عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم May 1, 2015, 12:23 PM
 
رد: رواية ولم ياتي فِ البال يوماً بجريمة سرقة قلبي للكاتبة بقدر ما أحبيتك كرهتك


الجزءء الثاني ~'


أحببتك ؛ف آنت من غير حياتي للأفضل ..♥
أحببتك ؛ف انت من اضاء النور لدنياي ..♥
أحببتك ؛ف أنت من كنت تخلق البسمة لشفاتاي ..♥


***

ناظرها وهي مربوطه بالحديد من كل اتجاه يدها اليسار بصوب واليمين بصوب ورجلها اليسار بصوب
و اليمين بصوب
وبعد صمت التفت لهم : اتركونا لوحدنا
هزوا راسهم بطاعه و خرجوا ..
مشى و هو يتجه لها ومع كل خخطوه دقات قلبه تزداد سرعه
رفع راسها باصابعه و هو يناظر بملامحها الايطاليه رغم وجهها الملطخ بالدم ..
شال الجهاز من على الطاوله و هو يضغط على زر عشان يمنع الي برع يشوفونهم عبر الزجاج واتجهه لها مما قهر اليسيا ..
تقدم لها و هو يرفع راسها للمره الثانيه و بهمس و لا شعوريا نسى انها عدوت البلد نسى انها من عصابه خطيره نسى انها تتاجر المخدرات .. : مشاءالله سبحان الخالق
فتحت عينها بتعب من الضرب و الكهرباء الي كهربت جسمها ..
وهي تناظر بوافي و بغضب : لن اتكلم الا تفهممون ؟!!
مسك وجهها بحنان : اهدي ..
عقدت حواجبها و هي تحاول تبعد عنه بتعب مو قادره تتحمل
صار لها يوم كامل و لاشي دخل فمها
وكانه فهم عليها جاب ماي و هو يحط يده تحت ذنقها و يده الثانيه يشربها المأي
استغربت من هذا الشخص وجاء فبالها انه واحد منهم ارسله لها امير .
وبهمس قالت : امير ؟
التفت لها وباستغراب : امير ؟
هزت راسها وعرفت انه مب واحد منهم لانه بان على وجهه غرابت الاسم
رفعت عيونها العسليه مححدده بالون الزيتي بصوت ماليه التعب : خلصني ايش تغبى ؟ قلت الي عندي !!
تفاجاء لما تكلمت عربي وهو يحسبها ايطاليه : انتي عربيه ؟؟
هزت إيللا راسها بنفي : ايطاليه
خمن انها متعلمه عربي ..
سحب كرسي و هو يحطه قباله و يجلس عليه بالمقلوب وماسك ملف بيده : همممم اسمك ايللا
بملل : جد ؟ توني اعرف
ناظرها و هو يبلع ريقه بكل حركه تذبحه : طيب
حرك عيونه لبلوزتها السوداء الي مقطعه وباين اثار السوط على جسمها الي باين
نقل عيونه للبنطولن الجيشي حرك عدست عيونه لوجهها الدائري كانت لون بشرتها قريب للبرونزي وانفها الطويل الواقف و عيونها الواسعات و شعرها البني الي كانت مسويه فيه ذيل حصان بس مع العذاب الي اكلته صار مبهذل ،استقرت عينه على شفاتها الصغيره الورديه مجروحهه وملطخه بالدم ﻻحظ جرح *ندب* على نهاية حاجبها .. !
تنهد بقوه و يخرج هالافكار عن راسه ويشغل نفسه بالاستغفار !
طلع بهدوء عنها مخلي وراهه اشخاص غارقين بالاستغراب ..

*****************

س 2 الظهر ~'
ب مطعم ايطآلي ~.
ب التحديد طاولة لشخصين ..
جالسين فيها عصافير الححب ~'


رفع عينه لها واستقرت ب عيونهها البنيه : اي حبيبتي ويش خاطرك تاكلي ؟
بتوتر نزلت عينها وبغباء سحبت يدها عن يده وبهمس : اي شي
ناظرها بحب وهو يرجع يحتضن يدها بيده وبحنان : ليه كل هالتوتر حبيبتي ؟ ترا ما باكلك و عن قريب راح اصير – قال بهمس وبكل رومنسيه – زوجك
اخذت نفس وهي تحس نفسها بتموت من الحياء شدت على يده : ما انحرم منك ي رب
رفع يدها و هو يبوسها .. : ولا منك يا قلبي

