عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم April 18, 2015, 03:28 PM
 
رد: روايه ليش تدمرني وانا لسى بريئه للكاتبة هبوب الشمال

البارت السادس
مشاعل صحيت على هز نوره وهي تكلمها : مشاعل .......مشاعل .... روحي نامي بغرفتك
مشاعل قامت وطلعت من الغرفه بس جا نظرها على باب غرفه فارس ناظرت فيه شوي وبعدين راحت على غرفتها وتذكرت الا سار معها قبل ساعات فارس يسكر مستحيل
وسارت تبكي وبعدين نامت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ

في الصباح
مشاعل صحت راحت الحمام شافت وجهها كله اثار دموع اخذت شاور ولبست تنوره لحد الركبه سودا على بدي اصفر والاصفر على بياضها طالع ولااحلى
نزلت تحت شافه البنات كلهم تحت كانوا صاحيات قبلها
نوير: وعليكم السلام
مشاعل انتبهت : اوه ايام سوري سلااااام
البنات: وعليكم السلام
مشاعل : انا دائما اصحيكم ليش ماصحيتوني
نوير: الجلسه معك مالها طعم
مشاعل تخصرت: لا والله
نوره: ايوالله
عهود: تعال اجلسي اصلا ماافطرنا لسا
مشاعل : زين
نزل متعب واحمد : سلااااااااااام
البنات: وعليكم السلام
متعب : نوير قولي لسينيتيا تحط فطور
نوره: احنا مافطرنا نستناها
متعب:اهاااااااااااااااااااا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في غرفه فارس
صحى من النوم راسه مصدع اخذ له حبه بندول واخذ شاور ينشطه ولبس بنطلون جنز ابيض وبلوزه رصاصية
ولما جا بينزل تذكر ان في شخص امس دخله الغرفه معقوله احمد و لا متعب لا الللي دخلتني بنت
ايه ونصدم لما تذكر انها مشاعل ياربي اش هالورطه يعني مشاعل تدري اني اسكر لازم اسوي شي عشان مااخليها تقول لاحد
نزل تحت شافهم كلهم على الفطور
نبذه عن شكلهم على الطاوله
الطاوله شكلها مستقيم
في الجهة اليمين جالس متعب ونوره ونوير
الجهة الثانية عهود وبعدين مياعل عن يمينها
ولما جا فارس جلس جمبها مشاعل ارتبكت لانه قريب منها
بالاول قامت نوره وبعدين احمد وبعدين عهود وبعدين نوير كلهم طلعوا للحديقه بقى على الطاوله مشاعل وفارس
فاش شافها ترجف عرف انها مرتبكه جت بتقوم مسكها فارس من ايدها
مشاعل خافت:اترك ايدي
فارس مسكها واخذها اغرفه معزوله
مشاعل : اش تبي
فارس : تدرين ليش جايبك هنا مو كذا
مشاعل: لا ماادري
فارس عصب : راح اطلبك من ابوي وديني لو رفضتيني ماتلومي الا نفسك
مشاعل هذا حبها من يوم وهي صغيره يبي يطلبها بس بعد ايش ماعرفت عنه اشياء
فارس: لاتظنين اني اخذتك حب فيكي لا بس بستر على نفسي تفهمين ولو رفضتيني ساعتها اخوك اللي من ابوك بيموت
مشاعل انصدمت موكذا لهالدرجه
مشاعل نزلت راسها : خلاص
فارس : شاطره يا حلوه
مشاعل بدت تبكي
فارس مسح دموعها : بدري على الدموع
مشاعل طلعت من الغرفه ركض راحت لغرفتها وبدت في نوبه بكاء
عدلت شكلها وراحت عندهم للحديقة شافت فارس جالس ناظرها وعلامه ابتسامه نصر على شفايفه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد يومين
ابو فارس دخل البيت وراح هو والجده بغرفة خاصه
بعد الغداء الكل جالس بغرفه الجلوس الا فارس ماكان موجودا بو فارس بدا بسالفه على طول: وانا عمك يامشاعل تعال جمبي
مشاعل راحت عند عمها
ابو فارس : في واحد تقدم لك
مشاعل ناظرت عمها وكانها عارفه منو هو
ابو فارس : ماتبين تعرفين من هو
مشاعل: منو
ابو فارس: زياد ولد محمد ال...............)
