نعم منال في شيء
منال/ أستلمي ..جوالي يدق هذا علي خطيبي
سهام بجديه/سم اخوي
الشاب شاف بطاقة التعريف حقتها بارزه وواضحه[سهام محمد العباد] وهو يحاول يركز!!!!
سهام/يا اخ
الشاب انتبه لها/معك تركي العمر
سهام ما ارتاحت له ولا لنظراته/ما سألت وش اسمك..كيف اقدر اخدمك؟؟
تركي لاحظ حدت نظراتها وقوتها/اختي اسمها ساره سعود العمر ولدت عندكم البارح ياليت تعطيني رقم غرفتها
سهام دورتها بالكمبيوتر والتفتت عليه/غرفه رقم35تلاقيها بالطابق الثاني..اي خدمه
تركي يدقق فيها وبيختبرها/كم الرقم ياحلوه
سهام عطته نظرات ناريه ورفعت سماعة التلفون/شكلك تبي السكيورتي يرميك لبراا
تركي ابتسم بخبث ومشى وتركها..
سهام جلست تسترخي/الله يعيني على هالعمل،،كل يوم كلام يسم البدن وقلة ادب هالرجال..
/
/
/
وتمر الأيام...

/
الليل~
ام سهام تكح بشدده/سهااام يا سهاااام
سهام جاءت ركض من غرفتها/سمي يمه
ام سهام/تعبانه وانا أمك تعبانه حييل خليك بجنبي
سهام بكت/يمااه بسم الله عليك..تحملي لين اتصل في زيد والا سحاب
ام سهام/لا وانا أمك لا..مايحتاج،تعبت من هالمستشفيات،خليك بس جنبي
سهام بكت وهي تشد على يد أمها وتبوسها/
ام سهام وهي تمسح على شعر بنتها/انتبهي على نفسك يمه..هالدنيا مايندرى عنها،خليك مثل ما ربيتك طيبه وقوية فالحق،وشجاعه وتحافظين على نفسك
سهام وهي تذرف دموعها/يماه انا بدونك ولا شيء،من لي غيرك يالغاليه
ام سهام ونهي تلتقط أنفاسها بصعوبه/يابنتي انا تعبانه من سنين والمرض هد حيلي معاد بالعمر كثر ماراح،بس اوعديني تنتبهين على نفسك وتدعين لي كل يوم
سهام بكت اكثر.
ام سهام/يابنتي في موضوع (سرّ) ماقد كلمتك عنه أبد
سهام سبح وجهها دموع اكثر/يمه انتي ارتااحي بس وخلي الكلام عنك انتي تعبانه
ام سهام تتنفس بصعوبه/يابنتي هالموضوع مهم لك..هالموضوع عن ابوك واهلك
سهام استغربت/ابوي الله يرحمه!!
ام سهام/ايه يابنتي،ابوك محمد بن راشد بن فهد العباد انتي من عايلة معروفه بالبلد ولك اعمام وخوال بعد..لك عايله كبيره
سهام انصدمت/طيب وينهم عننا وليه ماقلتيلي طول هالسنوات
ام سهام وهي تبكي/كنت خايفه عليك لا يقتلونك او يحرموني منك اخذتك وهربت فيك بعدما توفي ابوك الله يرحمه كان عمك فهد يبي يتزوجني ورفضت وقلب العايله علي،وهددوني يا انهم ياخذونك او اتزوج فهد اللي كان قليل ادب معي من حياة ابوك بس كنت ساكته علشان ابوك بس وهربت وتركتهم..مابي فهد لانه يا كثر ما عادا ابوك.
سهام تسمع هالقصص ومتفاجأه ومصدومه!!
ام سهام تسحب انفاسها/يابنتي اذا جار الزمان عليك روحي لعمتك نوره هي صديقتي وهي اطيب وحده باعمامك..وسلميلي عليها كانت اطيب من الطيبه نفسها..
سهام/يماااه لا تقولين كذاااا انتي بتطيبين...وانا ما اعرف هالناس ولا راح اتعرف عليهم ولا شيء،مستحيل اعيش مع ناس ماعرفهم وفوق كذا عذبوك
ام سهام وهي تنفس بصعوبه اكثر من قبل/بس هذولا اهلك يابنتي
سهام ضمت امها وزاد بكاها/انتي اهلي وانتي ناسي مابي احد من هالدنيا غيرك..بس قومي اوديك المستشفى
الانفاس انقطعت.......
سهام ماصدقت هزت أمها/يماااه..يمااااه ردي علي يماااه
لا يوجد رد-..
سهام صرخت وبأعلى صوت/يماااااااااااااه...
/
/
/
/
/
^^في مكان ثاني^^
ساره/يا تركي خل ديمه عنك ترى تعبت البزر منك
تركي/بككييفي بنت اختي عندك ماانع
ساره/هههه
ام تركي/تركي متى بترجع امريكا ترى ازعجتنا
تركي/افااا زهقت مني الوالده ههههه
ساره/ههههههههه
ام تركي/شسويبك مززعج ساره وبنتها هههه
تركي مسوي زعلان/اجازة الكرسمس قربت تخلص وبروح..زعلتووني
ساره/توته نمززح هههه
تركي وهو حاط البنت بحضنه/شدعووه ادري صح يا ديمه...ردي والله لو ماخذين رايي تسمونها سهام
ساره استغربت/سهام!! وش طراه عليك
ام تركي ألتفتت عليه لانها تتذكر قصة سهام وامها اللي هي بنت خالتها/وانت وش طرى عليك هالاسم!!
تركي/وحده من موظفات الاستقبال في المستشفى اللي ولدت فيه ساره شفت اسمها معلق على بطاقة تعريفها والصراحه البنت قووية شخصيه..وعيونها حلوه
ام تركي بلعة ريقها من لهفتها/وماشفت غير اسمها الاول شيء
تركي وهو شاك بقرابتها لحبيبته ريم العباد/اسمها مستحيل انساه،سهام العباد
ام تركي محتاره/ ما اعتقد انها ظلت عايشه للحين...
ساره/شخلاك متأكده
ام تركي/لو كانت عايشه ليش ما شفناها طول هالسنوات
ساره:/اللي اعرفه ان الحرمه منحاشه من معاملتكم لها سواء اهلها والا اهل زوجها...طيرتوا عقلها بتاخذون بنتها وبتزوجونها هي غصب!!
ام تركي/بهذي صدقتي ..العنود كانت بموقف لا تحسد عليه..
تركي تذكر "ريم" وفتح تويتر على اكاونت ريم اللي ما تتابع غيره..ونسى نفسه...
/
/
/

