عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم May 2, 2015, 06:30 PM
 
رد: رواية تحملت كثير يا قلبي للكاتبة جنون الشوق

ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ ابو عبد العزيز √۝ஜ۩ੂ

كان ابو عبد العزيز فارش له هو والعجوز برى بالحوش وجالسين وقبالهم حديقه كبيره فيها شجر ونخل وورود ومن جهه ثانيه فيها مراجيح .. كانوا فارشين ويتقهوون وكل واحد يقط نغزه على الثاني ..
الجده : ايه والله توني شباب ..
الجد : لو انك توك شباب ليه تشكين من ركبك .. الشباب ما تشكي من ركبها ..
الجده : وش فيك انت .. ركبك وركبك .. ماتشوف نفس كل ما جيت تقوم تمسك لك بشي تخاف تطيح .. والله . تحسبني ما اشوف يعني ..
الجد : انا ما انكر اني كبرت بس منب شايب مثلك يالعجوز ..
الجده : عجوز هاه .. زين كان فيك شده قم خلنا نتسابق بالحوش .. شرط اني بسبقك ..
الجد : ههههههههههههههه وين تسابقين فيه يا مره .. اقعدي بس .. انا شايب وانتي شباب زين ..
الجده : ايه عدل كلامك .. قال عجوز قال .. هـه والله حاله هالشياب لاقامو يخرفون .. مصيبه ..
شوي الا دخلت عليهم غيدا ..
غيدا : السلام عليكم يا اغلى الغوالي ..
الجده : هلا والله وغلا .. غيدا ..
غيدا وهي تنحني تسلم على راس جدتها وتبوس يدها : ايه يالغاليه غيدا ..
الجد : يالله ان تحييها ..
غيدا وهي تسلم على جدها : الله يحييك ويخليك يبه ..
الجده : وينها امك ..
غيدا : ماجت جيت بلحالي ..
الجده تضربها بخفيف بالعصا مع رجلها : جيتي بلحالك مع السواق ..
غيدا وهي تجلس : ههههههههههه لا يمه جيت انا والخدامه ..
الجده : ايه اشوى ..
الجد وهو يقوم : زين جيتي وفكيتيني منها ..
الجده : اللي يسمعك يقول قاعده على قلبك انا ..
الجد : لا بالله عسل على قلبي .. بس اسكتي عني خلني اشوف نخلي ..
الجده : ايه بعد بعد ..
ضحكت عليهم غيدا وعلى سوالفهم .. وجلست معاها يسولفون وتقص لها الجده عنهم ايام اول وكيف كانوا وغيدا طبعا مستانسه لقت احد يعطيها وجه ويسولف معها .. << ارحمها ..

!ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ شيخه (ام ابرار) √۝ஜ۩ੂ

لولو كانت جالسه تشرب شاهي هي وامها .. وابرار كانت بالمستشفى<< دكتوره
.. وكالعاده جواهر بساااااابع نومه ..
شيخه : والله ودي اروح لامي لي كم يوم ما شفتها .. احسها زعلانه ..
لولو : طيب خلينا نروح نتغدى عندها بكرى ولانتعشى عندها اليوم ..
شيخه : والله مهب شينه .. خليني ادق عليها الحين .. وانتي روحي قومي اختك خاست وهي نايمه الساعه الحين 12 الا ربع وهي لين الحين منخمده ..
لولو : هههههههه ان شاء الله ..
طلعت لولو فوق وقومت جواهر اللي يالله يالله قامت .. ونزلت لامها ..
شيخه : زين وش قلتي .. تجيني ولا انا اجيك انا وبناتي ..
الجده : والله بكيفكم .. اللي بيجيني حياه الله .. ولا انا منب متحركه من مكاني ..
شيخه : طيب تعالي عندي اجلسي كم يوم غيري جو ...
الجده : لا يا بعدي .. منت تاركه الشويب يقعد يتشره علي بعدين .. لا والله انتم اللي تعالو ..
شيخه : زين تبينا نجي اليوم ولا بكرى ..
الجده : لا والله تعالو اليوم تعشوا ..
شيخه : زين ..
الجده : الا تعالي .. ام عمار توفى ابوها الله يرحمه ..
شيخه : مسيكينه .. الله يرحمه .. متى ..
الجده : والله اني مدري اضنه امس او هو اليوم الفجر .. ماعلينا ابيك انتي وخواتك تجوني نروح نعزيها ..
شيخه : ان شاء الله بس متى تبينا نروح ..
الجده : ما يصلح اليوم ..
شيخه : ههههههههههههههه وش فيك يمه .. كل شي تبينه اليوم .. ليه مستعجله ..
الجده : منب مستعجله بس والله ودي اوجب المره ما تقصر معي لاهي ولا بناتها ..
شيخه : زين زين اكلم خواتي واشوف ..
الجده : طيب يلا روحي زيني غداكم ..
شيخه : هههههههههههههه يمه تبين الفكه ..
الجده : لا والله بس ما ابي عبد الرحمن يجي ولا يلقى شي سنع يآكله بعد عمري ..
شيخه : اللي يسمعك يقول هو ولدك ..
الجده : ايه كنه ولدي ..
شيخه : طيب خلاص يالغاليه ولا تزعلين .. سلمي على ابوي واللي عندك ..
الجده : ان شاء الله .. وانتي سلمي على بناتك وقوليلهم تراني زعلانه عليهم ..
شيخه : افا ليه ..
الجده : وش فيك انتي خلينا نتدلع عليهم ..
شيخه : هههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله خلاص ..
سكرت شيخه من امها وهي تضحك .. لولو تطالعها وتبتسم ..
لولو : خير يمه .. ضحكيني معاك ..
شيخه : امي الله يهديها .. عليها سوالف تموت ضحك .. غيدا بنت خالتك عندها ..
لولو : من متى ..
شيخه : والله اني ما ادري .. بس هي اللي ردت علي ..
نزلت جواهر من فوق وهي فيها النووووووم .. ماشبعت ..
جواهر : صباح الخير ..
شيخه : اي صباح الخير .. ليه توك تقومين .. حشى كل هذا نوم .. اعوذ بالله .. لو مانقومك كان كملتيها لين بكرى .. حشى ما عندك اهل تقولين اقوم اجلس معهم .. صايره كنك خفاش ماتقومين الا بالليل وماتنامين الا بالنهار ..
جواهر : يمه عطله بعدين كل العالم كذا ..
شيخه : واذا عطله .. نقلب فطرة الله .. لا ياعمري الناس ينامون بالليل ويقومون النهار وانتي اعوذ بالله عكس الخلق ..
جواهر : يمه وش اسوي طيب ..
شيخه : قومي الصبح مثلك مثل خواتك .. وش فرقك عنهم ..
جواهر : والله انا ما احب قومة الصبح .. بعدين ابرار عندها دوام .. ولولو خلقه تقوم الصباح بدري .. انا ما احب ..
شيخه : وليه ما تحبين فديتك .. كله من هالنت اللي انتي مرتزه عنده اربع وعشرين ساعه .. ان شاء الله اني لا اخلي ابوك يفصله ..
جواهر : لا يمه وشو يفصله .. لولو تكلمي ..
لولو تهز كتوفها وتبتسم : مالي شغل انتي اللي جبتيه لنفسك ..
جواهر تقرب من امها وتجلس تحت عند رجلينها : يمه خلاص ..