مشاعل انصدمت
نوره : اخو صديقتنا
متعب : مبروك يابنت العم
مشاعل : الله يبارك فيك بس لسا ماوافقت
نوير: بدون تفكير
عهود: حنا نعرف اخته
مشاعل : خلاص عمي يومين وارد لك خبر
ابو فارس : على راحتك
مشاعل صعدت فوق لاقاها فارس : سمعت كل شي وياويلك لو توقفين
مشاعل تركته وراحت غرفتهخا وسارت تبكي <ياكثر ماتبكي
هي تحب فارس وفارس يسكر ومايحبها وزياد ماتحبه ولا تعرفه وماشافت عليه شي ياربي ساعدني
دخلت عليها نوره
حضنت نوره
نوره: اقولك شي وافقي
مشاعل : ليش
نوره: فارس مايدري عن هواك وبتتعبين معاه
مشاعل ماحبت تقول لها انه يسكر : بوافق
نوره ابتسمت : مبروك حبيبتي
بعد يومين قالت لعمها
وانتشر خبر خطبتها وزياد فرحان لانه بينفذ انتقامه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم الملكه
الملك سووها بالبيت عائليه الحريم بالحديقه اللي وراء
نوره: بنجيب شيرلي اللبنانيه بالبيت تسويلنا المكياج والتسريحات ونتصل على غادة تجي تزبط نفسها عندنا
الساعه 5 العصر وصلت شيرلي زبطت البنات بالاول وخلصتهم على الساعه 7 وبدت في مشاعل
بعد ماخلصت التسريحة بدت في المكياج مشاعل كانت سرحانه كيف بتعيش حياتها مع انسان ماتعرفه
ومو متعوده علية وفارس حلم الطفوله راح للابد حست بهالوقت انها
اتخذت القرار الخطا ولو يرجع الومن مابتوافق عليه وطاحت دمعه على خدها وصحت من سرحانها على صوت
شيرلي وهي قاعده توبخها لانها خربت المكياج سوته لها شيرلي من اول وجديد
طلع شكلها خقق
نبذه عن اشكالهم
غادة : لابسة فستان طويل لونه اسود من الجنب كسره لحد الركبه ومكياجها هادي
عهود:لابسه فستان قصير احمر ساتان مضيق عليها طالع شكلها حلو
ومكياجها خفيف
نوير : فستانها وردي من قدام قصير ومن ورى طويل هادي مكياجها
نوره: نفس موديل نوير بس نوره لونه ابيض والمكياج شوي ثقيل
رغد: لابسه فستان طويل اصفر ومكياجها ثقيل
نجي لمشــــــــــــــــــــــــــــاعل
مشاعل لابسه فستان طويل لونه ابيض وفية من تحت الصدر شريطه حمراء ومكياجها خفيف وهادي
وحذيان اكرمكم الله حمراء
دخلت عليها غاده شهقت
غادة:واو اخوي بيطير عليك اليوم لا متوقع بيستنى يوم العرس
مشاعل انحرجت: غادة
غاده : عيوني
مشاعل:يكفي احراج
دخلوا نوره وعهود وهند: ورغد
رغد: هلا بالطش والرش
مشاعل: اكملت
نوره: ادق على زياد مافي عرس
عهود: خذ الرقم
مشاعل : لا حافظته
عهود: لا والله
مشاعل :ادري اصلا
نوير :ليش انتي معك رقمه
مشاعل انحرجت:هه
رغد: انحرجت البنت
البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
هند: على البركه حبيبتي
مشاعل: الله يبارك فيك
دق جوال نوره : الو............ طيب .............الحين لازم .......يعني شوي..............خلاص باي
سكرت الجوال :وقت الزفه
مشاعل :تمسكت بيد نوره :مابي
نوره:لاتخافي وبعدين مو بكيفك
مشاعل :طيب اوكيه يالله