في مكتبه..
راكان في مشاده كلاميه مع مهندس المشروع/شلووووون يصير هالتسييب يا مهندس كم لك سنه تشتغل معنا..وما بعد صار هالشيء
المهندس خايف وبلع ريقه/أصللل أصللل
راكان عصب وقاطعه/وش أصله ووش فصله...الموضوع فيه إنا...في مصيبه وراك..
دخل خالد بهاللحظات وهو عاقد حواجبه/راكان..
راكان قام وراح له/هااه تأكدت لي من الموضوع
خالد/أيه..وكل العمال شهدوا ضده أن سليمان الفواز يتردد عليه..ومع سؤالي للي تعقبوه ويتبعونه ,,قالوا انه تووه جاي من عند سليمان الفواز..
راكان انقهر وراح يمسكه من ياقته/ياخاااين...تتعاون مع منافسينا يا كللللب..وانا اقووول وش هالبلاوي اثررك وراها..
خالد/اتركك منه لا توسخ يدك فيه...بلغنا الشرطه..وراح يتم القبض عليه بتهمة أخذ رشاوي
المهندس/ليه بس يافندم...أنا مسـتـ..
راكان قاطعه/اصصص يا احممد تعاال اخذه وحطه برا لين يجون الشرطه وانتبه لا ينحاش ذالسلقه..
خالد/وش ناوي عليه..
راكان بدون شعور طلع وهو معصب..ولحقه خالد.....
/
/

*الحــــــــــــاره*
سحاب جالسه جنب سهام وتتقبل العزاء في وفاة أمها...
كانت سهام سااكته طوول الوقت...وسحاب كانت ترد عنها..على اللي يجون ويعزونها من اهل الحاره...
منال وأمها كانوا واقفين معها وماخلوها...
زيد هو الثاني تألم أكثر لألمها...
/
/
/
/
دخلوا وهم معصبين ولا وقفهم احد لا سكيورتي ولا سكرتير...
واتجهوا لمكتب سليمان الفواز..وفتحوه بقوه...
سليمان شافهم وابتسم بسخريه/حي الله آل عباد..
راكان نط عليه ومسكه من ياقته وضربه (لكمه قوويه)./أنا تلعب معي العابك الوسخه يا قذر..!!..شلوون تتجرأ وترشي موظفيني هااه..!!
سليمان عصب/ابعد عني
خالد/اقووول اهججدد بس
راكان/ماقدرت تغلبني ..ورحت تبي تتفوق علي بالطرق الملتويه أسهل هاااه..
سليمان/هههه..قهرتك وهذا اللي ابي أوصله ههه
راكان ضرربه لين جو السكيورتيه وفرقوهم/أنا أوريك يا سلقه...يا قليل المرجله..
خالد/خلنا نطلع يا راكان لا توصخ يدك فيه تراه مايسووى..
راكان طلع بعدما تف بوجهه,,,
سليمان مووولع قهرر منه/وررربي لأقهرك واحررق قلبك .يا راكان..بس هييييين
/
/
/

يتبع
/



رد مع اقتباس