شيخه : لا مو خلاص اذا ما شفت نومك تعدل وتقومين معنا وتنامين معنا .. يصير خير بعدين ..
جواهر : خلاص يمه الله يعافيك .. ابعدل نومي .. بس تكفين لا تفصلونه ..
شيخه : انا ودي اعرف وش تشوفون فيه ويخليكم تنفتنون فيه ..
جواهر : كل شي كل شي .. اعلمك عليه ..
شيخه : قولي والله انتي بس .. اقول قومي عني بروح اشوف الغدا ..
جواهر تمسك يد امها : لاتقولين لابوي يفصله ..
شيخه : ما اقول له بس بشرط ..
جواهر : تم ..
شيخه : النت والكمبيوتر كله ما ينفتح بعد الساعه 12 بالليل .. من الساعه 12 الظهر الين 3 العصر .. ومن 9 الين 11 بالليل .. زين ..
جواهر : يماااااااااااااه ..
شيخه : مالي شغل فيك انتي قلتي تم .. وهذا لولو شاهده .. وتراني معطيتك الثقه يا جواهر لا تفتحينه بالاوقات اللي امنعك فيهم عشان ما اسحب ثقتي فيك واسحب منك الكمبيوتر والاب توب مره وحده .. زين ..
جواهر بإحباط : زين .. ان شاء الله ..
راحت شيخه المطبخ تشوف غداهم .. جلست جواهر على الارض بكل احباااااااط ..
جواهر : والله ظلم ..
لولو : ليه ظلم .. لا ياعمري انتي اللي تبينه لنفسك .. ما احد قالك قابليه اربع وعشرين ساعه لين امي سوت اللي سوته .. بعدين الكمبيوتر مو كل شي ..
جواهر : طيب وش اسوي .. هو التسليه الوحيده عندي ..
لولو : لا حبيبتي .. فيه تلفزيون .. فيه مسجل .. فيه تلفون .. فيه حوش وش كبره اطلعي امشي فيه شوي خففي يالدبه .. تاكلين وعلى النت متنتي اكثر من اول ..
جواهر : لا حقين جايتنا الدراسه والكراف بنحف لين اختفي ..
لولو : كيفك انا قلت لك .. تدرين ان غيدا عند امي لولو ..
جواهر : ايه مسكينه امس بالليل يوم اكلمها على المسن .. تقول ما عندي احد اوسع صدري معاه بس جالسه بلحالي .. وخالتي مشاعل اللي يستر عليها .. اربع وعشرين ساعه عباتها بيدها ما تجلس معاها ابد ..
لولو : وانتي الصادقه .. والله ارحمها هالبنت .. احسها طيووووووبه ..
جواهر : شويه طيوبه .. بس اللي ما يخليني آخذ واعطي معاها انها تجلس مع بيانوه ..
لولو : انتم شفيكم على بيان والله حبوبه ..
جواهر : لا ياعمتي مع وين حبوبه .. مغرووووووووووووره ..
لولو : ما قلت شي مغروره .. بس والله عندها سواليف حلوه ..
جواهر : لا الله يعافيك انا ما احب اللي يسولفون . شريت وشريت وسويت وفعلت وقلت .. اففففففففففف فيها الأنا الاأعلى ..
لولو : هههههههههههههههه لا عاد مو لهالدرجه .. صح مغروره وتتكلم عن نفسها كثير .. بس طيوبه ..
جواهر : طيب طيب ..
تررررررررررن .. تررررررررررن .. تررررررررررن ..
لولو : ردي ..
جواهر : ما ودي انتي ردي .. مالي خلق ..
قامت لولو للتلفون وردت ..
لولو : الوووو..
امل : هلا .. السلام عليكم ..
لولو : اهلين . وعليكم السلام ورحمة الله .. هلا خالتي اموله ..
امل : هلا وغلا .. لولي ..
لولو : ههههههههههه ايه ..
امل : فديتك حياتي وين امك ..
لولو : دقايق اناديها .. يمااااااااااه .. يماااااااااااه ..
جت شيخه وجلست تكلم امل .. وجواهر تأشر للولو انها تقول لامها تزود المده ..
شيخه عقب ما سكرت : وش عندك انتي وياها ..
لولو : ماعندنا شي يالغاليه .. وش تبي ..
شيخه : ما تبي شي .. بس تبي تعزمنا عندهم يوم الاربعاء على العشا ..
جواهر تنقز من مكانها : قولي والله ..
شيخه : لا امزح معاك ..
جواهر : يمااااه ..
شيخه : ايه والله .. تلتفت على لولو .. ماعليك منها خبلا .. المهم كلمي اختك شوفي متى بتجي .. ابوك بيجي الحين ..
لولو : ان شاء الله ..
اخذت التلفون ودقت على ابرار .. وجواهر جلست تستهبل على امها ..

!ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ عبد العزيز (ابو حمد) √۝ஜ۩ੂ

الساعه ½و2 بعد الغدا .. جلس حمد وفهد يشربون الشاهي .. وعبد العزيز وزوجته طلعوا يقيلون بعد الغدا .. وسلطان يلعب سوني .. ورغد بالحديقه مع قطاوتها اللي جاب لها اياهم حمد من لبنان يوم يسافر ..
حمد : انا قايل لك خل عنك المعاند ماراح ينفعك ..
فهد : قسم بالله رفع ضغطي اقوله يمين يروح يسار اقوله يسار يروح يمين طفشني .. قلت خلني اأدبه ..
حمد : بكيييييفك .. انت عنيد واسامه حقك اعند منك .. ماعلينا .. فيه عزيمه يوم الاربعاء الجاي ..
فهد : بعد بكرى يعني ..
حمد : ايه ..
فهد : وين ؟؟..
حمد وهو يرفع وينزل حواجبه بطريقه تضحك : ببيت الحبيب ..
فهد : وين ..؟؟..
حمد : عند القلب هناك ..
فهد : ببيت عمي فارس ..
حمد : يس ..
فهد : قل قسم بالله ..
حمد : ههههههههههههههههه الحمد لله والشكر ..
فهد : والله ياني مشتاااااااااااااق ..
حمد : شكلك .. اعوذ بالله يالحب وش يسوي ..
فهد : اسكت انت بس وشعرفك .. انت حب اول بعدين تعال تكلم ..
حمد : اعوذ بالله .. انا احب .. الله لا يقوله .. كش برى وبعيد ..
فهد : انت لما تجربه .. بتقول ويني عنها من زمان هذي ..
حمد : ومنهي سعيدة الحظ اللي بحبها وتحبني .. مع اني اشك ..
فهد : مدري والله عنك الحين انا اعلمك من تحب .. تدري من اتوقعك تحب اخر عمرك ..
حمد وهو يشرب الشاهي وبلا مبالاة : مين ..
فهد : اتوقع سونيا ..
حمد شرق بالشاهي : كح كح كح كح كح .. يععععععععععععععععععععععععع ..
فهد مات عليه من الضحك : هههههههههههههههههههههههه اعصابك ..
حمد : الله يقرفك يالغبي .. مالقيت الاهالتكرونيه عاد .. يعععع الله يخسك ..
فهد : هههههههههههههه لا ناتالي احلاهم بعد ..
حمد : بعد ..
فهد : يبيلي ادور لك وحده من تكارين الحرم تحبها .. ولا من هذولا اللي بجده اللي عند الكرنيش اللي يبسطون ويبيعون .. هذولاك اللي يقولون .. طراطييع طرااطييع .. على عشره على عشرين .. قرب ياولد قرب .. هههههههههههههههههههههههههههه ..
حمد : يييييييييييييييييععععععععععععععععع .. والله انك حمار اللي بتخليني احب عبده .. يالتيس ..
فهد : هههههههههههههههههههه ولا اللي بالطايف عند الردّف اللي شايله بقشتها وتدور .. علك لوبان .. قمصان شراشف كنبات فرش اسنان كفرات سياره علب ببسي خربانه مفكات صلصه ..
حمد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. وش جاب لجاب ..
فهد : ههههههههههههههه ياخي قسم بالله لو تفتح هاللي تشيله فوق راسها ماتدور شي الا تلقاه عندها تقول ابو ريالين ..
حمد : هههههههههههههههههه .. حرام عليك .. هههههههههههههههه .. خلااااااص آآآآآآآآهـ تعبت .. ههههههههههههههههههههههههه ..
فهد : والله فن قسم بالله .. وشرايك ببساطات العويس حلوات .. هههههههههههههههههههه ..
حمد : هههههههههههههه يععععععععععععع الله يقرفك .. اللي يسمعك على هالسب يقول حاب ملكة جمال العالم ..
فهد : فديتها .. وش تجي ملكة جمال العالم عندها .. ولا ظفرها توصله ..
حمد : ايه هين عاد ..
فهد : لا تنكر انها احلى بنات العايله ..
حمد : لا ما انكر .. بس عاد لا تستبطر ..
فهد : آآآآآآآآآآآآآآهـ ياقلبي بس ..
حمد : ياخي فكنا ..
فهد : نشوف بعدين ان شاء الله ..
حمد : وش قصدك ..
فهد : لا خيو ولا شي .. سلامتك اشرب وانت ساكت ..
حمد : زين صب لي شاهي ..
جلسوا الاثنين على هالحاله كل واحد يعلق على الثاني ولا حش بعيال خلق الله وكل شوي جايينهم رغد وسلطان متهاوشين .. لين اذن العصر ونزل ابوهم وراحوا كلهم يصلون معاه ..

رد مع اقتباس