زفوها على اغنية هادي حتى وصلت للكوشه وساروا البنات يرقصون والحريم يسلمووو عليها وجتها مروه وباركت لها
وبالاخير نزلت عهود ونوير من المسرح وراحوا جلسوا على طاوله
عهود: بروح اشرب مويه واجي
نوير: جييلي معاك
عهود:من عيوني
راحت للمطبخ وشربت مويه وهي شيله الكوب صدمت بشخص
عهود:اه
-انتي بخير
عهود:ايه تمام
فيصل: متاكده
عهود:ايه وراحت ركض للحديقه
فيصل اناظر بالمكان اللي راحت له :اف عليها جمال بس تشبه احمد كثير شكلها اخته والله ملاك
فارس:اشفيك تناظر بمكان الحريم
فيصل:هه لا بس اناظر ببيتكم
فارس:اهااااا رحنا
فيصل:يالله
عند عهود ونوير:
نوير: وين المويه
عهود: يييه نسيتك
نوير:مين ماخذ عقلك
عهود: تستهبلي
وجو البنات
نوير: اخيرا طفشتوا من الرقص
نوره: ايه
هند : اما اليوم بنام نومه طويله
سمر:وانا بعد
انتــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــى البــــــــــــارت السادس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البــــــــــــــــــارت السابع
جت ام فارس :مشاعل يالله وقت تلبيس الشبكه
مشاعل :عمتي بتدخل معاي
ام فارس لايمه مايسير
مشاعل :اوكيه
راحت مشاعل عند باب المجلس : ليش ماتدخلي
ام فارس: مايسير يمه خلاص دخلي
دخلت مشاعل وهي منزله راسها وصلت لعنده
زياد:هلا بالغلا يالغلا
مشاعل بصوت واطي:هلا فيك
زياد: مبروك عليك زياد
مشاعل:مبروك عليك مشاعل
زياد:ياحياتي والله
مشاعل استحت
زياد:يالبى اللي يستحون اخ لو انك عندي ببيتنا
مشاعل حمرت سارت طماطم من الحياء
زياد :فديت الحياء اللي يجي منك يابعدي
مشاعل ابتسمت
زياد:المهم اي خدمه شي انا رايح
مشاعل : لا مع السلامه
زياد:مافي بحفظ الامان حياتي ابقولك لازم تتعودي علي انا جري
مشاعل :واضح ببيتكم والموووووول
زياد:مراهقة
مشاعل:ههههههههههههههه باي
زياد:بايات قلبي
وطلع زيااااااااااااااد وهي راحت غرفتها
دخلت عليها نوره وسمر
غاده: كيف اخوي معك
مشاعل : لا كثير ممتاز
نوره:حشى طالب ولاماده
غادة : هههههههههههههه الاثنين
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد الملكه الكل راح بيته البنات كل وحده على غرفتها من التعب
عهود:اه ظهري
نوير: سكتي انا اقوة منك
نوره: اما عاد اصلا انتم قاعدات انا اللي كنت مع امي جدتي
عهود:واضح
نوره: احم اكيد واضح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
عند مشاعل كانت قمه التعب تحس نفسها شوي وبتتكسر وفوق هذا عطشانه راحت المطبخ تحت بعد ماشربت كانت بتطلع الدرج
بس شافت احد يسكر الباب شافته سكران فعرفه انه فارس راحت له
مشاعل : فارس فارس
عرفت او بالاصح تاكدت انه سكران
مسكته مثل المره اللي فاتت وهي وقاعدة توديه للغرفه
كان يقول : انا هددتك ليش تتزوجي لو احد عرف عن حالتي مايكون لك خير
مشاعل حطته على السرير وجت بتطلع لاتخاف سرك بامان