***************

فتح الباب و هو داخل ما انتبه لاهله الي بالصاله
كمل طريقه بس وقفه صوت الوليد بستهزاء : داخل ع كفار ؟
التفت له وبضحكه : اعوذ بالله وش كبرك ولسانك هالطول
الوليد : على الاقل مو مثلك قريب تدخل ال 25
قالت روابي و هي حابه تقهر الوليد : وافي وانا اختك ما عليك منه بزر
رما عليها المخده : بزر عينكك يالكلبهه
حطت يدها على فمها وهي تمثل الصدمه : مام داد سمعتوا ايش قال ؟ ما هقيتها منك انت بذات انت تقول كذا ﻻ مستحيل !! -وبسخريه- الوليد الي عمرو 16 سنه يقول هالكلام الله ي زمان وين ايام اول كنت عاقل و ممؤادب .. !
الوليد بنرفزه : ويش تتوقعي اكون دامك اختي ؟
ضحكوا كلهم
وافي : قويهه
رمت عليه المخده : سخخخخيف
التفت حوله و كانه تذكر : وين روبي ؟
رفع حاجبه بحركه سريعه : ما قالك العاشق انه بياخذك عشيقته.
ميرا : ولد !
التفت لامه وببراءءة : ايش يمه ؟
روابي : ما قلت لك صاير قليـ
عبدالله بحده : الفأظكم ي حلوين !
وافي تثاوب : عن اذنكم انا طالع
عبدالله : تغديت يبه ؟
وافي : ﻻ مو مشتهي
ميرا : بس حبيـ
قاطعها : يمه ﻻ جعت باكل اوعدك
هزت راسها بحب : طيب حبيبي
تكتف الوليد : نحن لو اسبوع كامل ما اكلنا ما راح يقولون لنا كذا !
روابي : غيران اشوفك ؟
تركهم وهو عارف مستحيل تخلص مناقرت روابي و الوليد ..
ركب الدرج و هو يفكر فيها .. قطع تفكيره صوت رنين جواله
رفعه ؤ هو يرد على ويليم : اهلاً
ويليم : اهلاً بك . اين ذهبت. ؟
وافي : للبيت اتاسف لككنني متعب للغايه
ويلئم : اهها حسناً كنت اريد فقط الاطمنأن عليك.. الى اللقاء
وافي : شكرا .. مع السلامه
سكر من عنده و هو يتجه لغرفته

****************

س 10 ليلاً~'

فوق مبنى عالي متكي وهو يراقب البوابه بالقناص ألتي بين يديه
لمح شخصان وهم يتوجهان الى نفس البوابه . اطلق عليهم برصاصتان تلوا الاخره و بثانيتان سقطا ارضاً يعلنان رحيلهم ..
تقدم احدى الرجال راكضين الذي كانو متخبين وراء المبنى وهم يحملون تلك الجثث...

**************


تقدمت لها اليسيا وهي تدور حولها وبيدها السوط و ناظرات الكرهه بينهم : الن تتكلمي ؟
بملل قالت ايللا : هل انتي صما ؟ ام ماذا ؟ اﻻ تفهمين كلمة ﻻ ؟
بقهر ضربتها اليسيا بالسوط على ظهرها بقوه
من قوتهه استفرغت ايللا دم و هي متالمه بس تكابر وبدت تسبها بالايطالي ..
دخل احد العملاء والتفت ل اليسيا : سيد ويليم يريدك وقال احل مكانك
رمت السوط و هي تتفل على وجه ايللا : حسناً
ضغط زر عشان محد يقدر يشوفهم و هو يفتح الشنطه و يطلع منها مفتاح صغير
فتح كل الحداد الي محاطه فيهم ايللا لتسقط ارضاً بتعب حملها و هو يرش على وجهها الماء : ايللا خليك قويه على ما نخرج يلا
تنفست بتعب : كيف بتطلعني والمكان كله محاصر ؟
طلع من الشنطه و هو يقولها : عندي خطه ..

***********
اخذ مفاتيح السياره بيده و هو يتوجهه للخارج
وقفته امه : على وين ؟
بلع ريقه : عند الربع يمه
ميرا : انتبه لحالك حبيبي وﻻ تتاخر
تنهد براحه : طيب
محد يعرف بشغله اﻻ ابوه ..
.....
دخل بعد ما حط بصمته
وهو يشوف المكان شبه خالي .. راح للمر الطويل الي يؤدي لغرفه ايللا ..
رفع عينه للي صدم بكتفه وبانزعاج : عمى !
توتر وهو ينزل عينه ويكمل طريقه ..
كمل طريقه وافي ويده على جيبه استغرب من الي طلع من الغررفه و مشى وﻻ كانه موجود : ماككس ؟
تجمدت اطرافه و التفت له بهدوء وهو يخفي ارتباككه : نعم ؟
وافي : اوهه محمد عبالي ماكس !
هز راسه. و كمل طريقه