وطلعت وراحت لغرفتها ونامت بعد هالتعب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الصباح في المقهى
فيصل : كيف عرفت بيتها
زياد: افا والله لي امكانيات خاصه
ساري :ياهوووووووووووووو
زياد: تدرون انها بنت عم متعب واخوانه يعني تكون بنت عمك يافيصل
فيصل منصدم : ايش
زياد:ايه لا وبعد ابوها متبري منها لان وقت ولادتها امها ماتت وابوها يظن هي السبب
ساري: مسكينه هالبنت
فيصل: لا وبعد بتهينها زياد انا مااسمحلك
زياد: ومن قال بطلب رايك
فيصل : بنت عمي وقدامي تنهان
زياد: ايه
فيصل :اذا بتسوي اللي ببالك لا انا صديقك ولا تعرفني
زياد: احسسسسسن
وراح فيصل عنهم وطلع
فيصل اتصل على فارس وقاله السالفه
فارس : طيب بقولها
فيصل : مشكور
فارس باي
فيصل : مع السلامه
فارس بعد ماقفل من فيصل كان مقهور من زياد هو اللي خطب بنت عمه وبيسير قريب منهم
وبنفس الوقت مايبي يقول لمشاعل عشان تتربى
ونسى الموضوووع
عند مشاعل
نوره: بنروح السوق عشان نشتري فساتين للعرس
مشاعل : باقي شهر لساااا
نوير: اف متى نخلص من العرس عشان نرتاح
مشاعل : ايوالله
نوير: اشرايكم نفصل عند مصصممه
عهود: فكره حلوة
مشاعل : مدري نشوف
نوير : نخلي افضل مصصم يسويهم لنا
نوره: اوكييييييييييييييييييييه
مشاعل : جد فكره حلوة اوووووووووكيييييه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو سامي
ابو سامي : تزوجت
ام سامي : ومن قبلها هذي
ابو سامي: مدري عنها تلقيها لاعبه بذيلها
ام سامي : اللهم ياحافظ
ابو سامي : ماني حاضر لاعرسها ولاشي
ام سامي : بعد احسسسسسسسسسسسسسسن
فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
بيت ابو تركي
تركي : شيل لاتشيلي شي مفهوم خلاص
مروة : خلاااص
تركي : لو ادري ياويلك مني
مروه: هههههههههههههههه اوكيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
في المقهى
ساري : والله انت الغلطان احسك بنت عمه كيف رده فعله تبي
زياد: يااخي ذاك اليوم يشجعني والحين لا
ساري : الحيت تغير بنت عمه
زياد: اوه بنت عمه وبنت عمه
ساري : الله يهديك بس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند مشاعل
رن الجواااااال
مشاعل شاغت الرقم : الووووووو
زياد: هلا وغلا
مشاعل : هلا فيك غلاي
زياد: واخيرا ماعدتي تستحي
مشاعل سكتت
زياد: رجعناااا
مشاعل : مو مشكله لما اتعود
زياد: اوكيه حياتي
مشاعل : ههههههههههههههههه
زياد: فديت الضحكه
مشاعل: فداك كلي
زياد: بااااااااي قبل لا اتهور
مشاعل :بااااااااااي
زياد قفل الجوال ومشاعل بعد وبتسمت ماتوقعت زياد كذا حنون
ونزلت تحت عند البنات
نوره: كان ماجيتي
نوير: خليها مع حبيب القلب
عهود: بتنسانا معاه
مشاعل : اشفيكم لاتخافوا مابنساكم
عهود: واضح
نوره: هههههههههههههههههههه
البنات كلهم فهموا : ههههههههههههههههههههههههههههه
انتــــــــــــــــــــــــــــــهى البارت السابع

البارت الثامن

بالموووووول اليوم الثاني
مشاعل : هذ الفستان عاجبني
نوره:اممممم حلو
عهود: بنات بنروح انا ونوير ورغد للمحل اللي هناك
مشاعل: خلاص روحوا
راحوا البنات للمحل اللي يبونه ومشاعل ونوره وسمر وهند مع بعض
هند: مشاعل بتفصلي فستان العرس تفصيل
مشاعل : ايه عند المضممه اللبنانيه
نوره: اجل خلونا كلنا نفصل عندها والحين نختار الاقمشه وباقي الاغراض لك ياميشو
مشاعل : اوكيه
سمر : مشاعل
مشاعل لفت لها : هلا
سمر غمزت لها :اشرايك نروح محل القمصان
مشاعل حمر وجهها:هه
نوره وهند: سلامتك
مشاعل:الله يسلمكم
عند الشله الثانيين من البنات
عهود: بنات شوفوا هذا المحاسب اكلنا بنظراته خلونا نطلع بسرعه
رغد: اش بيسوي حنا بمكان عام
نوير: لا رغوده هذا ناوي على شي
رغد: اقول سكتوا عني خلوني اختار بين هالبناطيل احمر ولا بيج باخذ الاحمر
رغد اخذت الاغراض وراحت تحاسب
المحاسب: يافديت هالعيون
رغد: اخرس وحاسب زين
المحاسب : اشرايك تجين معي انتي واللي معك
رغد عطته كف : هذا عشان تعرف قدرك وراحت
عهود ونوير: منصدمين مو معقوله رغد لهالدرجه قويه
نوير: اش سويتي يابقره
رغد: ماسويت شي
عهود: كل هذا ماسويت شي بس جد حللت هالكف عليه
رغد: عشان يعرف مين انا مو حيالله
عهود: احلى يالقوي
نوير: جد جبتي بنتيجه وانتي معنا
رغد :احم احم
وطلعوا من المحل والمحاسب ميت قهر يبي يعطيها كف بياي طريقه
اجتمعوا البنات كلهم وكل وحده راحت بيتها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
عند فارس
كان جالس عند البحر ويفكر معقوله يافارس تخلي هالزواج انم
مشاعل اكيد بتخبرهم عليك لانها تشوف هالشي غلط بغلط
بس لازم اتصرف باي طريقه اهددها اسوي اي شي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
عند الشباب بالمقهى
متعب: هاللع هاللع مااوصيك على بنت عمي
زياد: افا مشاعل احطها بعيوني
احمد: كم باقي على زواجكم
زياد:اسبوعين
احمد: الرجال مستعجل
زياد: هههههههههههه لا مستعجل ولا شي
متعب : وين بتسكنوا
زياد: ببيت ابوي
احمد: اهااا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
ببيت ابو تركي
ام تركي:الا كيف مرتك يمه مع الحمل
تركي: لا زينه بس اهي تجهد نفسها
ام تركي : الله بهديها
مروه كانت نازله من الدرج تركي انتبه وراح لها
تركي: الله يهديك ليش مادقيت علي اروح لك فوق
مروه: تركي هذي مي اول مره احمل اشفيك خايف على بزياده
تركي: عشان مايصير فيكم شي تعال واخذها وجلسها على الكنبه
ام تركي: يمه لاتجهدين نفسك
مروه: ان شاالله ياخاله ولفت على تركي تركي : بروح اليوم بيت اهلي
تركي: من عيوني كم مروه عندي انا
مروه : وحده ههههههههههههههههه
تركي: فديت هالضحكه انا
مروه اكتفت ببتسامه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بيت ابو سامي