راح وافي للغرفه وناظر بالي مربوطه و موطيه راسها وكل باله انها ايللا رففع راسها باطراف اصابعه يروي شوقه مو قادر ئتحمل بعدها عنه ..
*****************
حست انها راح تنكشف لما شافت وافي يناديها بلعت ريقها .. : نعم ؟
وافي : اوهه محمد عبالي ماككس ..
هزت راسها و كملت طريقها .. و هي تعجل بخطواتها عشان تبتعد
سبت بداخلها بالي بنى هالممر الطويل حست ماله نهايه من طوله ..
حست بيد تمسك كتفها بقوه و يلفها على جهته
انصدمت و انعقد لسانها مو عارفه ويش تسوي او ويش تقول استجمعت قوتها و هي تخفي الصدمه عن ملامح وججهها ،حطت يدها على ربطت العنق وهي تضغط على الزر الموجود مما غير صوتها لصوت رجال الي هو *محمد*
ايللا *محمد* باﻻيطالي : ماذا ؟
ناظره وافي بشك : ايللا وين ؟
هزت كتفها ببروده : ﻻ ادري .
رفع حاجب : كيف ﻻ تدري وانت كنت من قليل عندها ؟
بلعت ريقها : نعم .. لكنني لم ادخل فقط كنت اتحقق اذ كان احدهم معاها ام ﻻ ..
تفحص شكلها : حسنــ -سكت و هو يناظر بالساعه الي بيدها .. دار ف باله اخر موقف مع محمد يوم سأله عن الساعه قاله م يعرف ﻻنه ما يحب يلبس الساعات ..-
وافي : اوه ممحمد اشترت ساعه جديده ؟
نناظرته باستغراب :هه اي عجبتك ؟
وافي : مشاءالله شككثر تحب الساعات ..
ايللا بملل * ي رب شكله مطول* : اي
ما كملت جملتها اﻻ و وافي بحركه سريعه خل وجهها بالجدار ويدها ورا ظههرها صرخت بصوتها وبالم ﻻنه اصدم جهاز تغير الصوت بالجدار بقوه و تكسر .. قرب شفاته لاذنها وبهمس : مو علي ي حلوه
حاولت تتححر من بين يدينه بس ما قدرت .. التفت ل صوت الي من عصابة امير و بتنكر بزي 'ماكس' واحد من الي قتلوهم ..: اتركها !
ناظره بسخريه ماسك المسدس موصوبه حوله
حط ايللا قدامه و هو يقول بسخريه ويده بجيبه اتصل بويليم عشان يسمعه ويفهم ويجي مع جيشه ..: ماذا ؟ هيا اطلق النار !!
انتظر رد من ويليم لكنه م رد .. *سحقاً*
ما عرف ويش يسوي رجع خطوات لوراء وهو متجاهل صراخه
رجع لين ما وصل لعند الغرفه .. كانت فيه طاوله تحت الزجاج الي مطل على الغرفه حط يده تحت الطاوله و هو يضغط الزر الاحمر للطواري ..
وبثانيه تجمع جيش كبير و هم يحاصرونهم ...
***********************
س 1 ليلاً~'

بقلق وهي تناظر الساعه تاففتت ..
التفت عليها عبدالله الي خرج من الحمام و هو ﻻبس بجامة نوم بلون الازرق
جلس جمبها على السرير الكبير ومسك يدها الي ترتجف بسبب هز رجلها ..
وبهمس قالها : شفيك حبيبتي ؟
التفت له ميرا : وافي للحين ما رجع !!
تنهد : يا ميرا وافي الحين رجال .. مو صغير عشان تخافي عليه
ميرا : بس مهما كان يعني ليه ما رجع للحين ؟
باس يدها برقه : حبيبتي مو قالك بيخرج مع ربعه ؟
ميرا : ايواء بس
قاطعها : ﻻ بس وﻻ شي خلينا ننام
تنهدت بقلق لكنها ابتسمت ل زوجها وحب حياتها : طيب
مسح على شعرها : ﻻ تححاتي عليه وحش مثل ابوه
ضحكت بخفه : يؤبرني الوحش

******
جلده فوق ال 25 جلده و هو يصرخ : تكلم !!
تنفس بقوه و الدم يخرج من فمه وانفه : ح حسناً لكن افتح قيودي
ناظره ويليم بشك و قال للرجال الي جلده : فك قيده !
فتح له الرجال وهو يبتعد عشان يتقدم ويليم و وافي الي جمبه ليححقون مع هذا المجرم ...
حط يده بجيبه وبخفه وهو يطلع ذيك الحبه و بسرعه البرق حطها بفمه و ما هي اﻻ ثواني ويطلع السائل الابيض ويعلن رححيله عن هذي الحياه *باﻻنتحــآر*
رفسه ويليم بقوه و هو يسب ويلعن ف غباه : اللعنه ..!!

**************
توقعآتكم ..,
البارت الجاي يوم الاربعآءء ان شاءالله
ه
رد مع اقتباس