ابو سامي : وين سامي لي فتره ماشفته
ام سامي : والله هالولد مجنني مايجي الا بنص اللليل
ابو سامي :لاحول ولاقوه الا بالله خلاص لاجا بكلمه
ام سامي : ايه والله تسوي فيني خير
دخل عليهم سامي : سلااااااااااااام
الكل: وعليكم السلام
ابو سامي : وينك يبوك زمان ماشوفك
سامي : موجود ببه
ابو سامي : وين موجود وانت ماتجي الا نص الليل
سامي : خلاص ماعاد اجي متاخر
ابو سامي : ايه وانا بوك خلك رجال تتحمل المسؤوليه
سامي : ام شاء الله اي شي ثاني
ابو سامي : لا خلاص
سامي : اجل انا رايح انام
ابو سامي : روح نام وارتاح
طلع سامي فوق دخل غرفته
:اف ابوي وامي حسوا بتغيراتي لازم اخفف رو حاتي شوي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
عند مشاعل
دق جوالها مره ومرتين بس ماكانت ترد لانها تاخذ شاور
طلعت من الحمام (اكرمكم الله) شافته يدق شافت المتصل كان زياد
مشاعل:الو
زياد بعصبيه : ليش مارديتي من اول
مشاعل بخوف : كنت اخذ شاور
زياد: طيب اخر مره ولاتزعلي مني لاني كنت معصب
مشاعل : لاعادي
زياد: ها لاخبارك حبيبتي
مشاعل : تمام وانتا
زياد: دووووووووووووم انا تمام
مشاعل : يدوم عزك دووووووووووووووم
زياد: اشرايك نطلع مع بعض اليوم
مشاعل:مدري اشوف يمكن عمي مايوافق
زياد: لا قلت له بنروح ساعه ونرجع
مشاعل: طيب اوكيه
زياد: يالله العصر امرك الساعه 5
مشاعل : اوكيشن
زياد: اوكيشن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

البـــــــــــــــــــــــــــــــارت التاسع
العصر الساعه 4 ونص
طلعت مشاعل من الحمام بعد الشاور نشفت جسمها وحطت عليه لوشن
لبست تنوره قصيره لحد الركبه بيضاء وقميص لونه اصفر وبوت لحد الركبه اصفر طلع شكلها خقق
لبست الكاب حقها واخذت الطرحه ونزلت تحت
شافتهم كلهم قاعدين البنات والشباب بس
متعب : احلى يالكشخه
احمد: والله وطلعتي منتي بهينه طلعتي حلوه
مشاعل : ميرسي على اغرائاتكم
نوير: بتاخذ مقلب بنفسها
عهود: لاتصدقي
نوره: اقول روحي قدامي لاتموت الحين
فارس قام وطلع ومشاعل بعد ماطلع دق جوالها يعلن وصول زياد
طلعت ولما جت بتطلع من البوابه مسكها احد من وراها
لفت كان فارس
مشاعل : نعم اش تبي
فارس: ابي اقولك سي مهم لو الللي تشوفينه كل ليله بالليل
وتقولي لاحد عنه ماتلومي الا نفسك
مشاعل : طيب طيب بس خلني اروح
فارس ناظرها وراح
مشاعل تنهدت وطلعت لزيادفتحت باب السياره : سلااااااااااام
زياد: وعليكم السلااااام ليش تاخرتي
مشاعل رقعت : وانا نازله من الدرج انقطعوا حذياني فرجعت ولبست وحدات ثانيه
زياد:اهاا وين تبين نروح
زياد: بالاول نروح مطعم وبعدين الملاهي
مشاعل : الله
زياد:هههههههههههههههه
راحوا مطعم :
زياد :اش تبين اطلبي امري
مشاعل : مايامر عليك عدو عصير كوكتيل
زياد: بس هذا اللي تبين
مشاعل :ايه
زياد : حاضر من عيوني
نادى القرسون وطلبوا بعد ماخلصوا
طلعوا من المطعم راحوا الملاهي
زياد: اشرايك نلعب بلعبه بيت الاشباح
مشاعل :اوكيه
زياد: بس ها ماتصارخي
مشاعل : على حسب مايوجد فيه
زياد: اوكيه يالله وركبوا فيها وبدا القطار يدخل جوا البيت
شوي ويطلع بوجه مشاعل واحد جسمه ملفوف بلفه بيضاء
مشاعل :ااااااااااااااااااااااااااااااااااه
زياد حضنها : لاتخافي هذي اشياء ماتخوف وساروا كل مايدخلوا داخل تكون فيه اشياء تخوف اكثر
والناس سارت تصارخ خاصه اللي معهم حريمهم توهقوا
مشاعل كانت طول الوقت حاطه راسها بصدر زياد من الخوف
بعد ماخلصوا من رحلتهم ونزلوا من القطار
زياد: ها اشرايك
مشاعل : قول بغيت اموت وربي بنجن
زياد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل لفت نظرها لعبه السفينه
مشاعل : زياد خلينا نلعب هي اللعبه
زياد لف وشافها : عشان تموتي اكثر هذي اخطر من بيت الاشباح
مشاعل : لا عادي بليز
زياد:اوكيه يالله وركبوها
ربطوا الاحزمه ومشاعل ماسكه يد زياد:ياربي متى تبدا
زياد: مستعجله على موتك
مشاعل :اشفيك خايف
زياد:من ايش اخاف
مشاعل : من اللعبه
زياد:ماخفت من بيت الاشباح بخاف من هذي اللعبه
مشاعل :ههههههههههههههههههه طيب طيب
وبدت اللعبه وكل مابها تقوى شوي تروح يمين وبعدين يسار وفوق وتحت
ومشاعل اللي زياد ماتوقعه كانت حيل مبسوطه
ماصارخت مثل اول
زياد: لاطيحين من وناستك
مشاعل :لاتخاف
زياد: هههههههههه الله يخلف على ام جابتك
مشاعل كشرت زياد عرف انه قال شي خطا
زياد: اشفيك حبيبتي
مشاعل : ولاشي
زياد:متاكده
مشاعل : ايه
زياد:طيب وين الابتسامه
مشاعل ابتسمت
زياد: خليك على طول مبتسمه
مشاعل : اوكيه
زياد: هذي اللعبه وقفت
مشاعل : احس اني عطشانه
زياد : طيب تعالي نجيب مويه
مشاعل : يالله
زياد ومشاعل راحوا يجيبوا مويه لانهم حيل عطشانين
راحوا مشي للبقاله وجابوا مويه
مشاعل : واو شوف كيف الناس مره بعيدين
زياد: سبحان الله
مشاعل :جد انا اخاف من المرتفعات لو شافوا حالهم ماسوا كذا وركبوها
زياد : لاعادي
مشاعل : اف بعد بكره دراسه
زياد: لازم تدرسين عشان مستقبلك
مشاعل : اي مستقبل واي خرابيط
زياد: اجل بدون دراسه اش فايده الحياة
مشاعلل: مدري
زياد:شفتي
مشاعل:انت اش تخصصك بالجامعه ولا مره سالتك
زياد:طب
مشاعل:حلو
زياد: شدي حيلك عشان تدخي طب مثلي
مشاعل : ممكن
زياد: المشكله ماعندك طموح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت العاشر
مشاعل : احسني غعلا ماعندي طموح
زياد: بالعكس الواحد لازم يكون عنده طموح
مشاعل : هذا الانت قلت بس انا ماعندي
زياد: خلاص بتكوني طبيبه مثلي
مشاعل : لا وتختار عني بعد
زياد:انتي قلتي ماعندك طموح
مشاعل: بس ماقلت تختار عني
زياد:خلاص ولايهمك اش تبي تصيري
مشاعل :مثلك
زياد طير عيونه : يعني كنتي تلعبي فيني
مشاعل: ههههههههههههههههههههههههههه
زياد:فديت هالضحكه انا
مشاعل : فداك كلي
زياد: بالله متى تكوني عندي بالبيت قبل لااتهور
مشاعل حمر وجهها من الحياء < مع نفـــــــــسك
زياد:اشفيك
مشاعل :هه ولاشي
زياد هنا مات ضحك
مشاعل :خلاص عاد
زياد: مو قاد هههههههههه ر اوقف هههههههههههههههههههه ضحك هههههههههههههههه
مشاعل : شوف بتصل على الواق وبروح
زياد: لاخلاص
مشاعل : تصدق اني اتعرفت على غاده وانا اولى ابتدائي
زياد: جد
مشاعل :لامن عم ههههههههههههههههه
زياد باسها : اوريك بس خليك تجي عند ي بالبيت
مشاعل : لا خلاص
زياد: خليك مطيعه
مشاعل : امرك
زياد: خليك من اللغه الفصحى الحين
مشاعل : احم احم
زياد: لايكبر راسك
مشاعل : مع نفسك
زياد: اجل انتي مع بعضك
مشاعل : من وين جايب هالكلمه الغريبه
زياد : الحين منتشره هالكلمه بالرياض
مشاعل : اما
زياد: قبل شهر رحت انا وواحد من الشباب للبدع الللي بمنطقه تبوك
مشاعل: ايه اعرفها
زياد: بالليل كنا فيها من الساعه 2 وبعدها تكون هاديه ومو زحمه مثل الرياض
تفحط بالنهار فاضيه بس ناسها محترمين
مشاعل : بتوديني بعدين لها اوكيه
زياد: من عيوني
مشاعل : تسلم عيونك
زياد: رجعنا البيت
مشاعل : قصدك ارجعك البيت بدري على رجعنا للبيت
زياد: ههههههه يالله
مشاعل : يالله
وراحوا على بيت مشاعل مشاعل قبل لا تنزل مسك زياد يدها
: باشتاق لك
مشاعل ناظرته: وانا بعد
مشاعل : باي
زياد:بايات
نزلت مشاعل ودخلتمالقت احد صعدت فوق شافت احمد يلعب باللاستيشن مع نوير
احمد: فوزت
نوير: غشاش
احمد: انتي ماتعرفي تلعبي
نوير : اف دورك عهود
عهود: الحين تشوف اللعب على اصوله
احمد: انشوف
مشاعل : سلااااااااااام
الكل : وعليكم السلاااااااام
مشاعل: اشفيكم
نوير : احمد اغش باللعب
احمد: اقول بلا كذب
نوير : اجل كيف تفوز بسرعه
احمد: مهارتي
عهود: الحين اهزمه لاتخافي
احمد:نشوف نشوف نشوف
وبالاخير فاز احمد
عهود:لا
احمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عهود:غش
احمد:كلكم تقولوا غش
مشاعل : لا وين نوره
نوير: نايمه
مشاعل قامت وراحت غرفه نوره وصارت تصحيها لحد ماصحيت
نوره: وايش صار
مشاعل قالت لها كل شي
نوره: الله يهنيكم
مشاعل : امــــــــــــــــــــــــــــــــــين
نوره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل : تسلملي هالضحكه
نوره: اوه المزاج اليوم رايق
مشاعل :اكـــــــيد
نوره : اللله لايحرمكم من بعض
مشاعل :امين مره ثانيه
نوره: هههههه لا شكلك نسيتي فارس وابوه بعد
مشاعل كشرت:تصدقي عاداني لسا مانسيت حبي له
نوره:الى الان
مشاعل:ايه الى الان
نوره:بتنسين مع الوقت
مشاعل:اكـــــــــــــــــــيد
نوره: والحين خلينا نروح عند البنات
مشاعل : يالله بسرعه الحقيني
نوره :من عيوني
مشاعل : تسلم عيونك الحلوة
نوره رمشت بعيونها:ميرسي
مشاعل : بلا مياعه يالله

رد مع اقتباس